>

إحتفلت الإعلامية بسمة وهبي مع أصدقائها بشفائها من المرض تماماً بعد رحله علاج إستمرت لعده أشهر خارج مصر وأكدت أن الشائعات التي انتشرت مؤخراً حول إصابتها بالمرض مجدداً ليس لها أي أساس من الصحة، وقالت : أتمنى من مروجي الشائعات أن يبتعدوا عني لان هذه الشائعات تصيب أسرتي بالتوتر والقلق.

وأضافت :”حالتي المعنوية مرتفعة جداً حالياً وأستعد لتقديم أكثر من برنامج تلفزيوني خلال الفترة المقبلة وقد تلقيت مؤخراً أكثر من عرض من قنوات فضائية مصر وعربية لكن لم أستقر على أحدها حتى الآن”.

بسمة قامت بدعوة عدد كبير من أصدقائها المقربين داخل وخارج الوسط الفني الى مطعم “بلكونة” بالمهندسين بعد تجديده لمشاركتها وزوجها علاء عابد الاحتفال بنجاح رحلة العلاج والشفاء كرسالة اطمئنان لأسرتها وأصدقائها ومحبيها في كل مكان بأنها شفيت تماما بفضل الله حيث ظلت طوال الحفل تستقبل الحضور بإبتسامة مشرقة و”لوك” أكثر إثارة وجذابية بشعر قصير.. كما قامت بالعزف للحضور على الغيتار وسط أجواء مليئة بالبهجة والدعابة.

حضر الحفل رانيا يوسف، أيتن عامر، إيمان العاصي، الإعلامية مفيدة شيحة، فاطمة بن حوحو، المذيع نور خطاب.. وغيرهم من أصدقاء بسمة وعلاء الذين تبادلوا معهما التهاني .



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. دى اللى كانت محجبة وبتقدم برنامج قبل ان تحاسبوا ؟!
    عموما زى ماشفاكى قادر انه يهديكى
    حنقول ايه بس !!
    بس السؤال الذى حير الملايين ..مين فاطمه بن حوحو ؟؟
    بنت حوحو بيه؟؟

  2. يعني انا مش فاهمة الناس هذي بيشوفو الموت بعينيهم و الوحدة فيهم بتستحي تحترم نفسها شوية و تحتشم. فعلا مختوم على قلوبهم. سرطان الثدي بالذات ممكن يرجع في اماكن تانية و ينتشر بسرعة. الله الو حكمة و الشطارة انو الواحد يعتبر.

  3. لاحول ولا قوة بالله ….يعني الواحد لما بيشوف الموت بعيونه وبيمرض هيك مرض مخيف والله سبحانه بيشفيه وبيعافيه المفروض يحمد ربه ويراجع أحداث حياته ويتقرب لله اكتر لكن انه يرجع للأفعال التي تغضب الله !!
    ربنا يهديكي ويهدينا جميع ويغفرلنا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *