>

فاجأت الممثلة المصرية بسنت شوقي جميع متابعيها من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، بمشاركة صور جديدة من أحدث إطلالة لها، واستطاعت من خلالها أن تلفت انتباه الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، أطلّت الفنانة بسنت شوقي بإطلالة مميزة وأنيقة وهي التي خطفت بها جميع الأنظار، وارتدت فستان جرئ باللون الفوشيا وهو مكشوف الصدر والظهر، وهذا ما جعل إطلالتها جرئية ومميزة.

ووضع لها جميع متابعيها الكثير من التعليقات المختلفة، وأظهروا إعجابهم الشديد بفستانها، وهو يعتبر من الفساتين المميزة التي أطلت بها وظهر رشاقتها، وأيضاً أن وزنها نقص كثيراً وهي من الأشياء التي جعلتها تظهر بشكل مميز.

لا يفوتك مشاهدة | محمد فراج لبسنت شوقي : ” متحرقيش دمنا .. إنتي مجنونة “

بسنت شوقى تكشف عن مشاركتها فى فيلم روائى قصير مع أحمد عز :

كشفت الفنانة بسنت شوقى عن مشاركتها فى فيلم روائى قصير مع النجم أحمد عز، وإخراج ساندرا نشأت بعنوان “أخويا” والذى انطلق تصويره الأيام الماضية، وقالت شوقى فى تصريحات تليفزيونية: “ساندرا راجعة بعد 12 سنة وأحمد عز أنا بطلة قدامه”.

وتابعت بسنت شوقى أن المخرجة ساندرا رهيبة وتتحب من أول ما تشوفها وسلسة  وأنا كان عندي رهبة لأنها قديمة وأحمد عز وهما اشتغلوا مع بعض كتير ففيه كيمياء بينهما”، مضيفة أن الفنان صلاح عبد الله يشارك فى بطولة العمل بجانب أحمد عز مؤكدة أنها متحمسة للبروفات قبل التصوير.

يُذكر أن “فيلم أخويا” يعتبر المشاركة الأولى لأحمد عز في الأفلام القصيرة ويناقش الفيلم ظاهرة التنمر التي يعاني منها المجتمع في الوقت الحالي.

من ناحية أخرى تغزلت الفنانة بسنت شوقى، فى زوجها الفنان محمد فراج، بمجموعة صور جديدة من جلسة تصوير لهما على أحد الشواطئ الفترة الماضية، وهما مرتديان ملابس باللون الأبيض، بمناسبة عيد ميلاده ، حيث كتبت “كل سنة وأنت ألذ وأطيب وأجمل وأصعب رزق، حبيب القلب والعقل والروح، وكل سنة وأنت زى ما أنت وإحنا مع بعض”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام نورت

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “نورت



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *