احتفل الفنان تامر حسني بفوز منتخب المغرب على منتخب البرتغال بنتيجة 1-0 وتأهله إلى نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، حيث يلاقي المنتخب الفرنسي .

نشر تامر حسني صورة عبر حسابه على موقع “انستجرام” جمعته بزوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل وابنتهما أثناء تواجدهما في ملعب المبارة لمشاهدة المبارة وتشجيع منتخب المغرب .

وأرفق تامر حسني الصورة بتعليق جاء فيه: “كل ما انزل ڤيديو من الماتش بيتقفل عشان حقوق الملكية لكاس العالم .. كنت مصور وأنا داخل الاستاد مع الجماهير بتوقع الجول وفعلا حصل”.

تابع: “وفرحنا كلنا زي ما كل الناس فرحت وزي ما كل مصر فرحت والعالم العربي فرح لفوز أسود الأطلس .. انتصار المغرب انتصار لكل العرب، انتصار لحاجات كتير .. كمل يا مغرب مستنيين كاس العالم” .

وكانت قد أقيمت مساء أمس السبت على ملعب “الثمامة” مباراة المنتخب المغربي ضد منتخب البرتغال ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم، وانتهت بفوز أسود الأطلس بهدف للاشئ أحرزه اللاعب يوسف لنصيري .

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. مبروك للمغرب مفخرة كلي العرب كلام اللاعب نور الدين امبرابط منقول
    نور الدين أمرابط لقناة الكأس :

    • “نحن مغاربة، أنا ولدت في هولندا ولكنني أبقى مغربي، أتحدث الأمازيغية والعربية و فخور بكوني مغربي “❤️

    • “الحمدلله أنا وأخي مسلمان، عندما تلعب السعودية أو قطر أو الجزائر أو أي منتخب عربي فنحن ندعمه” .

    • “الحظ؟ يمكنك أن تفوز بالحظ في مباراة واحدة، ولكن 5 مباريات؟ هذا إجتهاد .. الامر ليس مجرد حظ، اخي وبقية اللاعبين ركضوا أكثر من 5 كيلو متر بالملعب ضد اسبانيا، هذا ليس حظًا.”

    • “لن نخاف إن شاء الله من فرنسا .. الحمدلله، لماذا نخاف؟ الله معانا .. ستكون مباراة صعبة الله يعيننا ” .

    • “انا دائمًا مستعد عندما يحتاجني المغرب .. كان لدي حلم أن العب اليوم، رأيت الكثير من المساحات، قلت لوليد الركراكي هل يمكنني أن اشارك؟ ما زلت اشعر بأنني قادر على اللعب ” .

    • “قطر والسعودية بلدان رائعان، من الرائع ان تسمع الاذان في كل وقت، كمسلم إنه شعور إستثنائي .. كان من الجيد إلغاء وحظر المشروبات الكحولية في قطر، على الناس الاستمتاع بالبطولة بكامل وعيهم” .

    • “عندما تذهب إلى أي بلد يجب أن تحترم ثقافته بدون أي حديث سلبي .. كل من يتحدث سلبيًا إختفى بعد هذه البطولة، تنظيم على أعلى مستوى” .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *