>

قرر النجم التركي مراد يلدريم؛ الذي اشتهر بدور أمير في مسلسل “عاصي”، الذي عرضته MBC الابتعاد لفترة من الزمن عن تصوير الأعمال المسلسلات كي لا يتم استنزافه، في الوقت الذي كشف فيه أنه يتجه فيه صوب السينما.
وقال يلدريم لمجلة InStyle التي صدرت مؤخرا: إنه سيتوقف عن المسلسلات مؤقتا بعد انتهائه من “الحب والعقاب”، لا سيما أنه سيتجه لتصوير الأفلام، حيث عرض عليه المشاركة في فيلم من الشرق الأوسط.
وأوضح أن الفيلم –الذي رفض الكشف عن تفاصيله- سوف يعرض في تركيا و22 دولة عربية في الصيف.
وأوضح أن كثرة الأعمال المستهلكة تصيب المشاهد بالملل، وقال: الأعمال الكثيرة المستهلكة تجعل المشاهد يصاب بعسر هضم، إذ يصبح غير قادر على بلع ما يقدم له، لكنه أشار إلى أن هذا الأمر لم يحدث معه حتى الآن، معتبرا أن قرار توقفه بهدف ألا تخصم أي أعمال جديدة من رصيده الفني.
من جانب آخر، قال يلدريم: إنه استمتع كثيرا بالعمل في مسلسل “الحب والعقاب”، الذي تشاركه في بطولته الممثلة نورجول يشيلجاي التي جسدت دور “مرام” في مسلسل “قصر الحب”.
وأشار إلى أنه سعيد بنجاح المسلسل وفقا لمقاييس نسبة المشاهدين للمسلسل، مضيفا أنه لم يقلق أبدا على إمكانية نجاحه بسبب ثقته في الشركة المنتجةTMC ، التي أنتجت مسلسلات ناجحة مثل “عليا”، “قلوب منسية”، “ويبقى الحب”، “حد السكين”.
مراد يلدريم من مواليد 1979م، ودرس الهندسة الميكانيكية، وخلال سنوات الجامعة بدأ في العزف على الطبل مع فرقة موسيقية لثلاثة أعوام، ثم انضم إلى المسرح في الجامعة وسلك بعد ذلك سلك التمثيل في الدراما.
بدأ حياته بدور ثانوي في مسلسل “الحب الأبدي” في عام 2003م. عمل في “جميع أطفالي” في العام الذي يليه، إلا أن نجم مراد سطع بقوة في عام 2006م مع مسلسل “العاصفة”.
وفي العام نفسه شارك في فيلم “المطهر” ورُشح لجائزة “البرتقالة الذهبية” في تركيا. وعمل في العام الماضي في مسلسلي “عاصي”، و”ألم الخريف”.
يلدريم تزوج من الممثلة برجين ترزي أوغلو التي لعبت دور “آمال” صديقة “ميار” في مسلسل “عليا”. وتعرف عليها خلال مشاركتهما في مسلسل “العاصفة” ثم تزوجا في العام 2008م.
كان الممثل التركي قد كشف في تصريحات سابقة عن أن أمه من أصول عربية، وأنه تعلم منها بعض الألفاظ التي ساعدته في أحد المشاهد بمسلسل عاصي التي ظهرت بدون دبلجة.
وقال: إنه من المفترض أن تكون لغته العربية هي الأصل بسبب والدته؛ لكنهم لا يستخدمونها بالمنزل، مشيرا إلى أنه ليس بعيدا عن الثقافة العربية.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. i like this actor so much , first he’s talented and very handsome . i think he’s the best looking guy between all the turkish actors.i meant mohannad is nothing comparing to Amir.. ..

  2. يسلمو اديك علي هاد الكلام انا بحب كتير المسلسلات النركية وكتيييييييييييييييير كتيييييييييييييييير بحب الفنان مراد يلديريم لانه كتير ممثل رائع

  3. والله كثير حلوه ، جنتلمن ، جذاب ، ممثل رائع ، اما حيف يريد يترك التمثيل به نظري به خاطر زوجه يترك التمثيل الذي حاصره ايخاف من الشهره تخرب بيته هو كثيرايراعي احساس زوجه حيف يحرم معجبينه من اعمالو به نظري مراد بالمستقبل لايلعب دور رومانتيك يملوالمشاهدين يعلب دورجاسوس ، دكتر، وكيل موفق به كل امورات شخصيه ، و مهنيه

  4. فيلم عاصي قمه في الروعه اميرجذع رائع ونهايه فيلم اروع مراد لديه شخصيه جديره بالاحترام ممثل رائع ندعو هو و توبا يجتمعون مره اخره و لا يحرمون محبينهم من اعمالهم شكرا

  5. نتمني نشوف توبا و مراد مع بعض مره ثانيه لانهم كثير لابعين لبعض ولايحرموننا من ادوار الجميله مع بعض يا رب يهديهم يقررو ياخذو دور مع بعض لا انه في المسلسل حب وعقاب لو توبا كانت مكان نورگول مسلسل كسب كثيرمن المشاهدين في جميع انحاء العالم اكيد لا تشكو

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *