تعد الفنانة آمال ماهر إحدى أهم المطربات في مصر والوطن العربي، فهي صاحبة أداء غنائي متميز للغاية وصوتها العذب الذي يهز المشاعر والوجدان، لذلك تعلق بها الجمهور وأصبح يتغني بأغانيها ويرددها في كل مكان.

وعلى مدار الأيام الماضية، يتساءل جمهور المطربة آمال ماهر عن مكان تواجدها، مطالبين إياها بضرورة الظهور للاطمئنان عليها، وسط مزاعم باختفائها أو تقييد حركتها.

وفوجئ متابعو المطربة آمال ماهر بعودة قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، صباح يوم الاثنين الماضي الموافق 27/6، بعد تعرضها للحجب في أعقاب إعلان اعتزالها قبل أشهر.

عودة قناة آمال ماهر على موقع «يوتيوب»

وتداول ناشطون على مواقع التواصل أنباء عن عودة قناة آمال ماهر على «يوتيوب»، وبالرجوع إلى موقع الفيديوهات الشهير تبين عودة القناة وأغنيات الفنانة آمال ماهر بالفعل.

نداء عاجل من هاني شاكر:

من ناحية أخرى، علّق الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، على جدل اختطاف الفنانة آمال ماهر، الذي أثـار جدلًا واسعًا خلال الفترة الماضية على منصّات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقال هاني شاكر، خلال تصريحات تلفزيونية، إن النقابة حاولت الاتصال بالفنانة آمال ماهر أكثر من مرة، ولكن جميع هواتفها مغلقة، واتصلت بأسرتها بعد فـشل الوصول لآمال ماهر

مضيفًا أن آمال لم ترد على اتصال النقابة بها، معلقًا: مش أول مرة تغلق هواتفها، والكرة في ملعبها للتوضيح.

وتابع أنه تم التواصل مع أسرة الفنانة آمال ماهر والذين أكدوا أنها بخير ولا صحة للشائعات، التي صدرت مؤخرًا على منصات التواصل الاجتماعي.

وطالب شاكر من آمال ماهر: من فضلك اطلعي للجمهور والرأي العام وضحي موقفك لأن الكرة في ملعبك، وليست نقابة الموسيقيين.

وعلّق الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، على شـائعات اختـطاف وتعذيب الفنانة آمال ماهر، التي أثارت جدلًا واسعًا خلال الفترة الماضية في الأوساط الفنية وعبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقال هاني شاكر، خلال مداخلة هاتفية، إنه تم التواصل مع أسرة آمال ماهر، وأكدت أنها بخير وصحة جيدة، مضيفًا: كلام فارغ وغير حقيقي، نزلنا بيان توضيحي للموقف ولا داعي للمزايدات، وقريبا هتصدر بيان بنفسها، لكن البعض يريد أن يفتعل بلبلة، وتظهر جدا بشكل فج ومرفوض.

وأضاف: أعتقد آمال قالت إنها اعتزلت وهذه قرارات خاصة بها.. إحنا بناشدها كنقابة أن تراجع نفسها، لكن لو تريد أن تعتزل أو تغلق هاتفها هذا قرارها الشخصي.

النقابة عمرها ما هتضغط عليها، ولا على أي حد أن يفعل ما يريد، لأن في حدود للنقابة لا نستطيع أن نقتحم الحياة الشخصية لكل أعضائنا، لأن لينا حدود هما وفاهمين.

مؤخرا، خرجت والدة المطربة آمال ماهر عن صمتها، بعد الشائعات الأخيرة التي يتم تداولها والتي تزعم اختــ طاف ابنتها وتعــ ذيبها، حيث حملت رسالة إلى الفنانة نادية مصطفى، أكدت فيها أن ابنتها بخير ولا صحة للشائعات التي يتم تداولها.

الإعتزال المفاجئ:

وفي 2 يونيو من العام الماضي 2021، كتبت ماهر على صفحتها الرسمية: “أعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني”.

وجاء ذلك في خضم استعدادها لطرح ألبوم جديد، الأمر الذي ذكرته في تعليقها، حيث دونت: “بالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرًا، ولكنها إرادة الله”.

وبعد أن أثار الاعتزال المفـاجئ جدلًا واسعًا، ولا سيما أن ماهر تعد من المغنيات اللواتي أجدن اللون الطربي، وكون اعتزالها أتى وهي في أوج عطائها في سن الـ35.

خرجت ماهر بعد يومين من الإعتزال لتوضح في منشور آخر تفاصيل الأمر، قائلة: “جمهوري الحبيب أحب أن أشكركم لوقوفكم بجانبي، وأحببت أن أوضح بعد أن سمعت الكثير من اللغط.

أنني مررت بظروف نفسية سيئة بعد رحيل عمتي الحبيبة وكانت قريبة إلى قلبي، وأيضًا ظروف فسخ خطبتي مما أثر على حالتي النفسية، ودفعني لاتخاذ قرار الاعتزال”.

وأكد الفنان ونقيب الموسيقين هاني شاكر أن قرار آمال ماهر بالاعتزال قرار شخصي وحاولنا إثناءها عنه، متابعا أنه لا يعرف لماذا ظهرت تلك الشائعات في الفترة الحالية وهو أمر مرفوض تمامًا.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. مخطوفة أو مش مخطوفة لكن في سر
    و تركي آل ….ههههه. ( شوال الرُز ) هو
    الوحيد المسؤول عن كل شي
    اعلنت خطوبتها من سنة اعتقد و بعد فترة
    بسيطة أعلنت انها فسخت الخطوبة !
    في شيء يحصل معها وراه شوال الرُز.

  2. تركي آل الشيخ مصاب بالكورونا من فتره..اكيد خطفها علشان ناقصه ممرضه تهتم فيه. وتطبخ له رز بخاري.
    🤣🤣🤣

  3. هذا الفكر العنصري الي عندكم بدويلاتكم
    تنظرون للآخرين ب استصغار وانتم لا شيء
    لولا العرب و الاجانب يعملون بدويلاتكم
    لكان أكلكم الدود هههههه مع ذلك مدودين😁
    الناس تعمل عندكم بشهاداتهم و علمهم
    وكل من يعمل بوظيفة يأخذ راتبه و ليس
    صدقة أو مساعدة منكم يا متخلفين ،
    لو كان فيكم خير لما احتجتم للآخرين حتى
    يعلموكم القراءة و الكتابة و طريقة الاكل
    و اللبس و الماكياج حتى ههههه والا اشكالكم
    مثل الضب ههههه لكن العرب علموكم كل
    شيء و هذة الحقيقة والي يزعل منكم يروح
    يشوف اقرب حائط و يضرب راسه ههههه
    بلكي من الضرب يصير عندكم صحوة عقل و
    ضمير .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.