ما زالت الفنانة أيتن عامر تتجاهل أخبار طلاقها من مدير التصوير محمد عز العرب، وتواصل تفاعلها مع الجمهور عبر حساباتها الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أصبح شبه يومي خلال الفترة الأخيرة.

ونشرت أيتن من خلال حسابها في “إنستجرام” فيديو جديداً لها على طريقة “تيك توك“، أشعلت به الموقع بعد تفاعل الكثير من جمهورها معه.

حيث ظهرت الفنانة المصرية الشابة في الفيديو وهي تحاكي مشهدًا من أحد أعمالها تتكلم فيه باللهجة الريفية.

رقصة آيتن عامر 

من ناحية أخرى، تدوال روّاد مواقع التواصل الإجتماعى فيديو جديد للفنانة المصرية آيتن عامر ترقص على أنغام أغنيتها “خطافة الرجالة” عقب أنباء إنفصالها عن زوجها مدير التصوير محمد عز العرب .

وأكدت الفنانة آيتن عامر، أنها تقدر جمهورها، ومتابعيها، وتريد التواصل معهم بشكل مستمر، ولكن الأشياء الخاصة بها، وبحياتها الشخصية تغلق الباب على نفسها، ولا تريد أن يتدخل أحد فيها.

انفصال آيتن عامر 

وتداول في الأيام الأخيرة عبر مواقع التواصل والعديد من المنصات الإخبارية، خبر طلاق آيتن عامر، من محمد عز العرب، ولم تخرج آيتن عامر، هذه المرة وترد على سبب طلاقها، على الرغم من أنها لا تصمد أو تسكت عن أمر يخصها وتخرج ترد عليه، فى الحال.

شعورها بالملل من الحياة الزوجيه

وكانت آيتن عامر قد كشفت عن شعورها بالملل من حياتها الزوجية، وذلك خلال استضافتها في برنامج “سهرانين“، مع أمير كرارة منذ عام تقريبًا، حيث قالت خلال اللقاء: “كنت وردة مفتحة قبل الجواز، أقوم من النوم براحتي أطبخ براحتي، أعمل أي نوع أكل، محدش يطلب مني نوع معين، إنما عز جوزي كل يوم إجازة من الشغل لازم ياكل في البيت، أنا بقى عندي شغل أو غسيل هو ملوش دعوة، وممكن أقعد أربع ساعات أعمله طبخة واحدة”.

وفاء عامر تتصدر المشهد فى مشكلات شقيقتها آيتن

وتصدرت آيتن عامر مؤشرات البحث، أكثر من مرة فى وقت سابق، منها الخلاف الذى حدث مع فنانة شهيرة بـ مسلسل كل ما نفترق، وتدخلت وفاء عامر، شقيقة آيتن عامر، ووقفت بجوار وكشفت أسرار لأول مرة عن هذا الموضوع.

وقالت وفاء عامر: هناك تفاصيل تعلن لأول مرة، وأن السر ده كان في أول المشكلة، وأيتن كانت بعتت للمنتج رسالة، وقالتله أنا شايفة إن الفنانة التى معها المشكلة، الطرف الآخر، مش حباني فخليني أمشي.. مؤكدة أن هذه الرسالة موجودة”.

ولفتت وفاء عامر، إلى أنها تدخلت لحل المشكلة وطالبت آيتن بالجلوس مع المنتج لحل المشكلة، فقالتلي فات الأوان، لأنها ابتدت في الأول تنزل بوست، فنزل بوست قصاده”.

أغنية توتا فروتا 

تهتم أيتن عامر حاليا بنجاح ألبومها الغنائي وخاصة أغنيتها الجديدة “توتا فروتا” وتنشر فيديوهات تيك توك، وحرص جمهورها ومتابعيها على القيام بحركات ومشاهد تمثيلية على كلماتها.

وحققت أغنية “توتا فروتا” حوالي مليون ونصف المليون مشاهدة خلال 10 أيام من طرحها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وذلك بعد حوالي شهرين من طرح أغنية “خطافة الرجالة”.

وتلقت أيتن عامر دعما خاصة من شقيقتها الفنانة وفاء عامر بعد انتشار خبر طلاق الأولى، ونشرت فيديو لها عبر تطبيق إنستجرام، وهي تجري تيك توك على أغنية “توتا فروتا” معبرة عن حبها لها على وقوفها بجانبها ودعمها في العديد من المواقف.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.