توقف برنامج “مع داود” الذي تعرضه قناة sbc مساء امس عن العرض لأسباب مجهولة، لم تُكشف أسبابها بعد.

وبثت القناة 6 حلقات من البرنامج على مدى الأسبوعين الماضيين، وأثارت كافة الحلقات تقريبًا جدلًا واسعًا، بعد أن تناولت قضايا مثل هروب الفتيات من ذويهن إلى خارج المملكة، وبيع المخدرات بسهولة في الأحياء العشوائية في المملكة.

وتصدرت صورة الشريان حاملًا حقنة مخدرة حصل عليها من أحد الأحياء العشوائية على حد قوله، كبريات وسائل الإعلام العالمية، لتجر عليه سيلًا من الانتقادات.

وطالب كثير من السعوديين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بإيقاف بث البرنامج، معتبرين ما يقدمه ”مسيئًا لصورة المملكة في الخارج“، بينما يعترض جمهور القناة على تلك المطالب، إذ يرون فيه وسيلة تسلط الضوء على قضايا محلية تستوجب التدخل الرسمي والحل.

وظهر الشريان بعد أسبوع من بث برنامجه، عبر قناة ”العربية“ السعودية، ودافع عن البرنامج والمواضيع التي يطرحها، دون أن يبدي أي نية للتراجع بعد سيل الانتقادات التي واجهها.

 

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. برنامج فاشل يناقش حالات خاصه _بلا مصداقيه_ ويتعامى عن الظواهر ، لا ردّه الله .

  2. ال سعسوع مسطولين بلا حشيشة هههههههههههههههههههههههههههه
    هم من اغرقوا المنطقة بالمخدرات وليس فقط السعودية وبالتعاون مع الامارات وبعض الكويتين وتجار ايرانين , وما ادراك ما ايران ؟؟؟ فيها اكبر عدد من تجار المخدرات ذوي الاصول الافغانية, والمخدرات تاتي من افغانستان وباكستان وفشلت كل جهود ايران للحد من خطرهم, واصبحوا يبيعوها في العراق الدولة الوحيدة في العالم التي كانت خالية تماما من المخدرات لعدة اسباب , منها كانت حدوده مغلقة مع ايران ومع دول الخليج في زمن الحصار , وحتى قبل الحصار كانت مراقبة بقوة, ففي زمن صدام كانت ليس فقط قواته تعدم كل من يتاجر بالمخدرات بل العشائر والعوائل العراقية يعدمون فورا كل من يشم شمة مخدرات بالصدفة !!!!!! كنا البلد الوحيد الخالي من هذه الافة لان ثقافتنا العراقية كانت ترفض هذا الشيء المخدرات بقوة, هههههههههههههههههههههههههههه , صحيح نعمل التسعة واخواتها هههههههههههههههههههههههه لكن مخدرات لا والف لا ههههههههههههههههههههههه فنحن شعب مصحح دائما , وكان بعض المصرين الذين يعملون في العراق خلال الحرب مع ايران يحاولون ان يجلبون مخدرات للاستهلاك الشخصي , فكان العراقيون يقتلوهم وشهدت فترة مجازر كبرى للمصرين في العراق , فمصر تقول انه اكثر من اربعين الف مصري قتلوا او اعدموا بالعراق قبل غزو الكويت, واكثرها بسبب ممارساتهم واولها تدخينهم الشيشة ومعاها المخدرات , فالعراق كان نظيف جدا وبلا مخدرات الان السعوعين يهربون مخدرات للبصرة بالهبل وقبل مدة مسكوا سفينة اماراتية تهرب مخدرات للعراق بكميات كبيرة ,,,,,,, الحل هو اي دولة تهرب مخدرات للعراق لازم ههههههههههههههههههههههههه نلعن ابوها واولهم دولة الاهبل ابن سلومي الاهبل الي شكله يقول محشش طول اليوم ههههههههههههههههههههههههه وعلى الحلوين في الحشد الشعبي ان يعملوا الي عليهم بالتعاون مع العشائر العراقية , كل واحد يشم او يتعاطى مخدرات حتى لو كمية صغيرة يرموه في النار ويعملوه مثل السمك المسكوف …….. الشعب العراقي شعب عبقري مالازم تصله المخدرات باي وسيلة.

  3. كويس داود الشريان حكاها بصراحة وقال لرجل الامن في الفديو هههههههههههههههههههههههههههه انكم ما تدخلون الاحياء العشوائية , يعني : انتوا والملك وابنو الاهبل وكل الامراء الاهابيل تتعاطون المخدرات بهذا الحي, وان زملاءه اشتروا المخدرات بسهولة مثل الخبز وعرض المخدرات في البرنامج وسهولة شرائها ههههههههههههههههههههههههههههه راح في دهية الراجل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شعب رضاعة الكبير اكيد مسطول ومحشش والا كيف تجي وحدة تحط راجل مثل الشطح هههههههههههههههههههههههههههه على صدرها حتى يرضع ؟؟؟ اكيد محششة هههههههههههههههههههه المنظر يموت من الضحك هههههههههههههههههههههههههههه

  4. اما هروب الفتيات السعوعيات هههههههههههههههههههههههههههه فهو اصلا بحثا عن الحرية النوكاحية والتخلص من التزامات العائلة وفرض التحجب ومضايقة المطاوعة ههههههههههههههههههههههههههههه كنت اشوف السعوعيات في لندن ساعة ثنتين بالليل يخرجون في الشارع هههههههههههههههههههههههههههههههه وانا اقول اكيد رايحات مستشفى كرومول روود القريب حتى يزوروا مريض او بتاع ههههههههههههههههههههههههه واقعد ادعي ليهم بالشفاء هههههههههههههههههههههههههههههههههه طلعوا يشموا هوا نقي مثل البنت مونيلايت هههههههههههههههههههههههههههههههه بعد منتصف الليل ههههههههههههههههههههههههههههه يلا الهواء النقي القادم من نهر التايمز بعد نصف الليل في شوارع لندن مفيد للصحة النوكاحية والجسمية اكيد. الله يشافي الجميع ويعطيهم الصحة بكل انواعها هههههههههههههههههههههههههههه

  5. زينبيه جلمبو ، الحين حشد المكبسلين‏ السكارى وقبلهم جوقة مقتدى اللي كانوا يقتلون العراقيين على الهويه وبقية الخمه مصحصحين ؟!قولي غير هالكلام !
    لو واحد بس فيكم مصحصح ماكان خليتوا العامري والمهندس وغيرهم من العملاء اللي كانوا يقتلون العراقيين ايام حرب ايران رئيس يامر وينهي على روسكم حتى لو كنتم متعودين تكونون مدعوسين على مر العصور ، برضه ماكان قبلتوا بهااشي .
    زينبيه جلمبو! خلينا ساكتين احسن .

  6. مرضعة شوخطة هههههههههههههههههههههههههههههههه
    احنا العراقين نمارس القتل والقتال والذبح والحرق ومصحصين على الاخر من زمن سنحاريب ونبوخذنصر ههههههههههههههههههههههههههههههههههه في هذه الاشياء ما نمزح ولا نخبي مثل ما خبى الاهبل ابن سلومي صرصور الاهبل قتل خاشقجي ثلاث اسابيع وهو يقول خاشقجي طلع من القنصلية ههههههههههههههههههههههههههههههههه فالقتل والقتال عدنا نمارسه بوعي تام وعن سابق اصرار وترصد ههههههههههههههههههههههههههههههههههه لهذا ما عندنا ريس هههههههههههههههههههههههههههه نحن شعب يحكم نفسو بنفسه , لا صدام ولا الحجاج ولا اي احد قدروا يسيطروا علينا ههههههههههههههههههههههههههه الدور والباقي عليكم, مخلين واحد صرصور اهبل يحكمكم هههههههههههههههههههههههههههههههههه اما انكم جبانات بصحيح هههههههههههههههههههههههههههه العنوه هو وابوه هههههههههههههههههههههههههههه او انشروه وخلخلوه هههههههههههههههههههههههههههههههههه بدل ما قاعد ينشر فيكم.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.