>

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة السورية ” أصالة ” مع أحد المعجبين العراقيين والذي اعتبره المتابعون وفقا لما دار به تأكيدا من جانبها على خبر زواجها من الشاعر العراقي ” فائق حسن ” ومدير أعمال الفنان ” ماجد المهندس ” .

حيث ظهرت أصالة في الفيديو إلى جانب معجب عراقي طلب منها التقاط صورة تذكارية منها وعلق قائلا : ” صرت كنتنا ” أي على علاقة نسب بالجمهور العراقي .. لترد أصالة عليه مؤكدة على ذلك وتقول : ” صرت كنتكم ” .

يذكر أن الإعلامية الكويتية ” مي العيدان ” كانت قد أعلنت في الساعات الماضية عن خبر زواج أصالة من ” فائق حسن ” عبر حسابها على إنستجرام فنشرت صورا تجمعهما وكتبت في تعليقها عليها : ” زواج الفنانة أصالة نصري من الشاعر العراقي فائق حسن مدير أعمال ماجد المهندس .. ألف مبروك الزواج للمرة الثالثة ” .



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. سوري، فلسطيني،عراقي……..الظاهر أن أصالة تخصُص بلاد منكوبة
    !!

  2. صرتي كنتنا ؟؟؟
    لدينا مثل عراقي يقول لو مرة العم وبنات العم وولد العم يحبون الجننة اي الكنة ابليس كان دخل للجنة ههههههههههههه استعدي للبلاء الشامل .الان تورطي مع شعب تقطيع النساء ورميهم في الفرات او تخييرهم ان يحرقوا انفسهن بولاعات فاخرة هههههههههههههه من صميم التراث العراقي من ايام الولية عشتار والولية سميراميس ههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *