>

منذ طرح الفنانة نانسي عجرم أغنيتها الجديدة “بدنا نولع الجو”، والاتهامات حول سرقتها من مغنية صاعدة لم تتوقف
نشر حساب قناة ONE TV اللبنانية عبر تطبيق Instagram صورا من تنازل ملحن الأغنية جوزيف جحا عن الأغنية مرتين، الأولى لإنجي في 2017 بسعر وصل إلى 2500 دولار، ليعود من جديد ويبيعها لنانسي مؤخرا.

وقالت مصادر مقربة من نانسي عجرم: “نحن اشترينا الأغنية، ونملك تنازلًا من الملحن جوزف جحا موثّقًا عند كاتب العدل. لا أعرف ما هي المشكلة بين جوزف جحا والفنانة التي قدّمت الأغنية نفسها”.

وقال المصدر نفسه: “عرفنا أخيرًا أنّ الملحن باع الأغنية لفنانة أخرى، ويوجد مشكلة بينهما، ولكن بما أننا اشترينا الأغنية من الملحن جوزف جحا، ووثّقناها رسميًّا عند كاتب العدل، يحق لنا مقاضاة الملحن”.

وعما إذا كان هناك نيّة بمقضاة الملحن، أجاب المصدر: “كل شيء بوقته حلو. هناك محامٍ وهو يتصرف حاليًّا”.

وعن رأيه بمن اعتبروا أنّ الأغنية ستكون سببًا قي شهرة “إنجي”، أوضح المصدر: “لا مشكلة لدينا في ذلك . لحن الأغنية هو نفسه في الأغنيتين ولكنّ الكلام مختلف. ونحن سوف نحصّل حقوقنا عبر الطرق القانونية”.

وعن السبب الذي دفع نانسي إلى طرح الأغنية مع أنه لم يمرّ وقت طويل على طرحها لآخر ألبوماتها ” حاسّة بيك”، الذي لا يزال يحقق نسبة مبيعات عالية، ردّ المصدر بالقول: ” نحن نملك تنازلًا باللحن منذ نحو عام، وعندما علمنا أنه تم تسريب اللحن، قمنا بطرحها. الفنانة الثانية تملك تنازلًا أيضًا باللحن ودفعت ثمنه، ولكنها لم توثّقه عند كاتب العدل، ومشكلتها مع الملحن، ونحن سوف نحصّل حقّنا قضائيًّا مهما كان اسم الملحن، وواجبنا هو الاعترض بالطرق القانونية”.

 

 

 

المصدر: filflan.com

المزيد عن هذا الموضوع على الروابط التالية:

Sayidaty.net : مصدر مقرب من نانسي عجرم يعلّق على أزمة “بدنا نولّع الجو”: نملك تنازلًا موثقًا

 



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *