>

خرج الفنان ” محمد رمضان ” في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على ” إنستجرام ” للرد وكشف حقيقة ما أثير حوله مؤخرا باتهامه بالإساءة إلى الفنانة ” سميرة عبد العزيز ” .

حيث قالت سميرة عبد العزيز في تصريحات لها بأن محمد رمضان كان قد وصفها ب ” الشحاتة ” بسبب رفضها أداء دور والدته في أحد الأعمال الفنية .

وتحدث محمد رمضان بالفيديو في التعليق الأول حول هذا الأمر قائلا : ” حق الرد في قصة الأستاذة سميرة عبد العزيز .. الكلام اللي قالته الأستاذة لم يحدث على الإطلاق وعمري ما كلمت حد أكبر مني بالطريقة اللي الأستاذة قالتها دي ” .

وتابع : ” وأني أكلمها وأقول أجرها كام وشحاتة أنا عمري ما اتكلمت مع حد أكبر مني بالأسلوب ده وعمري في حياتي ما اتكلمت في التفاصيل دي ” .

وأضاف محمد رمضان : ” أكتر شيء أسعدني إني من قبل ما أعمل التكذيب ده وجمهوري مصدقش دي أكتر حاجة أسعدتني جدا .. ده توضيح ومنتظر رأيكم في أغنية (ثابت) .. ثقة في الله نجاح دايما وربنا يكفينا شر كل حاجة وحشة ” .

وكتب في تعليقه على المقطع : ” حق الرد على كلام الأستاذة سميرة عبد العزيز مع كامل احترامي وتقديري لها .. محمد رمضان .. ثقة في الله نجاح ” .



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. فضولي كقارئة حثني للبحث عن المسلسل موضوع الخلاف، فوجدتً أنه أُنتج عام 2014! السؤال الذي يطرح نفسه: ما الذي جعل هذا الأمر يطفو على السطح بعد6 سنوات؟!

    بصرف النظر عن آهلية محمد رمضان لما يجني من أرباح (رزق اللهُ وإيانا الجميع) لكنني أجدُ أنَّ توقيت تصعيد الموضوع – بحال صحته – يشي بأنها تحاول الظهور على حسابه.
    إما أن تُفصحي عن الإساءة بوقتها أو تصمتي للأبد، لكن أن تحتفظي لنفسكِ بما حدث 6 سنوات لتستخدميه لاحقاً كورقة ابتزاز فهذا – بنظري – يُفقدكِ حقكِ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *