بسبب قضية الاغتصاب الجديدة المتهم فيها المطرب المغربي سعد لمجرد، تم حذف اسمه رسميًا من قائمة جوائز الموسيقى الأفريقية عقب دخوله المنافسة على لقب أفضل مطرب في أفريقيا لعام 2018.

وكان قد تم إدراج سعد لمجرد في المنافسة الرسمية على اللقب الأفريقي الأبرز ضمن ترشيحات جائزة الموسيقى الأفريقية “أفريما Afrim” التي تعد أعرق وأهم الجوائز الموسيقية على مستوى القارة السمراء، حيث تختار تصنيفات أفضل مطرب ومطربة وأفضل أغنية منسق أسطوانات وعمل فني موسيقى كل عام على مستويات أفريقيا شمالًا وغربًا وجنوبًا.

يعد سعد لمجرد من أبرز المتنافسين على الجائزة في تصنيف الشمال الأفريقي، خاصة بعد أصداء النجاح الجماهيري واسع المدى الذي لاقى أغنيته المصورة الأخيرة “كازابلانكا” التي تجاوزت حاجز الـ58 مليون مشاهدة في وقت قياسي، وكان ينافس في ثلاثة تصنيفات، “أفضل مطرب في أفريقيا”، و”أفضل أغنية في أفريقيا” عن أغنيته “كازابلانكا”، بجانب “أفضل فنان عن عمل فني في شمال أفريقيا”.

وتم رفع اسم لمجرد بعد توجيه أصابع الاتهام إليه رسميًا باغتصاب فتاة فرنسية في مدينة سان تروبيه الأسبوع الماضي، وهو ليس الاتهام الأول من نوعه الذي يوجه لسعد لمجرد، إذ سبق أن اتهمته فتاة فرنسية أخرى باغتصابها وظل تحت الإقامة الجبرية في فرنسا.
المصدر: filflan.com

المزيد عن هذا الموضوع على الروابط التالية:

youm7.com : الاغتصاب يطيح بـ سعد لمجرد من ترشيحات أفضل مطرب فى أفريقيا

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *