>

تعرض الفنان أشرف عبد الباقي لعملية ابتزاز، إذ فوجئ بعدد كبير من أصدقائه يتصلون به ويسألونه عن صور الفتيات الفاضحة التي قام بوضعها على صفحته الشخصية على موقع «فيس بوك»، فاخبرهم أنه لا يعلم عنها شيئا.

وقد فوجىء أشرف بجمهوره يلومه على نشره الصور، في حين كان آخرون يؤكدون أن الصفحة مخترقة، وهو ما تبين بعد قيام الفنان بتحرير محضر بالواقعة.

وبعد تكثيف مباحث الإنترنت جهودها، تم القبض على مخترق الصفحة، واتضح أنهما شابان يدرسان في كلية الحقوق، اتصلا بعبد الباقي ليساومانه على مبلغ 60000 ألف جنيه، نظير إعادة الصفحة له، فسايرهما اشرف وأوهمهما انه سيعطيهما المبلغ، إلى أن استدرجهما ليوقع بهما بين أيدي رجال الشرطة.

وتعقيبا على هذه الواقعة قال أشرف عبد الباقي إن ما يشعره بالحزن الآن أنه لم يسبق له على الإطلاق أن تعرض لمثل هذا الموقف، وتساءل عن مستقبل هذين الشابين وموقف أهلهما مما جرى، وأكد أنه يفكر جديا في التنازل عن الدعوى وأضاف «لم استقر بعد على ما سأفعله بصدق شديد الموقف احدث لي ارتباكا وجعلني لا استطيع التفكير».

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. طلاب حقوق …..؟؟
    اعتقد في هالزمن المفروض يفتحون في الجامعات اقسام اللصوصويه والاجرام ويعطو فيها شهادات عليا لانها هي المطلوبه ..

  2. قسم بالله شي يعور القلب الدنيا مدحدره بشكل ما عاد نقدر نلوم التربيه ولا نلوم قلة العلم اذا طلاب حقوق اول من يكسر القانون وينتهك الحقوق صار شعار الناس اللي تكسب به العب به والغايه تبرر الوسيله في كل الاحوال وياليت الغايه شريفه كلها تصب في الحصول عن المال اللي وان أحيانا يوم ما راح يحيي ذكرنا بالطيب دوم .. وقت اقول ما ألومهم الله أعلم وش يعانون ووقت اقول من فينا ما عنده معاناة ومع ذلك ما نبيح الخطأ في أي حال

  3. يعني من بين الممثلين ما لقيتوا غير اشرف تمزحوا معاه هالمزحة ؟؟!! حتى هو يبان لخم و ما عندوش خبرة في صنف الحريم !!!
    يعني معقولة اول ما شطح نطح !!! لا لا ما صدقشي عليه الحجات دي !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *