>

أصدرت نقابة الممثلين المصريين، يوم الاثنين، قرارا رسميا بوقف الفنان المصري، محمد رمضان، عن العمل، في ظل أزمة اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل بعد التقاط صورة له مع مطرب إسرائيلي.

وذكرت النقابة في بيان لها أن “الاتحاد العام للنقابات الفنية قرر في جلسته المنعقدة اليوم بتاريخ 23 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، بوقف عضو النقابة محمد رمضان لحين التحقيق معه”.

وأوضحت النقابة أن “التحقيق مع الممثل المصري سيستمر بحد أقصى في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل”.

وفي اول تعليق له على قرار ايقافه، نشر محمد رمضان صورة له بالزي العسكري، عبر حسابه على انستغرام، وعلق كاتبا: “احترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع اسرائيلي واني لا أعلم جنسيته ولو كنت اعلم كنت مؤكد رفضت التصوير ،ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل اغاني عربي وانجليزي وفرنسي ولما الاغنية الاسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت اسيب صحابي واجري اعيط في الاسانسير ولا اعمل ايه ؟! انا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم”.

وتابع: “ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية .. شكراً شركة الانتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم .. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي، ثقة في الله وحده”.

وعاد محمد رمضان ونشر صورة اخرى له وهو يمتطي حصان وكتب: “اجازة دراما #رمضان٢٠٢١ تمنياتي لي وللجمهور بمشاهدة ممتعة وتمنياتي لزملائي بالنجاح والتوفيق وشكراً جمهوري على تصويتكم لي جائزة احسن ممثل٢٠٢٠ عن #البرنس من #وشوشة  وللعلم عدم دعمكم في ايقافي شيء وتصويتكم لي شيء أخر #الحمد_لله_على_كل_شيء أكيد خير #ربنا_يديم_الحُب #ثقة_في_الله_نجاح دائماً أبداً #محمد_رمضان”.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. نقيب الفنانين أشرف زكى مش من مصلحته انه يوقف رمضان عن العمل لانه زوجته روجينا بطلة مسلسلات محمد رمضان حتقعد بالبيت بلا شغل

  2. شهرة محمد رمضان، وإنتشاره السريع، وتكبره على زملاءه، وعجرفته، وغروره، ومشاركته ديوهات مع مشاهر أجانب كل هذا كان بثمن، والآن إتضحت الرؤية!

    لا أعترف بمحمد رمضان كفنان منذ بداياته، وشايفه مُجرد بالونة نفخها الإعلام وبالنسبة لنقابة الفنانيين إتحركت بس لما حسّت بحرج من الرفض الشعبى تجاه موقف رمضان، ولولا ذلك كان الموضوع عدىّ ولونى شايف إن العقوبة إللى وقعوها عليه ضعيفة أوى ومتجامل فيها!
    لأن العقوبة من وجهة نظرى مش المفروض تكون ردع لرمضان قد ما تكون رسالة لإسرائيل إن الموضوع مش هيّن عند الشعب العربى!
    أتوقع الموضوع يتنسى تدريجياً وهيرجع أقوى من الأول بسبب غباء الجمهور العربى!

  3. معظمنا لا يعترف بيه ولا بيطيقه … هذا الاراجوز اتفرض علينا بس هو مش غبي عشان يحضر سهرة اسرائلية من نفسه ويتصور مع صهاينة واحد منهم هو وابوه عملوا في جيش الاحتلال انا واثقة ان الدولة قالتله يعمل كدة كجس نبض للتطبيع الشعبي .. احنا عملنا اتفاقية سلام من 41 سنة وكنا مضطرين لانهاء حرب قضت في مصر علي الاخضر واليابس لكن مازال التطبيع الشعبي عصيا علي اسرائيل والاسرائيلي اللي بينزل الشارع عندنا يخاف يقول انه اسرائيلي لياكل علقة موت وده الفرق بينا وبين الخونة العرب اللي لسة عاملين تطبيع بدون اي اسباب او حروب وبدأوا في التطبيع الشعبي واقامة الحفلات لصهاينة وامتلاك صهاينة لمطاعم وصهيوني بيلعب عندهم في الدوري
    بس الشعب المصري قال كلمته والرسالة وصلت للسيسي وشلته
    ابدا لن يحدث تطبيع شعبي مع الكيان الصهيوني المغتصب الي ابد الابدين
    كفاية علي الصهاينة شعوب السعودية والامارات والبحرين اما المصريين مش حيحصل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *