>

أصرت الفاشينيستا روان بن حسين على معاقبة زوجها في عيد الحب، وذلك بعد تصرفه الصادم نحوها في ذات اليوم ولكن في العام الماضي.
وكشفت روان بن حسين لمتابعيها عن حماسها الكبير بعيد الحب هذا العام، والسبب هو عقابها لزوجها الذي تخطط له بعد أن أفسد احتفالهما بالفلانتين العام الماضي.

قالت روان بن حسين أن في عيد الحب العام الماضي، أرادت أن تحتفل به بطريقة مختلفة مع زوجها، فحجزت درس طبخ إيطالي، ولكن الصدمة هو أن زوجها تشاجر معها قبل الفلانتين وأفسد الاحتفال، فاضطرت أن تصطحب صديقتها معها للدرس بدلاً منه.
وأضافت روان بن حسين أنها قررت أن تعاقب زوجها على فعلته العام الماضي، من خلال حجزها في أحد الأماكن التي سوف يقوم فيه بالطهي لها، بينما ستكون هي جالسة على الطاولة في انتظار الطعام.
وفي ذات السياق، حرصت روان بن حسين على تصوير تفاصيل عقابها لزوجها بالصوت والصورة لمتابعيها، مشيرة إلى أنه لا يعلم بانتقامها منه بعد وسوف تفاجئه بالأمر فور وصولهما للمكان.
وفور وصول روان بن حسين للمطعم، صورت لمتابعيها إعداد زوجها للطعام لها، وأخذت تسأله عن الطبق الذي يطهيه فمزح معها بقوله: “سم هاري”.
وكشف الفيديو عن الأطباق المتعددة التي أعدها زوج روان بن حسين لها، انصياعاً لعقابها وذلك بعد أن أفسد احتفالهما بعيد الحب العام الماضي.

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هو عيد الحب لو عيد الدب ؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههه
    اعتقد هو من كيد النسوان ههههههههههههههههههههه
    يخلون الراجل في يوم الفالنتين يخسر كل ساعة ألفين ، هههههههههههههههههههههههه يكسر الخاطر المعلم ههههههههههههههههههه رغم انه يأخذ بفتوى حرمة هذا العيد تبع الكفار والكافرات ههههههههههههههههههههههه أيضا ما طلع سالم هههههههههههههههههههههههه أقنعوه انه الهدية مستحبة في الإسلام ، وتهادوا تحابوا ههههههههههههههههههههههههه الأحسن واحد يطنش وينعزل في بيت في غابة اسكوتلندية ههههههههههههههههه لمدة أسبوع لا جامعة ولا تايمزو ،
    وإذا شي حلوة قالت الك وين الحب ؟
    قل لها خليه بالدين
    نسوان استغلاليات يخزي العين
    لا تعيد لا وحدة منهم ولا اثنين
    وإذا واحد عنده خطيبة يخرب معاها الأحسن بكلمتين ههههههههههههههههههههه
    شوية شتايم على نورت ما تزيد عن سطرين
    وتخلي في جيبك ألفين وميتين بدل ما تشتري هدايا ودبدوبين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *