>

كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن تعرض شقيقها للضرب اثناء الهجوم الذي نفذته عناصر حزبية على المتظاهرين وسط العاصمة اللبنانية بيروت امس.

ونشرت مايا دياب، عبر حسابها على انستغرام، صورة تظهر لحظة الاعتداء على شقيقها وعلقت قائلة: “كل ثورة إلها ثمن فكيف إذا كان يملأ قلبها الشباب ومش أيّ شباب هيدا خيّي وأنا فخورة فيه”.

وتابعت مايا دياب: “.ما حدا بيعرف يضرب الّا الضعيف العاجز عن فعل أيّ شي تاني،العاجز عن الكلمة،المحروم من حرّيته،مسلوب الكرامة،العديم والعاجز”.

وكانت مايا دياب قد علقت على استقالة رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري بالقول: “موقفك كلّه خوف ومحبّة للبنان ولبنانيتك ،موقف يحمل وضوح ما بداخلك ووضوح ما واجهته وتواجهه حتى الساعة من جميع الأفرقاء على طاولة الوزراء التي لم تتفق يوماً..”




شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. تنكسر أيدهم ….عم تخربوا على الحزب والتيار يا ضعفاء ..
    كل من يمد يده على متظاهر سلمي فهو بهالوقت متل الافعى المدعوس على ذيلها بتبخ سمها في اي اتجاه ….

  2. وهل في لبنان لا يوجد رجال يتصدون للي يضربون ؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكلهم انقرضوا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لحد هذه الساعة ما شفت رجال بحق وحقيق في مظاهرات لبنان ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اما رقاصة او فنانات متسندحات في الشارع ههههههههههههههههههههههههههههههه او حلوات بيدخنوا شيشة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والبقية شكلهم بط , ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بمجرد ما نزل بعض الشباب الشيعة عطوهم كفين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه راحوا اشتكوا عند مايا ذياب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه في المظاهرات من حق الي يريد يستعمل ايدو او عصا يستعملها المهم الشباب يكونوا قدها هههههههههههههههههههههههههههههههههه ما ينزلوا اخواتهم للشارع هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه في العراق مقابل كل قنبلة دخانية بنحرق عشر بنايات حكومية ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ونمارس الكونك فو هههههههههههههههههههههههههههههههههه وما يرجع المتظاهرين لبوتهم يبكون الا ويكونوا قد حرقوا الدنيا وقتلوا شي خمسين ستين جندي مسكين هههههههههههههههههههههههههههههههههههه الي ما يستحمل ضرب وما يقدر يرد ضرب يقعد في بيتو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ولا يروح يبكي عند مايا ذياب او مريام كلينك هههههههههههههههههههههههههههههه او يرجع معاه ميا خليفة تحميه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  3. يا شباب خفوا على البط لا تضربوهم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    والا يخلون الرقاصة تدعي عليكم في وصلتها ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقصد في صلاتها هههههههههههههههههههههههههههههههههههه تصير مصيبة ههههههههههههههههههههههههههههههه

  4. ياجلمبو ، من ينزلون ذكور لمظاهرات سلميه ويعتدون على متظاهرين في تظاهرات سلميه ذوله يسموهم بلطجيه مو رجال .. ونفس الشي حصل بالنجف .. جماعه كانوا يتظاهرون سلمياً وطلعوا عليهم جماعة بلطجيه ظربوهم بالعصي .. صح ردوا عليهم بس هذا عمل الكل يعرف غايته وهو افساد المظاهرات .. مليون سَنَه العرب (لا اعمم) مراح يعرفون معنى مظاهرات سلميه أو حتى حقوق إنسان أو ديموقراطية .. ماخذيها بالبلطجة .. خلي نكون منصفين ..

  5. حرير ههههههههههههههههههه
    في النجف انحلت بجدرين دولمة هههههههههههههههههههههههههههه لكن المشكلة في بغداد والناصرية وكربلاء شكلهم المتظاهرين جوعانين مثلي الان ههههههههههههههههههههههههه واقعين تكسير وبلطجة , بس على فكرة في لبنان البنات البلطجيات اكثر من الجيش حتى ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الرجالة تبعهم من جماعة لا تضرب لا تضرب كسرت الخيزرانة ههههههههههههههههههههههه اشوفكم لاحقا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *