خلال الساعات الماضية انتشرت تقارير تفيد بوفاة الفنان هشام سليم وذلك بعد تدهور كبير في حالته الصحية بعد أشهر من إعلان إصابته بمرض السرطان.

وعلّق نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، على ما تردد عن وفاة النجم هشام سليم، بعد تدهور حالته الصحية.

وقال نقيب التمثيليين في أحدث تصريحاته: “هشام سليم بخير، وما تردد عن وفاته شائعة لا أساس لها من الصحة”.

كما نفى الفنان وعضو مجلس نقابة المهن التمثيلية منير مكرم تلك الأنباء وقال “هشام سليم زي الفل وميفهوش أي حاجة.. الراجل زي الفل ودي إشاعة”.

مرض هشام سليم

وانتشرت أنباء مؤخرًا عن إصابة الفنانة هشام سليم بمرض السرطان وتدهور صحته، وفي تسجيل صوتي نشر عبر الصفحة الخاصة لـ “et بالعربي“، قال الفنان الكبير: “أنا الحمد لله كويس، وكله تمام الحمد لله، ومتهيألي إن السرطان اللي بتقولوا عليه دلوقتي أحسن من كوفيد ولا الحاجات اللي بتضيع البني آدمين في 3 أيام، هقولكم إيه بس”.

وتابع: “أنا الحمد لله و كل اللي يجيبه ربنا كويس، أنا بخير لحد دلوقتي والحمد لله وقاعد في السخنة، مش عارف أقولكوا إيه غير كده، شكرًا”.

أزمات في حياة هشام سليم:

في شهر أغسطس 2016 وقعت في منطقة الساحل الشمالي مشادات بين ابنتي الفنان هشام سليم وياسمين عبد العزيز، على إثر مطالبة الأخيرة الفتاتين بخفض صوت التلفاز، وهو ما أدى إلى وقوع الاشتباكات، وحررت “عبد العزيز” محضرًا ضدهن تتهمهن بالاعتداء عليها وضربها.

في السياق ذاته، رد الفنان هشام سليم على تحرير ياسمين عبد العزيز محضرًا ضد ابنتيه وشرح تفاصيل الواقعة، وبعد مرور نحو 5 أشهر، أعلن الفنان هشام سليم صدور حكم قضائي بحبس ابنته 3 أشهر في القضية، وقال سليم في تدوينة له على موقع التواصل “فيسبوك”، إن ابنته البالغة من العمر 17 عاماً صدر حكم ضدها بالحبس 3 أشهر.

وفي نفس العام 2016، تنازلت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن قضيتها ضد ابنة الفنانة هشام سليم، ونشرت عبد العزيز، صورة معها، وعلقت: “بعد اعتذار زين هشام والأستاذ هشام سليم قررت أن أتنازل عن القضية وعفا الله عما سلف”.

وفي عام 2020، تصدر نور هشام سليم نجل الفنان هشام سليم مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلن عن إجرائه عملية تحول جنسي، وغير اسمه من “نورا” إلى “نور”.

أحدث اعماله:

يُذكر أن آخر أعمال الفنان هشام سليم مسلسل “هجمة مرتدة” الذي عرض ضمن دراما رمضان 2021، بطولة النجوم: أحمد عز، هند صبري، صلاح عبد الله، ماجدة زكي وغيرهم، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.

وفي السينما، كان آخر أعمال هشام سليم مشاركته في “فيلم موسى” ويجسد فيه دور لواء بالداخلية، والعمل من بطولة كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، وغيرهم من الفنانين.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.