>

احتفل الفنان المصري أحمد فهمي بزفافه على الفنانة الشابة هنا الزاهد، داخل أحد الفنادق المطلة على النيل، بحضور أصدقائهما من الوسط الفني وعائلاتهما، ويأتي زواج هنا وفهمي بعد قصة حب قصيرة توجت بالخطوبة منذ عدة أشهر.

وتعد هذه الزيجة هي الثالثة للفنان أحمد فهمي، حيث تزوج من قبل من منة حسين فهمي ابنة الفنانة ميرفت أمين وحسين فهمي ولم يستمر زواجهما طويلًا وانفصلا عن بعض، ليتزوج “فهمي” بعد ذلك من شهد رمزي ابنة المنتج الكبير محمد حسن رمزي وشقيقة الفنان شريف رمزي، ولكن زواجهما لم يستمر فترة طويلة لينفصلا بعد ذلك ويرتبط “فهمي” بعدها بهنا الزاهد.

زيجات “احمد فهمي” المتعددة جعلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة محبين هنا الزاهد يهاجمونه في البداية بشدة؛ خوفا من تكرار السنياريو المعتاد له، خاصة أن هنا الزاهد تبلغ من العمر 25 عاما و”فهمي” 38 عاما.

وتحدثت هنا الزاهد في أحد البرامج، بأنها لا ترى في زواج “فهمي” قبلها مرتين عيب أو خطأ يجعلها تبتعد عنه، مؤكدة أنهما متفاهمان للغاية، كما أن أسرتها مرحبة بزواجها منه، كما ان أسرة “فهمي” تحبها وتسخر لها كل أسباب السعادة.



شارك برأيك

تعليقان

  1. لو دام لغيرك ما كان وصلك
    زيجتان اعلن عنهم وما خفي اعظم من زواج العرفي

  2. من الطرئف ان الروافض يسبون السنه ويبحثون عن السنيات للزواج منهن والسبب معروف تماما كما يحصل مع العسكر والاخوان يسبونهم ويسجنونهم واذا رغبوا في تزويج اولادهم زوجوهم من بنات الاخوان

    اي تناقض هذا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *