>

ادخل المطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم الى عناية القلب بمستشفى الفروانية وذلك بعد شعوره بآلام في صدره بعد المؤتمر الصحافي الذي عقد لفريق مسرحية «حبيبي المضروب» بفندق كراون بلازا الفترة القليلة الماضية.

وبعد اجراء الفحوصات الطبية اللازمة لشعبان من قبل اطباء قسم العناية المركزة لوحدة القلب قرروا مكوثه لديهم حتى استقرار حالته الصحية.

وعلمت «الأنباء» ان حالة المطرب الشعبي مستقرة بعد خروجة من العناية المركزة لوحدة القلب ووضعه في الجناح، ومن المتوقع خروجه في اي لحظة بعد استقرار حالته وانتظام دقات قلبه ليباشر مع فريق مسرحية «حبيبى المضروب» عرضها على خشبة مسرح الدعية.



شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. له له يا شعبولا سلامة قلبك يا حبيب الملايين إنشالله قلب بشار ولا قلبك ..رجاءً لاتموت محتاجينك بالأوقات العصيبة بدنا ياك تغني للسيسي والطرطور وبلاوي حتى تجيب أجلهم متل ما جبت أجل عمرو موسى وشفشف وصدقني رح ينكتب إسمك في صفحات التاريخ …بما أنك بالكويت لازم ابعتلك باقة وردة بالمستشفى حتى تعرف أنه عندك محبين ومعجبين كمان هون يا شعبولتي 🙂

  2. هههههههه معي اني اسوق، بس والله ما قدرت ما ابعثلك ود يا اخت نور ههههههههههههههههههههههههه
    هههههخخخخهخخخخخخ
    ههههخخ

  3. أخي دلشاد الله يسعدك انتبه ما تعمل شي حادث لا سمح الله وتحملني ذنبك ….خيو أجل القراءة لتوصل على البيت

  4. ههههه بيني بينك كان ازدحام، لان اخذت ام العيال على المطار، و تعرفين طريق المطار اعتيادي يكون مزدحم فكنت احس باملل و كان امان ههه بس الان بالبيت…

    انت صوجك، ليش تكتبين تعليقات بدم خفيفة و تريديني ما اعلق!! ههه
    و طبعاً لو صار شئ في، انت تتحملين بعض المسؤلية!! ههههخههه

  5. المدام مسافرة توصل بالسلامة إن شالله …ما دام رجعت على البيت خلص المسؤولية انرفعت عني

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *