تعتبر شيرين سيف النصر واحدة من أجمل نجمات جيلها، تميزت بأداء فني مميز وبإطلالة مبهرة على الشاشة جعلتها فتاة أحلام الكثير من الشباب.

شيرين سيف النصر هي ممثلة مصرية، ولدت لأب مصري وأم تحمل الجنسية الفلسطينية، وتخرجت عام 1991 من كلية الحقوق.

عاشت سيف النصر فترة في حياتها في فرنسا والتفت بالفنان يوسف فرنسيس الذي كان يعمل في السفارة المصرية هناك، وكان وقتها أول من اكتشف موهبتها ورشحها للمشاركة في مسلسل ألف ليلة وليلة.

شيرين سيف النصر – الصورة من أرشيف المحرر

تألقت شيرين في مشوارها الفني بعدد من الأعمال المميزة منها من الذي لا يحب فاطمة وغاضبون وغاضبات وسواق الهانم والنوم في العسل.

شيرين سيف النصر من العائلة المالكة:

تمتلك النجمة المصرية شيرين سيف النصر صلة قرابة بالعائلة المالكة في الأردن، فجدتها لأمها “حنان طوقان”، وهي والدة الملكة علياء طوقان زوجة ملك الأردن الراحل الملك حسين.

زواج شيرين سيف النصر من مدحت صالح:

تزوجت شيرين سيف النصر 3 مرات، الأولى في عام 1996 من رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الإبراهيم، وبعدها أعلنت إعتزالها، وإختفت بعدها لفترة طويلة، قبل أن تعلن إنفصالها، ثم تزوجت من الفنان ​مدحت صالح، لمدة أربعة أشهر فقط ،ولم يذكر أي منهما سبب الانفصال، لكن تردد وقتها بأن الفنانة ​فيفي عبده​ كانت السبب في الطلاق، فلقد كانت تأخذ على مدحت صالح شيكات لم يلتزم بدفعها، مما ورطه في المشاكل ما تسبب في مشكلات كثيرة بينها وتم الطلاق.

شيرين سيف النصر بصحبة زوجها السابق الفنان مدحت صالح

أحدث ظهور لشيرين سيف النصر بعد 12 عامًا من الغياب:

انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي للفنانة المصرية شيرين سيف النصر، التي ابتعدت عن الساحة الفنية منذ فترة طويلة عن التمثيل والظهور الإعلامي.

وكان آخر ظهور لشيرين سيف النصر مع الفنان الكبير الزعيم عادل إمام بمسرحية «بودي جارد» منذ 12 عاماً.

وبدت شيرين سيف النصر وكأن ملامحها لم تتغير كثيرًا باستثناء زيادة في وزنها بعض الشيء، حيث تداول نشطاء السوشيال ميديا الصورة بكثافة خلال الساعات الماضية معلقين أنها مازالت تحتفظ بجمالها المعتاد.

شيرين سيف النصر بعيدة عن المشاركات الفنية منذ 12 عام تقريبًا، وأكدت أن السبب في ذلك هو عدم قدرتها على تجاوز أزمة رحيل والدتها التي فارقت الحياة بشكل مفاجىء، وأكدت أن والدتها كان لها دور كبير في نجاحها الفني، وذلك لأنها كانت تتواصل مع الصحافة والإعلام بدلا منها، وكان تتولى مسئولية قراءة السيناريوهات في البداية لتوافق عليها.

وكانت شيرين سيف النصر قد قالت في أحدث تصريحاتها: “منذ فترة وأنا أقضي يومى بشكل طبيعي، بحب القراءة جدا، فيه روايات مصرية وأجنبية بحب أقراها دايما بشغل وقتى بيها، وبعد ذلك بشاهد أفلام ومسلسلات عربية وأجنبية رومانسية ولايت”.

أما عن نية العودة الفنية قالت: “تلقيت أكثر من عرض للعودة إلى التمثيل من جديد، حيث عرض عليا مؤخراً فيلم ومسلسلين، ولكن بصراحة ما زلت مترددة وأدرس هذا الأمر، لأننى إذا عدت إلى الحياة الفنية مرة أخرى أتمنى أن تكون بشكل يليق بي وبالأعمال السابقة التى قدمتها قبل ابتعادي”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أحدث وأهم تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.