>

حالة من الصدمة أصابت محبي الفنان المصري عزت أبو عوف، وذلك بعد ظهوره بوجه شاحب في إعلان حديث يدعو إلى التبرع لإنشاء معهد لمرضى الكبد.
أبوعوف، ظهر وبدت حالته الصحية سيئة للغاية وبجسد هزيل، وهذه هي المرة الأولى التي رآه جمهوره على هذه الحالة الأمر الذي أثار قلقهم، خاصة كون ملامح وجهه،وتمنوا له الصحة والسلامة.
ودشن رواد تويتر هاشتاج جديدًا باسم «عزت أبو عوف»، لإبداء تعاطفهم والتضامن معه، وتصدر الهاشتاج قائمة الأعلى تداولًا في قائمة «تويتر».
وكان الفنان المصري، قد أصيب بأزمة نفسية بعد وفاة زوجته السيدة فطيمة، تبعتها أزمة صحية، وقال في تصريحات صحفية مؤخراً أنه يتعافى وأصبح أفضل من ذي قبل، “فقد عانيت بعد وفاة زوجتى كثيراً، وكنت أمر بظروف نفسية صعبة وقد بذلت جهداً كبيراً، محاولاً الخروج من أزمتى، واندمجت فى العمل وقضاء الوقت مع أبنائى وإخوتى وأصدقائى المقربين، زوجتى كانت تمثل لى كل شىء، كانت بمثابة الأم والأخت والزوجة، فهى لا تفارق قلبى ووجدانى، رحمة الله عليها.
كما كشف عن أن هذه الحالة النفسية السيئة التي تعرض لها أثرت أيضاً على عمله وجعلته يعتذر عن كثير من الأعمال الدرامية أبرزها كان مسلسل “أستاذ ورئيس قسم مع الفنان عادل إمام”.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *