>

وجهت صحيفة المساء الجزائرية اتهامات لاذعة للفنانة اللبنانية نانسى عجرم واتهمتها الصحيفة بأنها تتعمد حشر أنفها فى الجدل القائم حول من يفوز فى مباراة مصر والجزائر، المقررة إقامتها يوم السبت المقبل بالقاهرة، بعد تأكيدها على الوقوف بجانب المنتخب المصرى.

كانت نانسى عجرم قد وجهت رسالة بأنها ستغنى لمصر فى اليوم التالى للمباراة، إذ سجّلت أغنيتها الجديدة “مصر العروسة” منذ أيام، لتغنيها في ختام مهرجان الإعلام العربي الأحد 15 نوفمبر تشرين الثاني الجاري، الأغنية التي كتب كلماتها الشاعر أيمن بهجت قمر يقول مطلعها: مصر العروسة محروسة رباني، ولا بعد دور الأم دور تاني، شباكها مفتوحة عالبحري، باعشقها من قبلي وبحري، وأنا لو بايدي فانوس سحري، أتمنى آخدها في أحضاني.

وقد نالت نانسى عجرم نصيبها من تهكم الجزائريين على هذه التصريحات، إلى درجة أن هناك من نعتها بـ”العقرب” فى كل التعليقات التى أعقبت التصريح. ووجهت الصحيفة رسالة إلى نانسي تقول فيها: “يكثر خيرك” عندنا وردة والخير فيها، أما الذين “يعلنون الشهادة تحت السيف أو من مخمرة أو كباريه فإن خيرهم لن يقبل عند غيرهم”.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. ohhhhhhhhhhh mon dieu pk vous parle toujours de nancy et du match de football ca n a rien de relation on plus je vois vraiment que nawarette fait tout pour faire des chikane entre nous les algerien et les egyptiens itakouuuuuuuuuu allah , on plus nancy reste eune chanteuse rien de plus ,et elle est libre de supporter n importe qui ,et c est pas ca qui va changer le resultat du match,

  2. انا اعيش وسط الجزائر و لم اسمع هذا الكلام رغم ان معظم الجزائريين اصبحوا يكرهون نانسي

  3. أخي ما أدري أخت ألله أعلم يا Buzzzzzzzzzzz أذا تتكلم معي بالعربي أكتب بالعربي وأذا تتكلم معي بالأنكليزي أكتب بالأنكليزي لأني لن أفهم عليك أعذرني .
    وتحياتي لك .

  4. اصبح الوضع سخيفا جدا ،،، بالرغم من عدم موافقتي في أن تأخذ نانسي موقفا ضد أحد الفريقين لصالح فريق آخر ، خصوصا أن من يلعبان ليس لهما علاقة ببلدها ،،، ولانها من المفروض أه لها معجبين في كل البلاد ،،، الا أن مهاجمتها بهذه الطريقة تدُل على تفاهه في التفكير وكاننا نُعيد قول ( بوش ) المعزول ( من ليس معى فهو ضدي ) ،،، اكبروا ، هذه مجرد لعبة سخيفة بالكرة ، وليست حربا …!!!

  5. nansi has nothing to do now but making the bad worse??? we don’t need more ppl spreading more flames i just wish if everybody keep quiet and pray to ALLAH and wait instead of this stupid situation it is just a game no body can change what ALLAH wants so guys chill it is not a big deal one day we will look back and laugh on it so let’s cool down we are all 3arab who suppose to be hand in hand

  6. الموضووع كله لعبة تبغى تقلبها لصالحها,,,,,

    سموووووووووووورة

  7. هي بتتمسح بمصر من اجل الشهرة على اساس هي ناقصة شهرة, جد خانها ذكائها وضللها الغرور

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *