>

نشرت الفنانة السورية ” سارة نخلة ” منشورا لها عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” علقت من خلاله على قرار النيابة الذي صدر منذ عدة ساعات بتوجيه تهمة القتل العمد لفادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم .

وكتبت سارة نخلة في منشورها مهاجمة نانسي عجرم وزوجها قائلة : ” يارب بس تكونوا مبسوطين دلوقتي .. من أول يوم قلت إن الولد اللي اتقتل دا مش مقتول في الفيلا اصلا .. الولد اتقتل برا الفيلا لأسباب ماتت معه ويا ريت نعرفها والفيديو التمثيلي دا إخراج وإنتاج القاتل وتمثيل الولد الصحفي القريب للعيلة اللي إسمه إيلي بسبب الشبه الكبير بينه وبين المغدور ” .

وتابعت : ” اه أنا بدافع عن إبن سوريا المغدور المظلوم و قولت كدا من أول يوم والدنيا قامت ما قعدت .. بقولكو مش هو اللي في الفيديو اصلا .. زوج نانوسة مجرم قاتل وهي عارفة كويس اوي وكنت بكتبلها كومنتس على انستجرام وتمسحها ” .

شارك برأيك

تعليقان

  1. يعني بالإجبار تعملي ابن بلدك مظلوم ! القتيل داخل بنية سرقة وأخذ جزاءه مش معنى انو سوري بيعيب عاالشعب السوري كل بلد فيها صالح وطالح ،، ويا ترى شنو هو السر الي مات معو ؟ الي مات شخص فقير مغلوب على أمره ومن قلة الحاجة التجا للسرقة عندو عاءلة ومايملك شي الله يرحمو بعد ليش تكبرو الموضوع وتعملوه فتنة وعنصرية
    طيب لو كان القتيل من غير جنسية مصري او عراقي يا ترى شفنا هالكم من التعاطف ولا حتنزل عليه اللعنات من كل صوب وحدب ؟؟؟ عجيييب امركم

  2. اسمع هالفتاوي من بنت نخله
    الظاهر التمثيل يسري بدمها
    خلصنا من سخافة بعض المعلقين دخلنا بسخافة الممثلين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *