أطلت الراقصة إليسار كضيفة في برنامج “الحلقة الأخيرة” الذي يقدّمه الإعلاميان رجا ناصر الدين ورودولف هلال عبر شاشة الـ “أم تي في”.

إلا أن إطلالة إليسار هذه المرّة لم تكن استعراضية فحسب، بل كرّستها للحديث عن فيديو كليبها الذي أطلقته في الأسابيع القليلة الماضية والذي تمّ منعه من قبل الأمن العام اللبناني.

وكشفت إليسار ملابسات ما حصل معلنةً عن أن الأمن العام أوقف كليبها ومنع بثّه معتبراً أنها تخطّت الحدود المتعلّقة بالأمور الدينية، نظراً إلى أنها ظهرت في الكليب بـ “لوك” مثير للجدل بعد أن ارتدت أزياء جريئة ومنها ما أتى على شكل أجنحة، الأمر الذي اعتبره الأمن العام مناهضاً للدين كونه شبّه ما ارتدته بأجنحة الملائكة.

وكان لافتا دفاع مقدمي البرنامج عن الراقصة اليسار حيث وجه رودولف هلال الى الامن العام قائلا: “هيدي ملاك طائر حرام” بينما قال رجا ناصر الدين أن “اليسار لا تحتاج جوانح حتى تطير”.

وتجدر الإشارة إلى أن كليب إليسار الذي تطلّ فيه بإطلالات عدّة مختلفة والذي كانت صوّرته أخيراً خارج لبنان تحت إدارة المخرج جاد شويري، لم يقبل الأمن العام بإعطائها عليه تصريح بثّ عبر وسائل الإعلام اللبنانية وهو ممنوع بثّه منذ نحو أسبوعين بسبب ما تمّ ذكره أعلاه.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *