>

نعى الفنان حسين فهمي، الفنان محمود عبد العزيز، قائلا: “فقدت هذا العام اثنين من أعز أصدقائي وهما نور الشريف ومحمود عبدالعزيز.. مافضلش غيري خلاص”.

وأنهار “فهمي” باكيًا خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “هنا العاصمة”، المذاع على قناة “سي بي سي”، السبت، بسبب خبر الوفاة، مضيفًا: “الخبر نزل عليا مثل الصاعقة، ومش قادر اتكلم”.

وتابع: “لقد عشنا حياة جميلة وقدمنا أعمالا جميلة للجمهور، فضلا عن انه كان صديقًا قريبًا جدا لي.. الله يرحمه”.

وكان الفنان محمود عبد العزيز قد وافته المنية، منذ قليل، بعد صراع طويل مع المرض.



شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. أولا: ماذا استفاد من كل المحرمات الفنية التي قام بها من أفلام ومسلسلات ومسرحيات ؟؟

    ثانيا: هؤلاء الفنانون والفنانات في شبابهم وقوتهم وصحتهم وطاقاتهم يصولون ويجولون بالأفلام والبوس والعري والمايوهات والفساد والرقص وهز الوسط والمجاهرة والمفاخرة والمباهاة بالمعاصي تحت مسمى الفن والإبداع ويتسابقون بكل قوتهم على نشر المحرمات بأبهى صورة في أمة محمد صلى الله عليه وسلم ثم يكبرون ويعجزون ويشيخون ويمرضون ويموتون , أهذه هي رسالة المسلمين والمسلمات في هذه الدنيا رقص وعري وبوس ومايوهات وأحضان ثم مرض وموت ؟ ما هذه الغفلة البشعة ؟؟ !! هل تذكرون من كانوا يسمونها سندريلا الشاشة العربية كيف عجزت وشاخت ومرضت وانتهت ؟؟

    ثالثا: يموت الممثل وزوجته تأخذ العزاء من القريب والبعيد والغريب والأجنبي ولا تعرف شيئ اسمه العدة الشرعية وهات يا بوس وأحضان ومصافحة وتلمس مع المعزيين من الرجال لأنهم ” زي أخوتها ” والقرآن الكريم يصدح في العزاء وهي من بوس إلى بوس ومن حضن رجل إلى حضن رجل آخر ولا يوجد عندها ذرة من تربية أو أخلاق إسلامية .

    رابعا: القرآن الكريم يصدح بالعزاء والفنانون والفنانات غارقون بالبوس والأحضان والتلمس والتحسس ببعضهم البعض وكل فنانة في حضن الفنان الآخر بحجة أنهم حزانى على زميلهم الذي مات بلا أدنى ذرة دين ولا خوف من الله تعالى فحتى العزاء ما سلم من معاصيهم وذنوبهم وآثامهم وفجورهم .

    خامسا: هل ستعتد زوجة هذا الفنان عليه العدة الشرعية المفروضة على من يتوفى زوجها والعدة تبدأ من أول ما يتوفى الزوج أم سنراها تصول وتجول بالقنوات الفضائية تتكلم عن زوجها المحترم الذي تركها سافرة ومتبرجة ؟ ؟

    1. الله يلعنك و يلعن امثالك.
      يا اخي قوم عن الانترنت المنكر ،و روح كمل صلاه وصيام و خلي الناس بحالها

  2. إلى ابو حميد : أنت قلت ما يلي : ( الله يلعنك و يلعن امثالك ) .

    وأنا أقول لك: أولا: قال رسول البشرية جمعاء محمد صلى الله عليه وسلم ما يلي : ( ليس المؤمنُ بالطَّعَّانِ ولا باللَّعَّانِ. ولا بالفاحشِ ولا بالبذيءِ ) , فلا يجوز لك أن تلعن أخوانك وأخواتك المسلمين والمسلمات .

    ثانيا: أنت قلت لمن لعنته ما يلي : ” يا اخي ”

    وأنا أقول لك: كيف تنادي شخص وتقول له يا أخي وأنت تلعنه فهل أنت تلعن أخاك ؟ انتظر ردك

    ثالثا: أنت قلت لمن لعنته ما يلي : ” وخلي الناس بحالها ” وأنا أقول لك: إذن أنت أيضا خل الناس في حالها ولا تتدخل في تعليقاتهم فكما تريد ممن لعنته أن يترك الناس فحالها فاترك أنت من لعنته بحاله ولا تتدخل في تعليقاته طالما أن مبدأك هو ترك الناس بحالها فطبق مبدأك على نفسك , أليس كذلك ؟ انتظر ردك

    رابعا: رسالة إلى أخواني وأخواتي في جريدة نورت : ها أنتم رأيتم الزميل ابو حميد يلعن أحد المسلمين فهيا ردوا على الزميل أبا حميد وقولوا له حرام أن تلعن أحد المسلمين واتقي الله يا أبا حميد وغيرها من الكلام الذي تخصصتم في توجيهه فقط للناصحين والناصحات فها أنتم ترون بأن ابا حميد يلعن مسلما فهيا اهجموا بتعليقاتكم على ابي حميد وأوقفوه عند حده بالحكمة والموعظة الحسنة أم يجب أن يكون هذا الشخص الذي لعنه أبا حميد ممثل يبوس ويتعرى ويحضن النساء أو مغني عاصي لله تعالى أو رقاص عاري يهز وسطه لكي تدافعوا عنه ؟ انتظر ردكم

    1. الله يرحمو ،،، ضحكت ليوم الضحك على تعليق زميلنا مواطن فهيا اهجموا على أبا حميد !!! هههههههه
      شلونك لطوفة يارب تكوني بخير انتي والبنات من زمان مو مبينة

  3. صَل على النبي ،،، عليه افضل الصلاة والسلام
    خي مواطن ،، هذا عالم افتراضي و لم يبقى احد ما تعرض للتطاول

    الله يهدينا جميعاً ،،، والسلام ختام

  4. هههههه والله جبتها صح ابو حميد .الاخ لازك عالنت وموراضي يتركنا بحالنا

  5. إلى الكريم سولين: جزاك الله تعالى كل خير

    انتبهوا فالزميلة نداوي نصرانية فعادي تفرح في لعن مسلم فليس بعد كفرها بالله تعالى ذنب .

    أكرر رسالتي إلى أخواني وأخواتي في جريدة نورت : ها أنتم رأيتم الزميل ابو حميد يلعن أحد المسلمين فهيا ردوا على الزميل أبا حميد وقولوا له حرام أن تلعن أحد المسلمين واتقي الله يا أبا حميد وغيرها من الكلام الذي تخصصتم في توجيهه فقط للناصحين والناصحات فها أنتم ترون بأن ابا حميد يلعن مسلما فهيا اهجموا بتعليقاتكم على ابي حميد وأوقفوه عند حده بالحكمة والموعظة الحسنة أم يجب أن يكون هذا الشخص الذي لعنه أبا حميد ممثل يبوس ويتعرى ويحضن النساء أو مغني عاصي لله تعالى أو رقاص عاري يهز وسطه لكي تدافعوا عنه ؟ انتظر ردكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *