ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، بخبر انفصال الفنان المصري شريف سلامة عن زوجته الفنانة داليا مصطفى، نتيجة مشاكل أسرية تطورت إلى طلب الفنانة الطلاق.

وكشف شريف سلامة حقيقة ما تردد مؤخرا حول انفصاله عن زوجته، مؤكدًا على أن كل ما قيل حول هذا الأمر لا يمت للحقيقة بأى بصلة ونفاه نهائيًا وما هو إلا مجرد شائعات سخيفة يطلقها البعض .

كما عبر عن حبه الكبير لزوجته خلال لقاء عبر برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON قائلًا: ” داليا مش بس زوجتي دي أمي وأختي وصاحبتي وحبيبتي وكل حاجة .. إحنا بينا عشرة كبيرة جدًا جدًا ومن قبل الجواز كنا سنين طويلة صحاب الموضوع أكبر من زوج وزوجة ” .

وتابع: ”بالنسبة للشائعات أنا طول عمري ما بردش بصراحة مبتفرقش معايا ولا أنا ولا هي .. الحاقدين ما بيصدقوا يلاقوني علشان أنا مش بتاع سوشيال ميديا ومبظهرش كتير ” .

كما كشف أنه مكث في دراسته في المعهد سبع سنوات وذلك ردًا على سؤال الإعلامية لميس الحديدي  مين من أبناء جيلك موجود الأن  ليجيب قائلاً: مش عارف أنا قعت سبع سنوات في المعهد   وعدى عليا ناس كتير ” لتقاطعه الحديدي سقطت عشان مع داليا أجاب مازحًا: بالعكس والله هي إلي  سقطت سنة علشاني  وقلتلها هتسقطي علشاني  قالت  هعد معاك “.

قصة حب شريف وداليا بدأت من المعهد

قصة حب كبيرة جمعت بين الفنان شريف سلامة، وزوجته الفنانة داليا مصطفى، والتي دامت أكثر من 6 أعوام، خلال دراستهما الجامعية، منذ أن كانا زميلين بالمعهد، والتي بدأت من السنة الأولى، ثم تحولت الزمالة إلى قصة حب في السنة الثانية، وكان عمرهما 17 عامًا، حيث كان صديقًا لشقيقها، لكن كانت معرفتهما سطحية.

وخلال لقائها في إحدى حلقات “برنامج معكم“، مع الاعلامية منى الشاذلي الذي يذاع على شاشة “سي بي سي”، روت داليا تفاصيل قصة زواجهما، مشيرة إلى أنها كانت خائفة جدا من فكرة الزواج رغم أنها معروفة بين عائلتها بتحمل المسؤولية.

وتمت الخطبة أثناء دراستهم في الفرقة الرابعة في المعهد، وتابعت داليا، “وفي سنة تالتة أنا سقطت عشان خاطر شريف لأن شريف في سنة تالتة مكنش له مزاج يتخرج وقال هتخرج أعمل إيه وقولت له يا حبيبي يهديك يرضيك مرضيش وسقطت في مادتين نظري عشان أعيد معاه السنة بدل ما أسيبه لوحده يعني لأنه صعب عليا”.

روت داليا مواقف من حفل زفافها، الذي جاء في عام 2004، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها “القاهرة تحكي” المذاع على قناة “العربية الحدث”.

وذكرت “داليا” أنها دخلت في نوبة بكاء شديدة يوم زفافها، بسبب تأخرها الشديد عن حضورها زفافها، إذا وصلت قاعة الحفل 11 إلا ثلث: “وصلت ساعتها 11 إلا تلت.. بسبب الصحفيين اللي كانوا موجودين بيصوروني وكنت مكسوفة أقولهم أمشوا.. بس عيطت بعد كدا عشان عاوزة ألحق فرحي”.

واستكملت “داليا” عن المواقف الطريفة التي شهدها حفل زفافها: “شريف بنطلونه اتقطع في آخر الفرح.. جه يقعد فاتقطع فكان عاوز الناس تمشي عشان يعرف يقوم ويمشي”، ووصفت “داليا” حفل زفافها بأنه كان أحلى يوم في حياتها.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.