إنفصلت نجمة “ستار أكاديمي” ​دينا عادل​ عن زوجها المذيع محمد حسن بعد مرور أقل من ثلاثة اشهر على زواجهما الا ان تفاصيل هذا الانفصال لم تكشف بعد وحتى الاسباب لا زالت مجهولة لكن ما أكده طليقها ان الطلاق كان ودي وأن كل شيء في الحياة “قسمة ونصيب”، ومن ناحيته قال محمد حسن أنه ما زال يحتفظ بعلاقة وطيدة معها، ويتمنى لها النجاح في حياتها.dina adel

دينا عادل التي عرفناها بصوتها الجميل كانت قد إتجهت للعالم تقديم الإذاعي منذ سنوات وتزوجت من محمد حسن بعد ان تعرفا وجمعتهما علاقة حب قوية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    تحياتي للجميع..

    كثير ضحوا بالكثير لأجل أن يرتبطوا بشريك الحياة أو شريكة الحياة معتبرين أن السعادة سوف تحل بمجرد أن تدخل حقيبتها إلى بيته.. لكن انقلب الأمل إلى عذاب لم يكن له حل إلا الطلاق.. إذاً نحن لا نعرف السعادة أين تكون وكيف تكون.. ولا نستطيع أن نخطط كيف نكون سعداء.. لكننا نعرف أننا كلما امتلأنا من الداخل كلما تحسّن الخارج من حولنا.. وهذه الحقيقة الصادمة في كوننا لا نستطيع أن نخطط لنصل إلى السعادة الأكيدة والدائمة.. فلا نعرف ماذا يسعدنا بالضبط.. وكم تمنينا أموراً .. ولمّا تحققت لم تأتي لنا بالسعادة ..
    والسعادة الحقيقية من وجهة نظرى في الطمأنينة.. قال الله تعالى (يا أيتها النفس المطمئنة) ولم يقل السعيدة.. ومن أهم عوامل نجاح الزواج هو الإطمئنان والذي بدوره يجلب السعادة والحياة المستقرة..

  2. لا تقاس حلاوة الإنسان بحلاوة اللسان فكم من كلمات لطاف حسان يكمن بين حروفها سمّ الثّعبان فنحن في زمن اختلط فيه الحابل بالنّابل فسحقاً لكلّ من عذَّب وخان، واستهان بمشاعر إنسان، وكأنّه لا يعلم أنّ قانون هذا الكون هو كما تدين تُدان.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *