تعرّضت الفنانة المغربية دنيا بطمة لموجة من الانتقادات والتعليقات القاسية بعد انتشار مقطع فيديو من حفلها الأخير، ظهر فيه شاب وهو يرمي عليها المال خلال تواجدها على المسرح.

وتحرص بطمة على التركيز على حفلاتها في الفترة الأخيرة وتجاهل أخبار انفصالها عن زوجها المنتج البحريني محمد الترك، وقد تألقت في حفلها الأخير بفستان أسود أنيق، بتصميم ضيق مع فُتحة جانبية عالية.

واستعرضت «بطمة» لحظة دخولها المسرح بطريقة مميزة تفاعل معها متابعوها بشكل واسع على موقع “إنستجرام“، وعلّقت على المقطع قائلةً: “كيف جاتكم الدخلة يا سلام”.

دنيا بطمة في مرمي الإنتقادات بسبب تصرفها على المسرح

وسرعان ما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المقطع المصوّر في الحفل وقد بدت فيه دنيا وهي ترددّ كلمات عن المغرب العربي بينما يقف بقربها رجل يرمي عليها المال، واعتبر الكثير من المتابعين أن هذا التصرف “مستفز”، ولا يليق بها، في حين سخر البعض الآخر من الأمر، معلقين على أنها “بعد الطلاق تتجه لتكون راقصة”.

وجاءت الانتقادات الموجهة لـ دنيا بطمة تحمل تعليقات لاذعة من بينها: “رجعت لمكانها الأصلي.. ما لبقت لها السترة”، و”الظاهر ماجرته عشان ينثر فوق رأسها فلوس”، و” شافت الناس نسيتها قامت تستعرض قدراتها الجسدية”.

وتعجب البعض من قبول دنيا بطمة بهذا التصرف الفج على الرغم من النجاح الذي حققته من أعمالها الفنية.

الجمهور يقارن بين دنيا بطمة ونجوى كرم

وجاءت المقارنة بين دنيا بطمة ونجوى كرم بعد أن تعرضت الأخيرة منذ فترة لنفس الموقف خلال حفلها الغنائي في تونس، حيث فاجئها أحد الجمهور برمي الدولارات عليها وهي تغني على المسرح.

وجاء رد فعل نجوى كرم قوياً، بعد أن أوقفت الحفل ووجهت رسالة له قائلة: “أنا طول عمري ما بحب المشاكل على المسرح بس أنت الليلة بتقلل ذوق معنا الفلوس لا بتشترينا ولا بتشتريك عيب عليك اللي عملته”.

في المقابل، دافع بعض المتابعين عن دنيا بطمة، معتبرين أن الشاب أحرجها برميه الأموال عليها ولم تتمكن من منعه، في حين ردّ المعترضون على الأمر بأن هذا التصرف على المسرح غير مقبول، مؤكدين أنها بدت متقبّلة للأمر وراضية به، ولم تمنعه بإرادتها.

أزمات دنيا بطمة

يُذكر أن اسم الفنانة المغربية دنيا بطمة تصدر الترند كثيراً خلال الأيام الماضية بعد أن ارتبط بالعديد من الأزمات والتي كان أبرزها منع حرس حفلها الغنائي لزوجها المنتج البحريني محمد الترك من الدخول وطرده من المكان.

وبعد أيام عاد الحديث عن دنيا بطمة بعد تداول فيديو لـ محمد الترك أثناء نقله إلى المستشفى بعد أن تعرض لأزمة صحية ربط البعض بينها وبين طرده من حفل الفنانة المغربية.

وظهر محمد الترك في الفيديو وهو ينقل من قبل المسعفين إلى العناية المركزة بعد وضعه على جهاز الأكسجين دون توضيح لتفاصيل حالته الصحية.

وجاءت تلك الأزمات بعد أن كشف محمد الترك عن انفصاله عن دنيا بطمة مؤخرًا دون أن يكشف عن السبب واكتفى بالتلميح إلى أن بعض المقربين منهم كانوا السبب في تلك الأزمة بينهما.

ونفى محمد الترك الشائعات التي ترددت حول تعرض دنيا بطمة للخيانة منه وأن يكون ذلك سبب الانفصال بينهما.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الدنيا دوارة
    موقعها هي و أخواتها الساحرات طعنت ب
    أعراض الناس ودمرتهم مثلاً المذيعة كانت
    ب ام بي سي مريم سعيد فضحوها الساحرات
    دنيا و أخواتها وطردوها من المحطة على اساس
    يعني الوهابية شرفاء هههههه
    وبسبب الفقمة القذرة خطيب مريم تركها قبل
    زواجهم بيومين !
    المهم اجى الوقت الناس تمسح الارض فيها
    هي مكروهه من سنوات سبحان الله ومع
    فضيحة الموقع وخواتها زاد كره الناس الها
    وحالياً تصرفاتها !
    شطاحة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *