أعلنت الفنانة السورية جيهان عبد العظيم انفصالها عن زوجها الكاتب المصري إياد إبراهيم بعد زواج استمر لمدة 6 سنوات .

وجاء إعلان جيهان عبد العظيم عن هذا الخبر في منشور لها عبر حسابها على موقع فيس بوك جاء فيه : ” لما كنت صغيرة أمي وأبي نفصلوا .. كنت كتير انقهر ” .

وتابعت : ” وكل سنة أكبر وتكبر حاجتي لأسرة مكونة من أم وأب .. زعلت منهم كتير بس لما كبرت أدركت انه الموضوع نصيب وكل شي من الله يا محلاه ” .

وأضافت الفنانة جيهان عبد العظيم معلنة انفصالها بشكل رسمي : ” أنا وإياد ابراهيم انفصلنا .. الحمد لله على كل شئ ” .

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. اي احياناً الافضل للاولاد انفصال الاهل
    اذا كانوا يعيشون في دوامة الشجارات والعنف وتحميل مسؤولية الوضع للاخر الاولاد في هذه الحالة بكونوا عايشين في جو عنف وغلط وكذب وبتصير البنت بتكبر مكسورة لما تشوف امها مثلا مش قادرة تدافع عن موقفها والصبي ممكن يصير متل ابوه بدون قصد لان مابشوف في حوار او احترام ووو بفكر هيك رح تكون الحياة الزوجية وحتى للشريكين انفسهم احياناً الانفصال بكون خير لهما ويولد طاقة ايجابية لهما في مستقبلهما لاحقا.
    بس دائما دائما لازم تكون الحكمة والصبر والدراية موجودين عالاقل عند أحد الزوجين
    لان انا عن نفسي أجده قوة وليس ضعف .

  2. صباح الخير محايده
    ليظل الطلاق أبغض الحلال وإيجاد حلول في الزواج اسهل بكثير من إيجاد حلول بعد الطلاق.

  3. صباحو محايدة كيفك شو أخبارك؟
    معقول شو بنت حلال؟ مبارح قلت بقلبي صارلي زمان ما شفت اسمك 🙂
    إن شاء الله كل شي تمام؟

    أما عن الموضوع، المثل الدمشقي بيقول “أبواب مفلّقة وهموم مفرّقة”
    ما بحب هالمخلوقة دمها تقيل وخاصة لما بتحاول بالغصب تحكي شامي

    1. صباح النور وورد شامي كيفك
      اي اي ما عم اقدر فوت متل الخلق.يلا أقرأ شوية اخبار (الأولاد عندهم عطلة الفصل التالت)😭😭بقوم بكير متل الحرامية بتحرك عالسكيتة بشرب قهوتي وبعمل ساعة رياضة وببلش بعدها الاعمال الشاقة😭.
      الصبح علقت شوي والان المغرب قلت لهم.ماحدا يسألني على شي الان بدي افتح الفون.

  4. السلام عليكم ورحمة الله
    كيفك أخي احمد ان شاء الله بخير
    اي اكيد أبغض الحلال لذلك وجب قدر الامكان على الشريكين التعقل والحكمة في التعامل والتعايش مع مشكلات الحياة.وأرى تعميم القضايا الزوجية في غير محله كما (هيديك المذيعة المصرية نسيت اسمها😅)برأيي خربت بيوت وضحكت على عقول كتير نساء (بسبب إنزال حالتها على الحالات الزوجية الاخرى وكانها مرآة لأية زوجة )
    فأنا أرى أن ينظر في كل حالة على حياد .باستثناء الكبائر (مثلا الخيانة بالحرام أقصد هناوليس تحت خانة(خانها بالزواج من أخرى هذا ليس كبائر)او مثلا السكير والمتعاطي (الذي/التي صعب علاجه )او المتحرش ببناته وو
    هنا وجب الطلاق مباشرة اذا طلبته الزوجة(بدون حتى اللجوء الى حكم من أهله وأهلها)

  5. شايفة ردي عليك وكنت طلبت ما حدا يقاطعني (قمت عالمطبخ ٣ مرات )يعني ردي عندك وعند اخ أحمد اخد أكتر١ ٢٠ دقيقة🥹

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *