شوق الفنان السوري ​علي الديك​ جمهوره لأغنيته الجديدة “بلوة” التي تجمعه بالفنانة اللبنانية ​ليال عبود​.

ونشر علي الديك صورة له على حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي وعلق قائلاً: “على فكرة بدي تحضرو حالكن كتييررر عالدبكة واحلى شي اسم الاغنيه..بلوووووووة SOOOON “.

بدورها نشرت ليال عبود مقطع فيديو قصير عبر حسابها على انستغرام ظهرت فيه وهي تتمايل على انغام الاغنية مكتفية بالتعليق بعبارة “قريبا”.

الجدير بالذكر ان أغنية “بلوة” من كلمات و الحان الفنان علي الديك أما المقطع الخاص بليال فهو من كلمات الشاعر كمال قبيسي و تم تصوير الفيديو كليب تحت إدارة المخرج أحمد المنجد في بلدة المشرف .

شارك برأيك

‫4 تعليقات

      1. العلماء الي يلبسون مايو والا من غير مايو ؟؟ ههههههههههههه
        طبيعي يحرمون ما انزل الله في كتابه وما كان معمول به على زمن رسول الله صلى الله عليه واله فهم علماء مشمشات هههههههههههههه ولو كان بوسعهم تحريم كل أنواع الزواج الا التمشمش لفعلوا هههههههههههه جاتك خيبة يالولو انتي واياهم هههههههههههه

    1. هههههههههههه
      ليست فقط ام مهزول كانت في زمن الجاهلية من جماعة التواصل النوكاحي هههههههههههه بل حتى جدة عمر بن الخطوب صهاك وام عمرو بن العاص واسمها النابغة وكانت أرخص البغايا اجرا ههههههههههه والاهبل البطة في الفديو قاعد يدافع عن هند تزحلوق صاحبة قول وهل تزني الحرة ؟؟ دون ان يفهم قصدها هههههههههههه فهي تعتقد ان الحرة اذا عملت نوكاح مع غير زوجها فهو لا يسمى زنى !! انما تغير جو هههههههههههههههه لعنكم الله والسفلة الذين تعبدون من دون الله ،

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *