قالت الفنانة المصرية بوسي: إن قراءة القرآن سلاحها اليومي من أجل أن يشفي الله ابنتها المريضة سارة. مشيرة إلى نيتها السفرَ لأداء العمرة، ووهْب ثوابها لها.

وروت بوسي ظروف مرض ابنتها، قائلة: “مررت بفترة من أحلك الفترات التي لم أمرّ بمثلها، أو ما يشبهها طيلة حياتي؛ وذلك بسبب المرض الذي أصاب ابنتي سارة، وجعلني أفقد تركيزي، وأدخل في نوبات من البكاء”.

وأضافت: كان سلاحي طوال الوقت هو قراءة القرآن والصلاة والدعاء لها بأن يمن الله عليها بنعمة الشفاء، ونويت أن أؤدي عمرة هذا العام، وأن أهب ثوابها لها. كما ذكرت أنها ستصطحب سارة في رحلة أخرى إلى الأراضي السعودية لأداء فريضة الحج بعد أن يمن الله عليها بالشفاء.

وطالبت بوسي جمهورها في مصر والوطن العربي بأن يدعو لسارة التي لم تكمل عامها الثلاثين، واصفة طليقها الفنان نور الشريف بالبطل؛ حيث كان يبكي ويتضرع إلى الله سرا ليشفي سارة، وبمجرد دخوله حجرتها لزيارتها ينقلب وجهه من الحزن إلى السرور، ويظل يُضاحِكُهَا كي لا يشعرها بالإحباط وخطورة الموقف.

وأكدت أن حالة سارة الصحية بدأت تتحسن، وتتلمس طريق الشفاء والاستقرار، وأنها عادت بها من فرنسا إلى القاهرة منذ أيام قليلة.

من جهة أخرى أبدت بوسي إعجابها الشديد بابنتها الأخرى مي التي بدأت تأخذ خطوات إيجابية نحو عالم التمثيل، وقالت إنها تقدم لها النصائح في الوقت المناسب، في الوقت الذي دعت لها فيه أن يتم الله فرحتها بشفاء شقيقتها سارة، وزواجها بالممثل المذيع عمرو يوسف.

ولاد العم “فش غلي”

من ناحية أخرى، أعربت بوسي عن إعجابها الشديد بفيلم “ولاد العم” الذي يناقش قضية السلام مع اليهود، وأشادت بدور كريم عبد العزيز، وكذا بشريف منير الذي استطاع أن يقدم شخصية اليهودي ببراعة بالغة.

وقالت: صراحة، الفيلم فش غلنا؛ لأن اليهودي لا يمكن أن يكون ابن عم أي مواطن عربي، سواء كان ذلك المواطن مصريا أو سوريا أو كويتيا أو إماراتيا أو سودانيا، وخير دليل ما يفعلونه بالفلسطينيين من قتل وقمع وإبادة.

وأشارت إلى أنها تتمنى العودة إلى السينما بفيلم قوي، من خلال شخصية محورية هامة، مؤكدة أن الأفلام التي تعرض عليها مؤخرا لم تعجبها.

وعن عودتها إلى العمل في الدراما بعد توقف عدة سنوات، قالت بوسي: أعود من خلال مسلسل “أكتوبر الآخر” الذي أشارك في بطولته الفنان فاروق الفيشاوي، ومنة فضالي، وداليا مصطفى، ونهال عنبر، ومحمد سليمان، وياسر فرج، وميسرة، والفنان محمد وفيق، وهو من إخراج إسماعيل عبد الحافظ.

كما أشارت إلى أنها تقدم من خلال المسلسل دور “روح” السيدة التي تعود إلى القاهرة بعد سنوات طويلة من الغربة؛ فتجد أن أحد المستثمرين يريد الاستيلاء على قطعة الأرض الخاصة بها، فتدخل معه في معارك لاستردادها، وذلك في إطار اجتماعي.

وتمنت بوسي أن يعرض المسلسل بعيدا عن موسم شهر رمضان حتى لا يتم ذبحه وسط كم المسلسلات الكبير الذي يتم عرضه خلال ذلك الشهر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫29 تعليق

  1. أولا الله يشافى كل مريض .
    ثانيا : خلال شهر كل فنانه ورقاصه تبدأ إن القرآن أنقذها , وتنهى اللقاء بتمنيها أن تقوم بأغنيه أو عمل فنى !!! عجيب غريب شيئ يجنن الصخر ؟ شنو هالموضه ؟

  2. atamana men kil albe et men rabina karin chifa li sara et tsir b 1000 5ir nchallah et netamen 3aliha et tser a7sen ya allah ichfe mardhak ye rab 3alamin

  3. لايؤمن احدكم حتي يحب لاخيه مايحب لنفسه
    كلنا ندعو بالشفاء لكل مريض لاننا اخوه في اللـــه لافرق بين ابيض او اسود .. والله يشفيك ويشفي كل مريض
    وعلي الجانب الاخر اناس يعملون ليل نهار لحتي يمرض السليم سبحان الله
    تاسرت كثيرا عندما سأل طارق حبيب الشيخ الشعراوي
    ان هناك اناس اصيبت اصابه ول يموت ولم يتم علاجها سبحان الله
    اللهم اشفينا واشف مرضانا وارحمنا وارحم امواتنا واموات المسلمين

  4. الآية 82 من سورة الإسراء
    وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاء وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إَلاَّ خَسَارًا… صدق الله العظيم

    الآية 80 من سورة الشعراء
    وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ… صدق الله العظيم

  5. الله بشقيها ويقومها بالسلامه ويصبركم المرض يكون رحمه في بعض الاحيان لتطهير الانسان من الذنوب اما اذا اردتي من الله الاستجابه فللدعا شروط فالايه القرانيه تقول واذا سالك عبادي عني فاني قريب اجيب دعوه الداعي اذا دعاني ولا تتوقفي هنا فتكملتها تقول وليستجيبوا لي المعني ان نستجيبي لأوامره من اقامه الصلاه بوقتها والصدقه والصيام والإكثار من الاستغفار والإقلاع عن الحرام وعدم للعوده اليه الإخلاص بالتوبه مش تعتمري او تحجي ومن بعدها تمثلي لا ومن اوامر الله فليضربن بخمورهن علي جيوبهن ولا يبدين زينتهن الا ماظهر منها ……. صدق الله العظيم ماهي الاتذكره والذكري تنفع الموامنيت والله الشافي

  6. الله يشفي كل مريض ياارب,,,,

    سمووووووووووووووووووووووووووورة

  7. الله يشفي سارة أبنة بوسي ونور الشريف ويشفي كل مريض آمين يارب العالمين
    الله يكون معك ويقويك بهي المحنة

  8. I wish all the best and health for your daughter, but please try to revue your life and nour elsherif too, because sometimes it can be the revange of god from people sins. One of my best friends that i really trust is a journalist and she told me that she had an interview with noor in ramadan and he was drunk in day time in that holly month so pleaaaaaaase don t let sara pay for it.

  9. tobe ela alah tobah nso7ah o 3aleke bel salah ela alah mosh msla7ah ya3ne asde saly 3ala tool alah ehdeke o eshfe bentek sara o eshfe kol al moslmeen amin ya rab al 3almeen

  10. كانت تعاني من سمنة مفرطة ليست غصن البان متل امها الله يشفيها ويريح قلب والديها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *