الصفحة الرئيسية فن تامر حسني في جلباب مايكل جاكسون

تامر حسني في جلباب مايكل جاكسون

بواسطة -
12 83

يبدو أن عواقب وفاة مطرب البوب الامريكي مايكل جاكسون قد تعدت حدود الحب الجماهيري واجتاحت لتخترق وتؤثر في الفنانين على مستوى العالم وقد ظهرت أولى هذه العلامات فى مصر مترجمة فى ما أسمته الصحافة بنجم الجيل تامر حسني أو منافس”الهضبة ” عمرو دياب في ظل المقارنة الدائمة بينهما اذ تجسدت روح المطرب العالمى فى صاحب أغنية “هى دي” وظهرت واضحة جلية.

فبعد وشم عمرو دياب وبنطلونه الساقط أطل علينا معشوق النساء ومحطم قلوب العذارى بزي غريب بل ومتناقض بعدما بدى بمظهر لم يعرفه الكثير من الوهلة الاولى إلا بعد تأمل وإمعان للنظر حيث حجبت البرنيطة التى يرتديها فى بوستره الجديد معالم وجهه ولم يدل على شخصيته سوى ذقنه..

وإذا أخذنا ” تمورة “بالوصف من أعلى رأسه الى أسفلها سنجد قبعة مايكل جاكسون الشهيرة واذا نزلت الى اسفل قليلاً ستجد كرافت رفيعة سوداء مع بدلة كلاسيكية على الطراز الامريكي واختتمها فى النهاية بحذاء رياضي حديث أو مايسمى “بالكوتشي” وكأنه خارج من حقبة الاربعينات فى السينما الامريكية بكل مافيها.

هذا الـ “لوك” جعل تامر لم يسلم من عبارات الانتقاد التى تناولته حيث وضعته فى اطار تشبيهي مع نجوم الغرب فى سينما الابيض والاسود الامريكية، على اساس انه يقلد اكثر من أن تكون له شخصيته المستقلة.”

وتحت عنوان “أجدد فضيحة لتامر حسني” تناقلت المنتديات صور تركيب تجمع بين تامر وجاكسون واسمته تامر جاكسون كما قال أحد المعلقين فى منتدى “تونسيا شير”:” إحنا لو شوفنا آخر تقليعة للبني آدم ده هنلاقيه بيقلد مايكل جاكسون في كل حاجة وواضح إنه متأثر بيه جدا لإنه عايش الدور على الآخر وفاكر نفسه هو….. لدرجة إنه بيسرق ألحانه وكليباته حتى زوايا صوره.”

وتابعت:” ده بيأكد الفضيحة اللي إتفضحها قبل كده من إنه بيأجر بنات عشان يغمى عليها في الحفلة والإسعاف تشيل والصحافة تصور والبرامج تتكلم والمجلات تنشر إن البنات بيغمى عليها في حفلاته.. واضافت:” المعروف عن حفلات مايكل جاكسون إن حفلاته كان يغمى على بنات كتير ويصابون بنوبات هستيرية في حفلاته لدرجة إن قناة MTV كانت عاملة كليب من معظم حفلات مايكل فقط لحالات الإغماءات والإسعافات اللي كانت بتحصل في الحفلات وكانت طبيعية جدا وكلنا عارفين إنهم ماكانوش بنات متأجرين زي بتوع تامر.”

وعلى صفحات “الفيس بوك” جاء الآتي:” حصرياً تامر سرق وكدب فى نفس الوقت.. سرق اللوك وكدب وقال انه صور أغنية من سنتين وهو لسه متعاقد مع عالم الفن بقالوا كام شهر.

وبالطبع وبعد كل هذا كان من المفترض أن يظهر المطرب نافياً كل هذه الاتهامات كما هي عادة تكذيب الفنانين لأي اتهام او اشاعة ولكن كانت المفاجأة التى لم يتوقعها أحد بعد ان اعترف “أبو الاتمار” خلال الاحتفال بصدور ألبومه الجديد “هاعيش حياتي ” فى تصريحات ابرزتها قناة “المحور” الفضائية بتأثره بمايكل جاكسون وتقليده له وقال وهو مرتدياً القبعة : مايكل جاكسون فنان كبير وأسطورة انا أحبه جداً جداً جداً جدا، وتأثرت به، حيث كنت اقوم بغناء اغانيه باللغة الانجليزية منذ صغري، والآن انا محب لفكرة الغناء بهذه اللغة واعتقد ان روحه كانت موجودة فى الالبوم، ولاأنكر تأثري به وبشكله ككل ويبدو ذلك فى الكليب.

وتابع: هناك كثيرون فاهمين عن مايكل اشياء خاطئة ومتخذين منه مواقف وكل ما أقدر على قوله أن هذا الرجل فنان فيكفى ان الاجهزة الموسيقية التى نستخدمها الآن صنعت من أجله كما يرجع الفضل له فى اختراع التقنيات العالية فى الموسيقى فى وقتنا الحالى.

وعلى الجانب الشخصي لجاكسون قال : مايكل له العديد من أعمال الخير فى حياته، كما دافع تامر عن جاكسون بشأن تغيير لونه من الاسود الى الابيض وقال :” مايكل كان مريض مرض جلدى وجعل لونه يتغير وقد لايعرف ذلك الكثيرون، ويكفى كفاحه على المستوى الشخصي والتى ابرزته الـ “سي ان ان”، لذا لايصلح ان يكون هذا الرجل أفاق و”ما يكونش حاجة

“اعتقد ان الاحتكاك بالغرب به عيوب ومميزات ولابد ان نتاثر بالانسب وانا أرى انه من الأنسب أن نتأثر باللغة وانا تنفيذ فى البومي خلال اغنية “come back to me” واتمنى ان يفعل زملائي ذلك فى الفترة المقبلة”.. هكذا رد تامر على سؤال حول اتجاهه للغناء باللغة الانجليزية.

12 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.