>

إستهجن الفنان تامر حسني ما ذكرته عدد من المواقع الالكترونية أمس عن إستعمال حراسه الشخصيين عصا كهربية لتفريق محبيه خلال ذهابه إلى إحدى دور العرض لمشاهدة فيلمه الجديد “نور عيني” وسط جمهوره في أول يوم عرض.

وقال تامر أن هناك من يحاول النيل من نجاحاته المتواصلة وردود الأفعال القوية للفيلم في أول أيام عرضه على الرغم من انشغال الكثيرين بالامتحانات .

وروى تامر حقيقة ما جرى بالقول أنه إتفق مع المنتج والمخرج على عدم إقامة عرض خاص للفيلم نظراً لضيق الوقت، وحتى لا يكون ضيق الوقت سبباً في عدم التنظيم الجيد للعرض، ووقوع العديد من المشكلات التي نشاهدها في العروض الخاصة.

وأضاف فضلنا كأسرة للفيلم أن نشاهده في أول أيام عرضه في أحد دور السينما وقد وجه المنتج الدعوة إلى عدد من الفنانين ليشاركونا فرحة احتفالنا بالفيلم، دون توجيه أي دعوة للصحفيين أو مراسلي القنوات الفضائية.

وإستطرد تامر: “فوجيء المنتج بوجود عدد من مراسلي الفضائيات، فطلب من إدارة السوق التجاري الموجودة فيه السينما، عدم دخول أي من الكاميرات، وأعتقد أن هذا من حقه بصفته منتج ويجب احترام رأيه”.

وأشار إلى أن الحراس الشخصيين المرافقين له “لا يملكون أية أسلحة، أو عصا كهربية، ليهددوا بها الجمهور، كما نشرت المواقع الالكترونية أمس، مؤكداً أن الحراس حاولوا تفريق الجماهير التي التفت حوله، وكادت أن تسقطه أرضاً فور وصوله الى السوق التجاري”.

وأضاف: “التفريق تم بهدوء، ودون حدوث أي تجاوزات أو اعتداءات على الجماهير التي تعتبر السبب الرئيسي في نجاحي”. مؤكداً: “لن أسمح بأن يقوم أحد من مرافقي بالإساءة لأي فرد مهما كان”.

يذكر أن كل من تامر حسني ومنه شلبي حضرا إلى السينما برفقة والدتيهما، كما حضر لتهنئتهم مي نور الشريف، وخطيبها عمرو يوسف، وإيمي سمير غانم، والفنان الشاب حسن الرداد .

أحمد عدلي – إيلاف




شارك برأيك

‫49 تعليق

  1. ليش مين مفكر حالك يا تامر ؟ و وين مفكر حاك بشي غابة مثلا؟
    هلا بلا حرس ما فيك تطلع ٠

  2. ليه يا تامر فرغلي عصا كهربائيه لإخواتك لاحوله ولا قوه الا بالله و الله جمهور خيخه

  3. ما كنت حب اغانيه بس غيرت رئيي .. وصرت اسمع اغانيه الحلوه
    يلي كلها رومنسيه

  4. يوجد تقنية لازاله الشعر الزائد والكثيف اسمها الليـــزر اطالب قرقور حسني بزياراه اقرب عياده للتعرف على عهذا التقنية اللتي ستاساعده لان يتخلص من لوك رجل الكهف اللذي لازمه طول رحلته الفنية ….واذا كان الليزر مكلف عليك …الواكس مايقصر .. حواجبك صار يفرخ فيها الطير …انشر

  5. elzalameh mahdoum lesh ghayranin meno,

    ba3den howeh hek metel ma 5ala2o rabna, mesh metel nes saro yeshbaho elneswan 2ad ma shalo sha3or 7awejebon hehehe,
    kel alnaja7 wa altawfi2 ya tamer el gharam

  6. هاها 🙂
    على الرغم من كونى ليس من جمهور أو سامعى تامر حُسنى،
    بس حبيت أعقب على تعليقك شحصً ما!
    الرجالة إللى بتزيل الشعر الزائد سواء بالليزر أو بالطُرق الأخرى سيادتك بس إللى تعرفيهم! لكن الرجالة إللى إحنا نعرفهم ما بيشيلوش الشعر الزائد سواء كان بالليزر أو بالكريمات أو حتى بالنتف!
    ولا سيادتك مش عارفة إن دة مُحرم شرعاً على الرجالة!
    أعذرينى إنى عقبت على تعليقك، أنا يمكن عقبت لكونى لقيتة تعليق مُناقض لتعليقات أخرى تانية ليكى كتييير كـ عادتكـ، وكمان علشان لمحتلك تعليقات بتتأثرى فيها بالدين! فحبيت أقولك إنتى مش عارفة حاجة فبلاش تتأثرى بالدين فى تعليقاتك! أو على الأقل إرسى على برّ …

  7. تامر يلبس اكسسوارات ذهب وسلاسل وطايح تبويس في البنات وفي افلامه وده حرام شرعا والمثل يقول (من اكل بصيله اكل بصل ) يعني طالما عامل حرام خلييه يعمله في شي مهم … وبعدين مش شغلك اتاثر بالدين او بالدنيا شيراجعلي …بلا لقافة …

  8. لا يا أخت..
    كونى عقبت على تعليقك فدة علشان غيرى كتير بيقراه فمحبيتش أشوف حاجة مش مظبوطة وأسيب غيرى يقراها أو حتى يصدقها أو يعمل بيها! فحبيت أوضحلهم الصورة ليس أكتر، أما عن إللى تامر بيعملة مثل الأحضان والبوس! فـ هُناك مثل بيقول “كُل واحد بيتعلق من عرقوبه” يعنى يوم الحساب إن شاء الله تامر هيشيل ذنبة مش أنا إللى هشيلهولة ولا إنتى إللى هتشيلهولة ونفس الشئ على الجميع كُل واحد فينا هيشيل ذنيه..
    لكن مش من المعقول ولا من المنطقى إن علشان تامر حُسنى بيحضن وبيبوس وبيكركر يبقى أقولة شيل شعر صدرك بالليزر علشان الصورة تبقى أحلى فى اللحضن وفى البوس والكركرة تبقى على حق!!
    هو إحنا هنعالج الغلط بالغلط ولا إية!!
    على كُل حال، أنا ما تدخلتش فى خصوصياتك وإنتى عارفة إنى ما بحاولش أعقب حتى على تعليقاتك لإنى شايفها لا بتقدم ولا بتأخر بس لما يكون التعليق فى ضرر على غيرى فى الوقت دة بس إللى مثمكن أعقب، غير كدة لا أهتم..
    بشكُرك لردك المُعتدل وأنا عن نفسى ليس غرضى مُهاجمتك لإنها أخر إهتماماتى ..

  9. أغانيه جميلة أفضل أسمعها من غير ما أ شوفه
    أخVip أنا سلمت عليك في موضوع الأحزمة يا رب تكون بخير

  10. آه طبعاً يا أخت نعيمة شفت سلامك فى الموضوع التانى..
    أنا والحمد لله بخير، وتسلميلى يارب..

  11. يا لهوووووى طب لاحظوا بجد ىا جماعة كل يوم خبر اما عن تامر او عن هىفا امبارح كانت هيفا والنهاردة تامر وبكرة هىفا وبعده تامر ايه ده!!!!! واحنا مواراناش غير الاثنين الرمة دوول! تامر بشعره المقزز وهيفا بالسيليكون بتعها

  12. وينه لا تثرمين السلطه من وقت انتضري الباقين ههههههههههههههه حتى تصير بل نعل

  13. ليش هاد الحراسة كلها انت مو بشر مثلهم خليك انسان طبيعي واقول للاختر الي دكرت اليزر الرجال الي يشيلو الشعر من جسمهم ما اعتبرهم رجال اصلا يدوب يكونو نسوان لانو ارجل لازم يكون بكامل رجولتو

  14. لله يسامحك يا نورت احنه ما عدنه شغل ولا عمل بس هايفه قالت وتامر عمل خليكي جديه ومفيده شويه وخلي مواضيعك اكثر جديه وشويه ابتعدي عن اخبار الفنانيين التافهه في كثير من المواضيع اهم حرام عليج ملينا من اخبار الفن والفنانيين التي لا تنتهي

  15. مقززة يا بنت لندن مرة تدخلي باسم نهلة ومرة باسم مااعرف شو اذا انتي واثقة من انتقاداتك السخيفة اكتبي اسمك وبس وبعدين تعالي اهنا انتي ليش مو عاجبك احد الا نفسك من شوي قلدتي على جمتنة مراد وعلى بشرى وانا اعرف الي ينتقد الناس لازم يكون افضل واجمل منهم وياريت تنتقدي كلماتك الغبية قبل ما تقلدي على خلقة ربنا والله يعلم ليش انتي حاقدة على الناس وانا عن نفسي اعذرك بيجوز عندك عاهة مستديمة عشان هيك مو عاجبك احد يا متخلفة هههههههههه والله اني احزن عليج 0000000000 انشر

  16. طيب ولما انتي تتضايقي اني انتقد بشرى وغيرها ليش تتعبي نفسك تقراي تعليقاتي احد ضربك على ايدك اول مره اشوف ناس تعمل شي مو مجبره عليه ؟؟ بعدين انا ما احب اسم نهله لانه على وزن حشره انا اخاف منها وهي النملة .. بالتالي لما احب اغير اسيمي (مع اني مو شايفه اني محتاجة )راح اغير اسم اخر يكون لطيف وراقي … و لا تحزنين علي ابدا انا اعفيك من هذه المهمه يالله روحي اطلعي اسهري وانبسطي … بلا حزن ببلا هم جاك هم يغمك و يغم اشكالك ..ياتوتو ..اسم على مسمى روحي شوفي توتو في يو تيوب مين بالضبط هاهاها ..ورئصها ياقدع .

  17. لايا ام ماريوس مو اني الي اروح بشربت مية وبعدين ريحي نفسك يا بنت لندن ما راح اطلع وانبسط مثل ما كلتي لاني مبسوطة وكاعدة اضحك على تعليقاتك لانك عن جد ===== فاني مضحكة

  18. وبعدين منو كال اني مصرية علمود تكولي رقصها يا كدع ان شاء الله ركصوج بجهنم يا متخلفة

  19. bent london j’adore tes commentaires ça me faire rire et en meme temps c’est serieux et juste comme façon de voir ton humour est extraordinnaire continue comme ça c’est toujours un plaisir de te lire sur ce site

  20. ya jama3a,,leh el hojom da kolo 3ala bent landon? walahe ino ta3le2ha hena kan daref we khafef le be takhdo kolo 7aja jad we 7arab kida? salo 3ala el rasool 7abibi we 7abibkom,,

  21. شكرا ماريوس بس برغم من وجهات نضركم على بنت لندن حلوة مناقشاتكم ههههههههههه

  22. منّة شلبي وتامر اضافوا لبعض, هي شافت جمهور ماتحلم بيه, وهو بالأسم مثل مع كل ممثلات السينما الجديدة ( اللي نص ونص), وتامر افكاره رح تاكله أذا أحد اساء لجمهوره

  23. مبارح كانت حلوه سيارات الاسعاف شقد شالت جرحى وزينه سوت ديري حاله هههههههههه

  24. متيم هاهاهاهاهاهاههاهاهاهاهاه مين “مطبخ” الي تحكي معاه ؟؟

  25. زينة انتظري شوي ولحالو بيطلع…………!طلع الله بلعوم الشيطان ولسان مزماره ويزمر فيه بجنهم………….
    ((مفتوح يا واد))
    هع هع.

  26. نامت على عدوينج انتي واياها الحيطة قولي امين…………!
    لوين يا ميسر………..!
    تو الناس…..؟!
    ((مفتوح))
    هع هع.

  27. بصراحه استغرب ماذا يعجب الناس فيه قبل مدة لم يكن أحد يلتفت له حتى صنع هو لنفسه هالة واختلق معجبين فصدقوه ومشوا وراه اما عن افلامه لاتعليق كلها كلام بذيئ وتصرفات …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *