صورة متداولة لزوجة عمر نجل الفنان كاظم الساهر تصدرت الترند على محرك البحث في السعودية، بعد أن وصفها الجمهور بأنها فائقة الجمال.

واشارت الصفحات الفنية التي نشرت الصورة والتي لم توضح المكان الذي ظهرت فيه وحتى لم يتم ذكر اسمها، خصوصا وان عمر كوالده يحرص على ابقاء حياته الخاصة بعيدة عن السوشيال ميديا.

من هي زوجة عمر كاظم الساهر؟

هي نورا الدخش وهي فتاة من خارج الوسط الفني تزوجت عمر كاظم الساهر بعد فترة خطوبة لا تتجاوز الثلاث أشهر، وذلك يوم الجمعة 30 أغسطس عام 2019 وذلك في أحد الفنادق الكبرى بالرباط .

عمر كاظم الساهر وزوجته نورا الدخش

وتعمل نورا الدخش وهي في الـ 30 من العمر كطبيبة وهي ابنة عائلة مغربية أمازيغية تحديدا من منطقة تافراوت، وهي طبيبة  و والدها جراح معروف ووالدتها ايضا طبيبة، و حسب مصادر ET بالعربي فإن نورا  تحاول  الابتعاد قدر الامكان عن السوشيال ميديا وتعتمد حسابا خاصا باسم مستعار، فمن المعروف عن عمر ابن كاظم الساهر رغبته في التمتع بحياة طبيعية بعيدًا عن شهرة والده وهو مستقر منذ سنوات بالرباط.

نورا الدخش زوجة عمر نجل كاظم الساهر الأصغر

عمر يحرج منى الشاذلي

وسبق لعمر وان أطل برفقة والده كاظم مع الاعلامية منى الشاذلي الذي سألته عن شعوره بعدما غنى والده له في حفل زفافه، فرد عمر الساهر عليها “شعور عادي، أب وابنه”.

 وردت منى الشاذلي على عمر: “عندك حق بردو هو بابا لكن بالنسبة لنا احنا كاظم الساهر، أما سؤال غريب صحيح”.

وتابعت الشاذلي: يعني هو مسك المايك وغنى كدة! ليقاطعها عمر: “وأخي وسام أيضًا استكمل الغناء معه”.

وكشف عمر وقتها ايضًا أن والده ليس ديكتاتور في البيت، فهو ديموقراطي، ويفضل عدم الخروج من المنزل، لذلك لا يسألونه عن الخروج معهم.

عمر هو الإبن الأصغر للفنان كاظم الساهر من طليقته، وهي إبنة عمه التي توفيت مؤخرًا، والتي كان قد تزوجها الساهر بعمر مبكر وما لبث أن حصل الطلاق بينهما، بعد أن أثمر زواجهما عن ولدين: هما وسام وعمر.

أكثر من 30 مليون مشاهدة للقاء كاظم الساهر مع منى الشاذلي:

انتشار كبير على مواقع التواصل الاجتماعي حققه لقاء النجم العراقي الكبير كاظم الساهر مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي في برنامجها “معكم منى الشاذلي” المذاع على قناة cbc .

خلال يوم واحد، حققت الحلقة 24 مليون مشاهدة على موقع فيس بوك، بالإضافة لأكثر من 3 ملايين مشاهدة على موقع إنستجرام، و2 مليون مشاهدة على موقع تيك توك. كما وصلت أعداد المشاهدين على قناة “معكم منى الشاذلي” على يوتيوب لأكثر من 2.5 مليون مشاهدة خلال الساعات الأولى من إذاعة الحلقة.

أيضا احتل هاشتاج “معكم” المركز الثالث على جوجل تريندز في مصر. كما احتل هاشتاج “كاظم الساهر” المركز الثاني في المملكة العربية السعودية؛ ودخل هاشتاج “منى الشاذلي” ضمن الأكثر شيوعًا على تويتر خلال الساعات الأولى من إذاعة الحلقة، فضلًا عن تصدر تصريحات القيصر جميع وسائل الإعلام المقروءة.

كاظم الساهر يتحدث عن حفيدتيه:

وتحدث الساهر عن حفيدته الصغرى آية البالغة من العمر 7 سنوات التي قالت له أنها تريد أن تصبح مشهورة: “له يعني جدو مشهور وبابا مشهور وأختي الكبرى سنا معروفة وأنا لا هذا ليس عدلاً، فقررت فوراً إنها تطلع تغني معايا على المسرح بنفس اليوم”.

وكشف الساهر أن أحفاده لا يتكلمون اللغة العربية مشيرًا إلى أن هذا الأمر يحزنه قائلًا: “أحفادي ما بيتكلموا عربي.. وهذا شىء لا يدعو للفخر” لترد منى الشاذلي: “معظم الأطفال في المدارس الدولية لا يتحدثون العربية”.

وعلق كاظم على مقطع فيديو لغنائه مع حفيدتيه من حفل أقيم في لوس أنجلوس بتاريخ 12 مارس من العام الجاري، مؤكدًا أنه نزل لرغبة حفيدته الصغرى آية فورًا، ولم يتمكن من مناقشتها أو رفض الطلب.

واصطحب كاظم معه في الاستوديو ابنه عمر، وسألته منى الشاذلي عن أبيه إن كان ديكتاتورًا فنفى وقال إنه دبلوماسي، كما كشف كاظم أن “وسام” ابنه لديه صوت جميل.

وخلال حلقة البرنامج، تم عرض مقاطع فيديو قصيرة تجمع كاظم الساهر وحفيدتيه أثناء اللعب داخل المنزل.

كاظم الساهر يحيي أضخم حفلات كأس العالم

وعلى صعيد آخر، يستعد المطرب كاظم الساهر لإحياء حفل ضخم داخل ملعب 974 بقطر، وذلك يوم 16 من شهر ديسمبر الحالي، على هامش احتفالات قطر بمونديال كأس العالم 2022.

ونشر كاظم الساهر فيديو له عبر خاصة الاستوري الخاص بموقع الصور الشهير إنستجرام دعا فيه جمهوره لحضور هذا الحفل قائلا: مستنيكم فى حفل ملعب 974 فى أضخم حفلات قطر.

حفلات كاظم الساهر 

وتصدر الفنان كاظم الساهر تريند جوجل بعد إعلان عودته إلى الحفلات الغنائية بموسم رأس السنة، حيث من المقرر اقامة أولى حفلاته فى الدوحة.

 وكشف كاظم الساهر عن حفلاته الفنية المقبلة والتى تبدا فى الدوحة يوم 20 ديسمبر الحالى كما يقدم كاظم الساهر حفلا اخر فى دبى يوم 23 يسمبر الحالى وينهى حفلات موسم رأس السنة فى لبنان يوم 30 ديسمبر الحالى.

يُذكر أن النجم العراقي كاظم الساهر برز في التسعينيات، ومنذ ذلك الحين انطلق وانتشر بشكل واسع في العراق والعالم العربي أجمع، وسجلت بعض أغانيه لاسيما تلك التي يعود نصها للشاعر نزار قباني نجاحات باهرة.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫29 تعليق

  1. وتعمل زوجة ابن كاظم الساهر : نورا الدخش وهي في الـ 30 من العمر كطبيبة وهي ابنة عائلة مغربية أمازيغية تحديدا من منطقة تافراوت، وهي طبيبة و والدها جراح معروف ووالدتها ايضا طبيبة، و حسب مصادر ET بالعربي فإن نورا تحاول الابتعاد قدر الامكان عن السوشيال ميديا وتعتمد حسابا خاصا باسم مستعار، فمن المعروف عن عمر ابن كاظم الساهر رغبته في التمتع بحياة طبيعية بعيدًا عن شهرة والده وهو مستقر منذ سنوات بالرباط. هههههههههههههه هي بقت على ابن كاظم الساهر تزوج مزمزيغية مغربية ؟؟ هههههههههههههه
    هذه الليلة نص العراقين تزوجوا مغربيات هههههههههههه بمناسبة الفوز في المونديال على البرتغال ههههههههههه يلا شوي فرفشة المنتخب الانكليزي خسران امام فرنسا في الشوط الاول واحد صفر هههههههههه قلت اطلع غلي في نورت لحين بداية الشوط الثاني ههههههههههه دعائكم في مساندة الفريق الانكليزي الشقيق هههههههههه

  2. جمال!!!! سموحتي ارحمينا دخيلك
    يعني لو قلتي عليها أمور ة .. ممكن! بس جمال؟ أي بياع الجمال مو مارق من قدام بيتهم حتى

  3. يقول كاظم الساهر : عندما قرأت كلمات قصيدة ( أنا وليلى ) بحثت عن شاعرها خمس سنوات ، وأخيرا نشرت نداء عبر الصحف أستفسر فيه عن الشاعر .

    ذات يوم ، قابلني رجل بدت على وجهه سمات العذاب الأليم ، أخاديد من عذابات السنين تختزلها سمرة تحيط عينيه ، وكذا نحول في جسمه ،ومرارة حزن عات يبدو على تصرفاته !
    قلت له : من أنت ؟
    فقال:أنا صاحب القصيدة(استبعدت ذلك تماما لعظمة وقوة القصيدة ، وضعف وهوان الرجل) .

    واستكمل حديثه قائلا : أنا حسن المرواني ، لست شاعرا ، ولكني كتبت قصيدة وحيدة ، لم أقل غيرها من قبل ،ولن أقول غيرها من بعد. 
    أنا عراقي ، من مدينة ميسان ، من عائلة فقيرة ، كنت أشقى في كل عمل ، لأجمع تكاليف الدراسة . تفوقت ، فاندفعت بشغف للتعليم .
    تعرفت على فتاة متوسطة الجمال ، تليق بحالتي المتدنية ماديا ، أحببتها ،وبدى لي أنها تبادلني نفس الشعور . همتُ بها هياما شديدا ، واتفقنا على الزواج بعدالتخرج مباشرة .في آخر أيام السنة الأخيرة ، أتت ليلى ومعها خطيبها ممسكان بأيدي بعضهما .
    وهنا : يكمل كاظم الساهر القصة ، قائلا :
    انصدم حسن المرواني الشاعر المحب الفقير ، وترك الدراسة ردحا من الزمن .ولكن إدارة الجامعة لم تطوِ قيده،لفقره وحسن خلقه.ثم كان يوم التخرج .
    القاعة تعج بالحضور،وفجأة حضر حسن المرواني ،وجلس وسط الحضور ،ليرى ليلى عن يمينه مع خطيبها ، حبس دمعة مخنوقة في عينيه،وفجأة تدلى ميكرفون،وصدح متحدث يقول : أيها الحضور الكريم ، ستسمعون الآن قصيدة الخريج حسن المرواني .
    تلعثم المرواني قليلا ، ثم قام وأخذ المايك بيده وبدأ القصيدة قائلا :
    سألقي عليكم قصيدتي الأخيرة في هذه المسيرة.والتفت يمنة،كانت خطيبته واقفة بجوار خطيبها الجديد ، وقال :

    ماتت بمحراب عينيكِ ابتهالاتي
        واستسلمتْ لرياح اليأس حالاتي

    جفّتْ على بابكِ الموصودِ أزمنتي
    ليلى وما أثمرتْ شيئا ندائاتي!

    فبكت ليلى،وقامت وقعدت على المقعد الأخير في تلك القاعة ودموعها تحرق مآقيها ،
    نظر حسن المرواني إليها من جديد ، ونظر إلى خطيبها خلسة ، واسترسل قائلا :

    عامان مارفّني لحنٌ على وترٍ   
    ولااستفاقتْ على نورٍ سماواتي

    أعتِّقُ الحب في قلبي ، وأعْصرهُ  
    فأرشف الهم في مُغْبَرِّ كاساتي !

    وهنا اغرورقت عينا حسن المرواني بالدموع ، فأكمل قائلا :

    ممزّقٌ أنا ،لا جاه ، ولا ترفٌ   
       يغريكِ فيَّ فخلّيني لآهاتي !

    لو تعصرين سنين العمر أكملها 
      لسال منها نزيفٌ من جراحاتي

    ثم أشار إلى ليلى بسبابته واسترسل قائلا :

    لوكنتُ ذا ترفٍ ما كنتِ رافضةً  
      حبي ولكنّ ضعف الحال مأساتي !َ

    عانيتُ عانيتُ لا حزني أبوح به 
    ولستِ تدرين شيئا عن معاناتي!

    أمشي وأضحك ياليلى مكابرة   
    علّي أخبي عن الناس احتظاراتي

    لا الناس تعرف ما أمري فتعذرني
    ولا سبيل لديهم في مواساتي!

    يرسو بجفني حرمانٌ يمصّ دمي 
    ويستبيح إذا شاء ابتساماتي !

    معذورة ليل إن أجهضت لي أملي
       ما الذّنبُ ذنبُكِ بل كانت حماقاتي

    أضعتُ في عرب الصحراء قافلتي
       وجئتُ أبحثُ في عينيكِ عن ذاتي

    وجئتُ أحضانكِ الخضراء منتشيا
      كالطفلِ أحملُ أحلامي البريئآتِ!

    غرستِ كفّيْكِ تجْتثّين أوردتي  
       وتسحقين بلا رفقٍ مسرّاتي!

    واغربتاه !مضاع هاجرتْ مدني !
      عني،وما أبحرتْ عنها شراعاتي

    نُفيتُ واستوطن الأغرابُ في بلدي
         ودمّروا كل أشيائي الحبيباتِ!

    عند هذا البيت ضجّت القاعة بالبكاء ، ولاسيما ليلى التي كادت أن تجن
    وهنا التفت حسن إلى ليلى مشيرا إليها قائلا :

    خانتكِ عيناكِ في زيفٍ وفي كذبٍ
      ثم أشار بإصبعه إلى خطيبها وقال :
       أم غرّكِ البهرجُ الخدّاع مولاتي ؟

    فراشة ًجئتُ ألقي كُحْلَ أجْنحتي
         لديكِ،فاحترقتْ ظلما جناحات!

    أصيحُ والسيف مغروز بخاصرتي
       والغدرُ حطّم آمالي العريضاتِ !

    فقامت ليلى منفعلة وقالت : أرجوك حسن يكفي،فلقد أرغموني على الزواج من ابن عمي ،وهي عادة عربية،إذ كان العربي يدفن ابنته حية في قبرها ، ولكنهم تغيروا ، فأصبحوا يتفننون في تعذيبها أكثر،إذ يحرمونها ممن تحب ، ويجبرونها على من لا تحب .
    فواصل حسن المرواني شعره وقال :

    وأنتِ أيضا،ألا تبّتْ يداك إذا 
      آثرتِ قتليَ واستعذبتِ أنَّاتي !

    من لي بحذف اسمكِ الشفاف من لغتي
        إذنْ،ستمسي بلا ليلى حكاياتي

    وهنا أغمي على ليلى،وحملوها خارج القاعة،بينما تسلل المايكرفون من يد حسن،وغادر القاعة،وغادر الجامعة،وغادر بغداد،وغادر العراق ،ليستقر في الإمارات العربية المتحدة ستة عشر عاما .
    وأخيرا عاد إلى العراق،وزار جامعة بغداد،ليجد قصيدته الوحيدة وقد خطّت على جدار الجامعة ، تخليدا لتلك الذكرى الأليمة التي ولدت مثل هذه القصيدة الفريدة.

  4. لولو
    يعني الا تعيد مواضيع بنات المزمزيغ الحلوات المتزوجات عراقين ؟؟؟ هههههههه شنو ذكرك بهذا الموضوع الان هههههههه بالدور يا لولو بالدور هههههههه
    ومع هذا لا باس ان توصل الرسالة نفسها للاثنين ههههههههه بني مزمزيغ وبني جعبور هههههههه ويصير لك عندي ثمانية مايوه ماركة من هارودز هههههههههه

  5. هي لبناتك المنحلات
    وتعالي لتري من يلبس المايوه ياانجي

  6. يكفي انك لقيط لانعرف ابوك ولا حتى بناتك
    نسأل الله العفو والعافيه
    مندس متحول للتشيع من اجل المتعه

  7. لعن الله والديكم يانورت فردا فردا
    وشخصا شخصا وخليه خليه
    اولاد كلاب
    تنشرون السب لانها من اخلاقكم العاليه

    1. هههههههه لولو انت زعلت ؟؟ هههههههه
      خلاص راح اشتري لك عشرة مايوه بدل ثمانية هههههههه بس استعجل في المهمة ، الهدنة راح منها يوم وباقي ثلاثة ايام فقط .
      وشايفني وهابي نص البلد راضعة من امه وزوجته هههههههههه فما يعرف ابوه او اطفاله هههههههههه لا مامقبولة منك لولو بنوب هههههههههه روح شوف شغلك وخلاص هههههههههههه

  8. ازعل من رافضيه شاذه منحرفه
    مستحيل ياانوجه الغنوجه
    لكن العن والدي محرري نورت الذين ينشرون الفسق والفجور
    اما انتي فاحقر من ان ازعل منك
    هذا دينكم وهذه اخلاقكم ويكفي غزه العزه انها عرتكم فاترك المايوه لك والعائله المنحطه لتستر عوراتكم وخصوصا لما تستعرضي امام مرور بريطانيا للمتعه
    نسأل الله العفو والعافيه
    والحمدلله على سنه نبينا صلى الله عليه وسلم
    لعن الله محرري نورت

    1. يخيبك يالولو مايوه هههههههه
      وتلعن والدي اهل نورت ليش ؟ طيب عندك شي معاهم شتمهم لهم شنو دخل ابهاتهم واماتهم ؟؟ ههههههههه لا يكون المايوه تبعك ضيق عليك يالولو فعصبت ؟؟ ههههههههه انا قلت لك شوف المهمة الي ارسلتك فيها ههههههههه واجيب لك عشرة مايوه ماركة من هارودز اللندني هههههههه ما يعصبوك ابد ههههههههه

      1. شكلك متعوده على المايوهات يانيكي الحسيني
        وكله متعه مع مرور بريطانيا ولك مني 20 مايوه يازهرة لكل متمتع مايوه
        بالمناسبه ادلعك بأنجي ياترى مرور جلالته يدلعونك باي اسم ياحلوه وكم متعه يعملون معاكي يوميا وهل يشمل العائله المنحرفه

  9. شوف يا لولو انت مش افضل من زهرة الرخوي
    ولكن نورت يتحملوا مسؤولية انهم يتركوه و يتركوك تعلقوا و تعملوا فتنة ومشاكل لو يربطوكم انت واياها نورت رح تنظف و تصير افضل نوعاً ما .
    اما جهلك بالدين و الحلال والحرام فهذا بحث آخر و مش وقته ولكن السبب الي خلاني ادخل اعلق
    هو انك لا تتدخل بغزّة و أهل غزّة مفهوم ؟
    مين انت حتى تتفلسف و تتكلم على لسان الفلسطينين و خاصة أهل غزّة ؟ مهزلة هذا الي ناقص !؟؟ ممنوع تفتح حلقك .
    كل من وقف يتفرج على مجازر غزّة و قتل الاطفال
    و هو صامت و متآمر علينا و عامل مواسم فسق و فجور و مهرجانات لنُبـــاح الكــلاب فهذا لازم يخرس للأبد و لا يفتح حلقه للأبد واضح ؟؟؟؟؟.
    غزّة اول من عرتهم هم الوهابية ب الخليج العبراني الصهيوني و بقية الحكومات و الخونة العربان المنبطحين المطبعين و كذلك الجبناء
    حتى الشعوب ببعض الدويلات افضل من غير شعوب على الاقل خرجوا تظاهرات و احتجاجات
    لكن انتم بالخليج ولا شيء فلذلك ولا تفتح حلقك ولا يحق لك تتفلسف و لا تجيب سيرة غزّة لان كلمة (((( غزّة))))) طهارة و شرف و عزة و كرامة
    فلا تدنسها .
    ها بالمناسبة قادة المقاومة الأبطال بغزّة كلهم خرجوا و شكروا الشيعة و منهم شكر سوريا كذلك ، أبو عبيدة البطل حبيب الملايين و كذلك زياد النخالة و اسماعيل هنيه فلا يتفلسف الخونة و المطبعين ولا يحق لهم مفهوم؟
    من تخلى و تركنا و يتآمر علينا امسح الارض فيه اذا يتدخل فينا و يحاول يثير فتنة اعتقد كلامي واضح ؟ واذا عشيقتك تسمح لك فهذا لاسباب شخصية ومصالح عندها ومن هي أصلاً امام قادة المقاومة الذين يشكرون إيران دائماً ؟ و يوجهون التحية و الشكر لليمن ( الحوثيون) و حزب الله و سوريا ، هم يعرفون من وقف معنا و من يدعمنا دائماً وهم أصدق الناس يعني عشيقتك المتطرفة الطائفية هي و رايها لا تحل ولا تربط و لا الها قيمة و في يوم من الايام كل الي مثلها يجيهم الدور لان السلطة وجماعتها والدواعش المتطرفين نهايتهم الزوال .

    1. ناقص ع ا ه ره تتفلسف
      قلع الله وجهك ماعندك ذره حياء
      ق ح ب ه

      1. امك العاهــرة القحـبــة يا ابن العاهــرة و عشيق القحـبــة و الي يتطاول على صرمايتي اخليها
        بحلقه يا ابن الصهاينة يا مخنث يا شاذ
        يلعنك ويلعن حكامك الصهاينة يا سفله يا زبالة الامم يا فاجر يا زانـــي تفو عليك يا طرطور يا ذيل الشمطاء يلعن ابوك على ابو عشيرتك يا حثالة الامم قلع الله وجهك القبيح يا داعشي
        تفو عليكم خونة عملاء ذباب إلكتروني
        بره يا خنزير ابو ريحه صنانه

  10. يخيبك نوخناعة مندسة هههههههه شافت اني لفت انتباه امازيغو عن هذا الموضوع الي فيه حلوة مزمزيغية هههههههه جت بسرعة تشتم باسم جد رسول الله صلى الله عليه واله ؟؟!!
    يخزيك يا متعرقة يا سلفع انتظريني اروح احضر اجتماع القيادة ومن ارجع ابهدلك ههههههه

    1. انقلع مسيحي متصهين عميل يدّعي انه شيعي
      لتشويه صورة الشيعة و عمل فتنة قذر نجــس
      انت وكل كذبك تحت كعب صرمايتي
      روح انقلع الهث وشمشم ورا النسوان الي أصلا يحتقروك يا مُهان يا ذليل يا مسخرة نورت
      والقافلة تسير و الـكــلب الأجرب زهرة الرخوي الي يدخل بأسامي انثويه ينـبـح

      1. فركيشين حمامي اخرسي رفيقة بعثية اعترفتي بعضم لسانك هههههههه وانك كنتي تهتفين لصدام ابن صبحة هههههههه وتلاقي ابوك كان يشتغل مخبر في الامن عند صدام يوم ما كنتم ساكنين الفلوجة هههههههه وانتي وحدة من تبع رفيقات حككة الاوتوبيس ههههههه وبعدين اخوك كما قلتي اقنعك انه مو كويس بعد ما سقط ولازم تصيرون هههههههه مندسين ، حتى يهربونك على امريكا ، والشغلة واضحة جدا تعرفون اللهجة العراقية اكثر من اللهجة الجعبورية ، وكل الفلسطونين يقولون انك مو فلسطونية ههههههههههه وقالها ابوناجي وقالتها عنقودة وغيرهم ، مندسة ومتعرقة كمان وفوق هذا وذاك شمطاء سلفع فركيشن هههههههههههه

  11. اما اننا من مسيحي المناذرة الابطال في معركة
    ذي قار التي مدحها رسول الله صلى الله عليه واله كما في الاحاديث ، فهذا شيء نفتخر به واقوله دائمآ هههههههه لكن ما يقبلون يصدقون ، حتى تخانقت مع الولد سراج الاخوانجي يوما ما لانه ما يقبل يصدق ههههههه لا بل حتى علماء وسادة ما يقبلون يصدقون هذا الشيء مثل ابن المرجع الاعلى السابق السيد الخوئي ههههههههه والله قعد يقول اني سيد علوي هاشمي هههههههه لانهم يشوفون كما سبق وان قلتي فقه وعلم ديني غزير وبطولة ، واني كما قلتي فارس من فرسان الشيعة هههههههههه واقطع لسان النواصب ، يمدحون في كما فعلتي ان كان في المواقع او الشخصيات المحترمة هههههه وراح انزل مديحك لحضرتنا من ارشيف عنقودة ان سمحت هههههههه

  12. اليس هذا كلامك قبل ما اطفش واعمل كوحكاح مع غيرك من البنات الحلوات ؟؟ ههههههههههه
    بنت فلسطين الأبية says:
    يناير 2, 2022 at 1:28 ص
    حبيبي انت تعلم انك تعني لي العالم ب أكمله
    احبك كما انت بكل ما فيك ، هم لا يعرفوك ولا
    اريدهم ان يعرفوك لانني اغار عليك هههه
    هذا كلامك الجميل بعض من كلامنا انا وانت
    قلبك عالم بحد ذاته وكلماتك تدغدغ شُغاف
    قلبي واشعر ان بداخلي فراشات تتطاير
    كلما اسمع صوتك و اقرأ كلامك يا حبيبي
    لم أعد ارى رجال من بعدك ، انت عنوان الرجولة
    انت الفارس و البطل و سيف الحق
    فو الله لو كنا بزمن الامام الحسين سلام الله
    عليه لكنت انت في مقدمة الفرسان في معركة
    كربلاء و لكنت قطعت رؤوس النواصب بسيفك
    ونحن بها بهذا الزمن و سيفك يقطع السنتهم
    ويخرسهم لذلك لا استغرب هذا الهجوم عليك
    ف انت فارس من فرسان الشيعة انت كرار
    مثل الامام علي سلام الله عليه ، انت كنخل
    العراق الشامخ لا تهتز وهذا ما اعجبني
    بشخصيتك و رجولتك بزمن اصبحت به
    الرجولة نادره .
    احبك كلمة لا تعطيك حقك و لا تصف ما
    اشعر به تجاهك ..،

    ههههههههه اكدي على هذا الشيء للامورات الي اخطبهن هههههههه وقولي لهن دكتوري دكتوري ما في منه ههههههههههه يعني اشتغلي خطابة لي ههههههه بعدما كنت الجارية التي تقعد تغسل رجلي وتقول مولاي شبيك لبيك الشوشو تبعك تحت رجليك ههههههههه تفاجأت يومها بصراحة ههههههههههه

  13. هههههههه اما قولك :
    قلبك عالم بحد ذاته وكلماتك تدغدغ شُغاف
    قلبي واشعر ان بداخلي فراشات تتطاير
    كلما اسمع صوتك و اقرأ كلامك يا حبيبي …..،،،
    ///////::://:::::::://:::::/.::::.
    فهو بالعموم كلام لا بأس به ههههههههههه لكن ممنوع انه كلما تقرأين كلماتي تروحين للحمام هههههههههه ممنوع يا ولية ممنوع وحرام هههههههههه

    1. يعني كل وحدة اقول لها كلمتين ههههههههه تقوم فراشات قلبها تتطاير ؟؟!! هههههههههه
      وتجي تركض وراي تصيح دكتوري دكتوري هههههههههههه حتى بعد انتهاء مدة الكليشة ، فهذا امر غير مقبول ههههههههههه هو انا راح الحق على مين والا مين ؟؟ هههههههههههه

  14. مخنثين سفله لا شرف لا دين لا اخلاق لا كرامة
    سفله طراطير عقولهم بين رجليهم تفوووو عليكم
    ما عندكم خجل يا زبالات تلاحقوا بنات الناس وتتحرشوا؟؟ الله يفضح بناتكم و نسوانكم
    بلا شرف ولا ناموس يا عجايز يا اولاد الصهاينة
    روحوا تعلموا دروس بالكرامة و الرجولة من رجال فلسطين بدل ما انتو جالسين على مؤخراتكم العفنه النتنه لا شغل و لا عمل فقط ملاحقة النساء و التحرش و السفاله و النذاله يلعنكم خنازير قذرين صهاينة العرب ذباب إلكتروني
    تفوووو على صلعتك انت واياه يا عشاق الجزم و الاهانة و البهدلة مدمنين صرامي و اهانات لانكم مخنثين من الرخويات شخشيخات طراطير
    الواحد منكم إذا يشوف بطل من ابطال المقاومة يتبول بملابسه ، تخسون انكم حتى يحسبوكم من الذكور لان حتى الذكر يكون عنده كرامة و شوية
    غيرة بدل ما يجلس على مؤخرته النتنه العريضة يلاحق بنات الناس ويطعن بالاعراض و يتحرش
    من خلف شاشة ويتقهقه مثل العاهــرات يروح على الميادين لكن تخسون يا متطرفين وهابي مشخلع ابو صنانه و مسيحي متطرف متصهين عميل يدّعي التشيع ابو الفسو قال ميادين قال
    مهزلة

  15. قهقهقهقه
    الان نحن باي القولين مالتك يا انسة فلسطينية ناخذ ؟
    الدوق عميل صهيوني بريطاني والا انه كرار مثل الامام علي عليه السلام ؟ لان كثير يسألون عليه عندما يخطب قهقهقهقه فشنهي نقول لهم ؟
    مشكلتك انسة او مدام فلسطينية انه واقع عليك غضب لانك تركتي الصلاة والحجاب وشاغلة نفسك بالشتم والقذف ، فصار الاخرين يقولون عنك ع ا هرة ، مثل التعليقات اعلاه انتي لا تستطعين تتعاملين مع الناس ولا مع الزوج ولا مع الحب ولا مع الطلاق .
    وسؤال لو سمحتي ، هل كنتم تعيشون في العراق وبعثين لان قلتي انكم كنتم معجبين بصدام، ولهجتك العراقية مو مال وحدة فلسطينية تعلمتها مع النت والاصدقاء ؟ هذا اذا حبيتي ان تجاوبي .

  16. يخيبك شو انك عاجز ضعيف فاشل امامي
    أنت جربت كل شيء و حتى انك لا زلت تسيء لي و تحاول تشوه سمعتي ما خليت كذبة ولا خليت تدليس ولا خليت شيء تافه سخيف معشش بمخيلتك المريضة إلا و أتهمتني فيه والسؤال المهم هل نجحت ؟ طبعاً لا
    والسؤال الثاني هل استفدت شيء من أكاذيبك ؟
    طبعاً لا
    حتى أعطيك من الآخر انت و معك مليون مثلك ومعكم كمان مليون مع كل شيء انت تسويه و لا يُغبر على حذائي، تعرف ليش؟
    أولاً أنا ما اهتم لا فيك و لا بكلامك و لا ب أي شخص بنورت لا انت و لا هم اعمل لكم اعتبار ولا يهمني رأيكم و لا كيف تنظروا لي فكل الي انت تحاول تسويه ما رح يطلع منه فايده .
    ثانياً انت مفضوح و مكروه و منبوذ من سنوات طويلة قبل ما أنا أعرف شيء اسمه نورت فكونك
    تدّعي انك محترم و أنا الي فضحتك فهذه مسرحية
    فاشلة و كذبة انت فقط تصدقها لانك موجود قبلي بسنوات و أنا شفت مواضيع قديمة المعلقين مسحوا الأرض فيك و بهدلوك و بصقوا عليك و فضحوك وبالحقيقة حتى ما يحتاج حدا يفضحك انت فاضح نفسك بنفسك بلسانك الوسخ و تصرفاتك و حقارتك و تطرفك و تحرشك ب المعلقين الحاضر و الغايب و كذبك و تخيلاتك المريضة .
    يعني أنا لا فضحتك و لا شي بالعكس أنا انخدعت فيك و أنا الوحيدة كنت أتعامل معك ب أصلي الطيب وكنت اعتقد انك مظلوم لكن بعد ما عرفتك عن قرب اكتشفت اني كنت غلطانه و انهم بنورت معهم حق ! أنا بفترة ارتباطي فيك عملت لك قيمة و كنت احاول اصنع منك رجل محترم يليق بي و لكن انت ما منك فايده و خاين و نسونجي وما عندك رجولة ولا غيرة و لا التزام ولا إخلاص و لا مسؤولية يعني انت لا تصلح تكون لا زوج و لا أب و حياتك
    وضياعك و الوحدة الي انت فيها كل هذا بسبب أنانيتك ونزواتك و تصرفاتك الغير مسؤولة و لانك تعتدي على الناس ولأنك ديــوث ما بتصون المرأة الي تتزوجها ، فلا تقعد تمثل دور الزوج المحترم و انك انفضحت بسببي لا لا لا انت مفضوح من سنوات لكن الفرق اني أنا ما اسكت على الظلم و الكذب و لا اترك حقي مثل الأخريات الي تستروا عليك و الله اعلم بشو هددتهم ! لانك بلا اخلاق وما عندك مخافة الله .
    كل حقدك و كل شي تسويه معي لاني رفضت اتزوجك و لاني تركتك و أعلنت بنورت هذه عقدتك
    وما الك أي حق لانك مثل ما انت أصريت تعلن بنورت وقت ارتبطنا فأنا الي كامل الحق اعلن اني انفصلت عنك لكن انت عقلك جزمة قديمة و متخلف ما قبلت لانك صارلك سنوات تكذب بنورت وعامل نفسك شخصية مهمه وانت لا شيء و تضحك عليهم و تكذب من مخيلتك وبدك تفرض كل شي تتخيله من مخك و ترغب فيه بالقوة على الآخرين بدك تفرض أكاذيبك على الجميع و تجبرهم يصدقوا كذبك ! لا مش على مزاجك و لا يحق لك
    انت عندك انفصل عنك بدون معرفة اي مخلوق و تدخل تستعرض و تكذب و تقول انك انت تركتني
    و هذا غير صحيح و لكن أنا اذكى منك و سبقتك بخطوة و هذا الي جننك وخلاك تحقد عليّ و صارلك سنتين تقريباً تلاحقني بكل قذارتك و حقدك و حقارتك على استفزاز و كذب و تدليس و اتهامات و شتائم و طعن بشرفي يا ديوث ، انت لو انك رجل حقيقي تخاف الله ولو انك تستحق تكون زوج لكنت تصرفت كرجل و لكنت فهمت ان طعنك بشرفي معناه انك ديوث ما عندك غيرة و إذا تقول عني اني بلا شرف يعني انت أبو قرون بعرفنا ومجتمعاتنا ، يعني انت حاولت تتهمني بشرفي و لكن انقلب السحر على الساحر لانك صرت بنظر الآخرين ديوث و كيف اصلاً رجل عامل نفسه ويدعي انه محترم و متدين يرتبط بوحده بلا شرف؟ معناها هذا ديــوث !
    حاشاني طبعاً من كل هذا الكلام و كذبك و اتهاماتك وانت عارف ان حذائي أطهر و اشرف منك ومن كل من طعنوا بشرفي بسببك انت و بسبب حماقتك و لانهم ما عندهم مخافة الله وبسبب تصرفاتك معهم هاجموني بدون ما يعرفوا شيء عني لكن لاني ارتبطت فيك اعتبروني عدوة الهم وهذا ظلم و حقارة و تخلف عندهم .
    وهذا كله لا ينفي انهم طائفيين متطرفين عقليتهم ناصبية داعشية وعندهم جهل بالدين .
    اما انك فرحان ان واحد ساقط مثل لولو الوهابي بطعن بشرفي فهذا معناه انك ديــوث .
    يخرب بيتك في رجال يكونوا اغراب و ممكن يموتوا دفاعاً عن شرف بنت مظلومة ، لكن انت حاقد انت فعلاً صهيوني بتصرفاتك .
    يخرب بيتك العراقيين الشيعة تركوا اهلهم واولادهم و زوجاتهم و راحوا يحاربوا داعش و يدافعوا عن شرف العراقيات وهمه عارفين منهن ناصبيات و مع ذلك منهم استشهد دفاعاً عن شرف العراقية لانه رجل ولانه غيور و تخسى انك تكون من هؤلاء الرجال الشرفاء .
    الخلاصة الرجل المسلم الحقيقي يقدم روحه دفاعاً عن شرف مسلمه حتى لو كانت غريبة لكن كونه رجل و مسلم واجبه حماية المسلمه ، لكن انت سهل تبيع زوجه و سهل تطعن بشرفها وهي كانت بيوم شرفك لمجرد انها رفضت ظلمك و كذبك و تصرفاتك و خيانتك فواحد مثلك حرام يتزوج بنات الناس لانك رخيص وتبيع بسهوله .
    وعيب عليك كل الي تسويه معي وانا ما تدخلت فيك
    انت الي تتعمد تحشر نفسك و تتحرش فالطبيعي أرد عليك و امسح الارض فيك .
    و بطلها حقارتك و انك من جنون العظمة عندك تتعامل مع الآخرين كأنهم ملك الك و تستغل الناس بسفالتك و أوهامك و مخططاتك و مصالحك و ما حدا عنده كرامه يرضى بحقارتك اكيد يعطيك ب الجزمة و يعرفك حجمك الحقيقي .
    الناس بنورت و خارج نورت مالهم شغل ولا الهم ذنب انك واحد فاشل بحياتك مفهوم ؟؟
    مش من حقك تدخل نورت تتحرش بالعالم و تعتدي عليهم لانك مقهور من نفسك ومن فشلك و لانك وحيد لان هذا اختيارك انت لذلك انطم و تأدب و لا تحمّل الناس ذنب فشلك و عقدك النفسية .
    روح تعالج عند طبيب امراض نفسية و عصبية .
    احنا الي بالغربة ندخل المواقع حتى نحاول ننسى غربتنا و نتأمل نشوف ناس محترمين مثقفين نعتبرهم اخوه و أصدقاء ممكن نستفيد من ثقافتهم و احنا بشر عندنا كرامة و مشاعر و ندخل نحاول ننسى همومنا ما ندخل حتى نشوف متطرفين و معقدين نفسياً و متطرفين دينياً و سياسياً ، الي عنده مشاكل وعقد بحياته لا يحق له يفش غله بالناس ولا يحق له ينفس عن غضبه و اي احساس عنده سواء فشل سواء احباط او أي احساس او مشكلة ويجي يتحرش بالآخرين و يسبهم و يتنمر عليهم و يعتدي عليهم حتى يفرغ من غضبه و يوهم نفسه انه ارتاح و انتصر !
    هذا مرض نفسي و ضرب من الجنون و هذا أصلاً انهزام و ليس انتصار .
    النتيجة الناس تكرهك و تحتقرك و تصير منبوذ و البعض يتجاهلك و البعض يأخذك على قد عقلك والبعض يهينك و يبهدلك حتى تعرف حجمك .
    إذا عرفت مشكلتك الحقيقية الي بسببها شخصيتك كريهة لا تطاق ممكن انك تشفى من عقدك النفسية و ممكن انك تتحسن لنفسك أولاً قبل الآخرين .
    آخر كلامي خاف الله و اتقيه و فكر ب الآخرة و احترم نفسك حتى الآخرين يحترموك و تذكر انها المرجلة عمرها ما كانت على امرأة وخاصة من خلف شاشة
    بالعكس هذه مهزلة و ضعف و انتقاص من نفسك .

  17. اي سمعة انسة فلسطينية ؟
    فضيحتك وصلت لابو موزة مثل ما نقول بالعراقي قهقهقه او بجلاجل مثل ما يقول المصرين .
    طلعتي كذابة لا صلاة لا حجاب رفيقة بعثية سابقة باعترافك ، وتمارسين العادة اياها ودون وضوء لان عاملة لك حساسية ، يعني تزورين اسلامك وانك كذب ما عندك لا دين ولا تشيع مثل ما تدعين . وبالتالي انك متسلطة بالمصري او مندسة امر وارد . اما سمعتك في نورت ، فالكل هرب منك حتى من كان يحكي او يسلم عليك مثل ابو حمزة او شيرين او مريم …..
    خلي بالك الدوق الدكتور هذا يدمرك اذا عمل عليك فديو يوتيوب وصورك ومحادثاتك او كتاب .
    هو ما عنده شي تقدرين تعيبيه به . وتصيرين فضيحة بكل العالم مو فقط بنورت، فهو اسلوبه مثل الكتاب الهزلين الكبار كما قلتي انتي بنفسك مرة من المرات .
    وبالاخير اقول هذا انا مو الدوق الدكتور ، واسترجعت معرفي ، الدكتور الان بلندن ما يحتاجه ، ولا يهم ان تصدقين او لا تصدقين .

  18. ولا احد يحتقر الدكتور حاشاه ، الكل ينظر له باعجاب ، ويجوز شفتي مواقع او ناس كثير يمدحون بي على النت ، يوتيوب وشعر وحتى كتابتك 😂😂😂 وهو من النوع الي ما يشتري احد بفلس قهقهقهقه وما يدير بال و ضارب الدنيا جتى مثل ما نقول . لكن انتي المفروض بنت وتخافين على سمعتك .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *