صورة متداولة لزوجة عمر نجل الفنان كاظم الساهر تصدرت الترند على محرك البحث في السعودية، بعد أن وصفها الجمهور بأنها فائقة الجمال.

واشارت الصفحات الفنية التي نشرت الصورة والتي لم توضح المكان الذي ظهرت فيه وحتى لم يتم ذكر اسمها، خصوصا وان عمر كوالده يحرص على ابقاء حياته الخاصة بعيدة عن السوشيال ميديا.

من هي زوجة عمر كاظم الساهر؟

هي نورا الدخش وهي فتاة من خارج الوسط الفني تزوجت عمر كاظم الساهر بعد فترة خطوبة لا تتجاوز الثلاث أشهر، وذلك يوم الجمعة 30 أغسطس عام 2019 وذلك في أحد الفنادق الكبرى بالرباط .

عمر كاظم الساهر وزوجته نورا الدخش

وتعمل نورا الدخش وهي في الـ 30 من العمر كطبيبة وهي ابنة عائلة مغربية أمازيغية تحديدا من منطقة تافراوت، وهي طبيبة  و والدها جراح معروف ووالدتها ايضا طبيبة، و حسب مصادر ET بالعربي فإن نورا  تحاول  الابتعاد قدر الامكان عن السوشيال ميديا وتعتمد حسابا خاصا باسم مستعار، فمن المعروف عن عمر ابن كاظم الساهر رغبته في التمتع بحياة طبيعية بعيدًا عن شهرة والده وهو مستقر منذ سنوات بالرباط.

نورا الدخش زوجة عمر نجل كاظم الساهر الأصغر

عمر يحرج منى الشاذلي

وسبق لعمر وان أطل برفقة والده كاظم مع الاعلامية منى الشاذلي الذي سألته عن شعوره بعدما غنى والده له في حفل زفافه، فرد عمر الساهر عليها “شعور عادي، أب وابنه”.

 وردت منى الشاذلي على عمر: “عندك حق بردو هو بابا لكن بالنسبة لنا احنا كاظم الساهر، أما سؤال غريب صحيح”.

وتابعت الشاذلي: يعني هو مسك المايك وغنى كدة! ليقاطعها عمر: “وأخي وسام أيضًا استكمل الغناء معه”.

وكشف عمر وقتها ايضًا أن والده ليس ديكتاتور في البيت، فهو ديموقراطي، ويفضل عدم الخروج من المنزل، لذلك لا يسألونه عن الخروج معهم.

عمر هو الإبن الأصغر للفنان كاظم الساهر من طليقته، وهي إبنة عمه التي توفيت مؤخرًا، والتي كان قد تزوجها الساهر بعمر مبكر وما لبث أن حصل الطلاق بينهما، بعد أن أثمر زواجهما عن ولدين: هما وسام وعمر.

أكثر من 30 مليون مشاهدة للقاء كاظم الساهر مع منى الشاذلي:

انتشار كبير على مواقع التواصل الاجتماعي حققه لقاء النجم العراقي الكبير كاظم الساهر مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي في برنامجها “معكم منى الشاذلي” المذاع على قناة cbc .

خلال يوم واحد، حققت الحلقة 24 مليون مشاهدة على موقع فيس بوك، بالإضافة لأكثر من 3 ملايين مشاهدة على موقع إنستجرام، و2 مليون مشاهدة على موقع تيك توك. كما وصلت أعداد المشاهدين على قناة “معكم منى الشاذلي” على يوتيوب لأكثر من 2.5 مليون مشاهدة خلال الساعات الأولى من إذاعة الحلقة.

أيضا احتل هاشتاج “معكم” المركز الثالث على جوجل تريندز في مصر. كما احتل هاشتاج “كاظم الساهر” المركز الثاني في المملكة العربية السعودية؛ ودخل هاشتاج “منى الشاذلي” ضمن الأكثر شيوعًا على تويتر خلال الساعات الأولى من إذاعة الحلقة، فضلًا عن تصدر تصريحات القيصر جميع وسائل الإعلام المقروءة.

كاظم الساهر يتحدث عن حفيدتيه:

وتحدث الساهر عن حفيدته الصغرى آية البالغة من العمر 7 سنوات التي قالت له أنها تريد أن تصبح مشهورة: “له يعني جدو مشهور وبابا مشهور وأختي الكبرى سنا معروفة وأنا لا هذا ليس عدلاً، فقررت فوراً إنها تطلع تغني معايا على المسرح بنفس اليوم”.

وكشف الساهر أن أحفاده لا يتكلمون اللغة العربية مشيرًا إلى أن هذا الأمر يحزنه قائلًا: “أحفادي ما بيتكلموا عربي.. وهذا شىء لا يدعو للفخر” لترد منى الشاذلي: “معظم الأطفال في المدارس الدولية لا يتحدثون العربية”.

وعلق كاظم على مقطع فيديو لغنائه مع حفيدتيه من حفل أقيم في لوس أنجلوس بتاريخ 12 مارس من العام الجاري، مؤكدًا أنه نزل لرغبة حفيدته الصغرى آية فورًا، ولم يتمكن من مناقشتها أو رفض الطلب.

واصطحب كاظم معه في الاستوديو ابنه عمر، وسألته منى الشاذلي عن أبيه إن كان ديكتاتورًا فنفى وقال إنه دبلوماسي، كما كشف كاظم أن “وسام” ابنه لديه صوت جميل.

وخلال حلقة البرنامج، تم عرض مقاطع فيديو قصيرة تجمع كاظم الساهر وحفيدتيه أثناء اللعب داخل المنزل.

كاظم الساهر يحيي أضخم حفلات كأس العالم

وعلى صعيد آخر، يستعد المطرب كاظم الساهر لإحياء حفل ضخم داخل ملعب 974 بقطر، وذلك يوم 16 من شهر ديسمبر الحالي، على هامش احتفالات قطر بمونديال كأس العالم 2022.

ونشر كاظم الساهر فيديو له عبر خاصة الاستوري الخاص بموقع الصور الشهير إنستجرام دعا فيه جمهوره لحضور هذا الحفل قائلا: مستنيكم فى حفل ملعب 974 فى أضخم حفلات قطر.

حفلات كاظم الساهر 

وتصدر الفنان كاظم الساهر تريند جوجل بعد إعلان عودته إلى الحفلات الغنائية بموسم رأس السنة، حيث من المقرر اقامة أولى حفلاته فى الدوحة.

 وكشف كاظم الساهر عن حفلاته الفنية المقبلة والتى تبدا فى الدوحة يوم 20 ديسمبر الحالى كما يقدم كاظم الساهر حفلا اخر فى دبى يوم 23 يسمبر الحالى وينهى حفلات موسم رأس السنة فى لبنان يوم 30 ديسمبر الحالى.

يُذكر أن النجم العراقي كاظم الساهر برز في التسعينيات، ومنذ ذلك الحين انطلق وانتشر بشكل واسع في العراق والعالم العربي أجمع، وسجلت بعض أغانيه لاسيما تلك التي يعود نصها للشاعر نزار قباني نجاحات باهرة.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. وتعمل زوجة ابن كاظم الساهر : نورا الدخش وهي في الـ 30 من العمر كطبيبة وهي ابنة عائلة مغربية أمازيغية تحديدا من منطقة تافراوت، وهي طبيبة و والدها جراح معروف ووالدتها ايضا طبيبة، و حسب مصادر ET بالعربي فإن نورا تحاول الابتعاد قدر الامكان عن السوشيال ميديا وتعتمد حسابا خاصا باسم مستعار، فمن المعروف عن عمر ابن كاظم الساهر رغبته في التمتع بحياة طبيعية بعيدًا عن شهرة والده وهو مستقر منذ سنوات بالرباط. هههههههههههههه هي بقت على ابن كاظم الساهر تزوج مزمزيغية مغربية ؟؟ هههههههههههههه
    هذه الليلة نص العراقين تزوجوا مغربيات هههههههههههه بمناسبة الفوز في المونديال على البرتغال ههههههههههه يلا شوي فرفشة المنتخب الانكليزي خسران امام فرنسا في الشوط الاول واحد صفر هههههههههه قلت اطلع غلي في نورت لحين بداية الشوط الثاني ههههههههههه دعائكم في مساندة الفريق الانكليزي الشقيق هههههههههه

  2. جمال!!!! سموحتي ارحمينا دخيلك
    يعني لو قلتي عليها أمور ة .. ممكن! بس جمال؟ أي بياع الجمال مو مارق من قدام بيتهم حتى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *