أمر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، بفتح تحقيق عاجل يتعلق بامرأة منتقبة.

ونشر تركي آل الشيخ تغريدة عبر حسابه على تويتر، مساء أمس الأربعاء، تضمنت مقطع فيديو لامرأة منقبة تعمل كمنظمة بإحدى فعاليات موسم الرياض، وهي تستغيث به للتدخل لوقف التعنت الذي أبداه بعض الأشخاص تجاهها، كونها منتقبة.

وقال رئيس هيئة الترفيه السعودية في تغريدته: “الآن حالًا سيتم فتح تحقيق في الموضوع! وسيحاسب المسئول”.

وذكرت المرأة في الفيديو أن إحدى الشركات اتصلت بها لتنظيم فعالية بموسم الرياض، مشيرة إلى أن بعض الشخصيات التي تحتقر المنتقبات قاموا تجاهها بأفعال من أجل مضايقتها.

وأوضحت المنتقبة في حديثها أنها ظلت تتابع بنفسها العمل، ولم يكن هناك شكوى سواء من الزوار أو الشركة التي دعتها لتنظيم الفعالية، ولكن اليوم رفض مدير صالة الزوار مجرد اقترابها من المطاعم، بحجة أنها منتقبة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. لا حول ولا قوة الا بالله
    في ارضها وبلادها الان وبعد التحرر المفاجئ صارت هي الشواذ (عم يضايقوها ويحتقروها)…
    وصار رئيس الترفيه لازم يدافع عن حقوقها وليس الجهات المختصة (الشرعية والشرطة )..
    يا لهذا الزمان…اللهم يا مقلب القلوب ثبتنا على دينك امين ..

  2. تحقيق !!!!!! تحقيق بشأن منقبة ؟!!!!!! منقبة !!!!!! يعني سعودية !!!! السعودية ايضا اصبحت من الدول التي تعتبر نفسها من الدول المتبرجات و يتعاملون مع المنقبة او المنقبات حالات فردية و يسمونها الحدث !!!!!!! التحقيق من اجل المنقبة !!!!!!!! كانت بالامس الدولة برمتها دولة منقبة !!! و كانت تحقق مع المتبرجة !!!!! الاية انقلبت !!!!!!

    يخرب بيتكم يخرب بيتكم !!!! يا سعودين كنتم ترفهون عن انفسكم في دبي و بحرين و كويت و قطر و تركيا و اروبا و مغرب !!!!! و الامور ماشية تمام و لم يكفبكم الترفيه عن النفس و اشباع رغباتكم الشا ذة و المقززة الا ان يكون في ارض الحرمين و الاراضي المقدسة !!! يعني حبكت حبكت لابد الف سق و الفجو ر تكونان عند باب بيتكم !!!!! اطالب بحكم ذاتي او دولة مستقلة من السعودية الاراضي المقدسة ، كالفاتيكان !!! يخرب ببتكم يا سفلة حتى اوربا و فاتيكان و المسيحيين طلعوا احسن منكم و متدينين اكثر منكم !!!!! الله يبليكم بلاء يا ال سلول و شيوخ ال سعود و كل من يحبكم و مؤمن بيكم ، بمرض الايدز ، امراض السرطان ، امراض السل ، امراض الجرب و يفضحكم شر الافتضاح اميييييين …..

  3. هههههههههههههههههههههههههههههه
    ولسة
    البكيني سيغزو شوارع الرياض وجدة
    المهم بقي مزيد من الانفتاح علي البحري يعني ترخيص بيوت دعارة وكدة الشعب يتطوق للفجور 🙂
    اقذر شعب علي اطهر ارض

  4. يقول تعالى (18) إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ۚ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ (19)
    —-

    نسأل الله ان يرينا عجائب قدرته في كل من يفرح لانتشار الرذائل في المسلمين
    ويكفي المسلمين في ارض الحرمين انهم بداية من حمل الهدايه لكل العالم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *