>

في آخر المستجدات في قضية دنيا بطمة وارتباطها بحساب “حمزة مون بيبي“، تم استدعاء متحول جنسي مغربي شهير في الإمارات قد يكون على صلة بالقضية.

وبحسب مواقع إخبارية، أصدرت السلطات المغربية مذكرة دولية لإلقاء القبض على صوفيا طالون، المغربية التي تقيم في الإمارات، على خلفية القضية.
وورد اسم صوفيا في التحقيقات بعد أن تبين أن علاقة تجمعها مع دنيا بطمة.
وكانت اتهامات قد وجهت لدنيا بطمة بالتسبب بانتحار الممثلة المغربية وئام الدحماني منذ قرابة سنة، بسبب ابتزازها بصور لها، وهو ما أوصلها لحالة نفسية سيئة.
واكتفت دنيا بطمة بنشر آية كريمة عبر خاصية الستوري الخاصة بها “عسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئاً وهو شرّ لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون”.
ونشرت بعض اللقطات من العرس الأخير الذي شاركت فيه في المغرب، حيث عادت من خلاله إلى الحفلات بعد انقطاعها الفترة الماضية وتوقف حفلاتها الغنائية بسبب الأزمة القضائية التي تمرّ بها.




شارك برأيك

تعليقان

  1. الغريب ان الامارات اصبحة ملاذ للفاسدين والشواذ والسياسيين الفاسدين الناهبين لخيرات بلدهم
    اما البطمه وهذا الشـاذ المغربي قليل الشـرف لا تعليق

  2. نحن الان في علامة الساعة الله يلطف بينا اكثر الفساد والنفاق والكذب
    عن ابي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صل الله عليه وسلم ( سياءتي على الناس سنوات خدعات يصدق فيها الكاذب ويكذب فيها الصادق ويوءتمن فيها الخاءن ويخون فيها الأمين وينطق فيها الرويبضة قيل وما الرويبضة قال الرجل التافه في امر العامة ) اللهم ان نسألك الرحمة من عندك تهدي بيها قلوبنا وترد بها الفتن عنا أمين يا رب العالمين
    جمعة مباركة للجميع
    القادم اجمل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *