>

استدعت نيابة مطروح نسرين، شقيقة زينة للمثول أمامها مرة أخرى بعد أن تغيبت عن التحقيقات معها حول شجارها مع أحمد عز في جلسة الأحد 18 أغسطس الجاري.

وجددت النيابة استدعائها مرة أخرى وتم إرسال الاستدعاء لها على محل إقامتها وإخطارها بجلسة التحقيق الجديدة التي حددت النيابة موعدها خلال الأيام القليلة المقبلة.

يذكر أن أحمد عز وزينة بينهما خلافات منذ سنوات، بسبب قضية إثبات نسب طفليها التوأم له، والتي حصلت فيها زينة على حكم محكمة بإثبات النسب، كما ألزمت عز بدفع المصاريف الدراسية للطفلين.

يشار إلى أن عز يعرض له في دور العرض السينمائية فيلم “ولاد رزق 2″، ويشارك في بطولته عمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داود وكريم قاسم وخالد الصاوى ‏ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف، على رأسهم غادة عادل وخالد الصاوى وإياد نصار وباسم سمرة، ومن تأليف ‏صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان‎.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. خليها زينة تستحق البهدلة والمسخرة لانها سلمت نفسها من الأساس لواحد
    يعتبرها سلعه لا أكثر وحسب الأخبار اتفقوا على العرفي واتفقت معاه ما يحصل حمّل ولكن هي اعتقدت انها تلوي ذراع احمد النذل ويتزوجها رسمي ههههه ، ولهذا السبب اكتب وأكرر يا بنات انتبهوا وحافظوا على انفسكم ولا ترموا انفسكم وتفرطوا بحقوقكم ، ما في رجل مضمون
    الزواج الرسمي المعلن هو الأصح والأفضل ، صارلها سنوات بهالموضوع
    لانها فرطت بنفسها مع واحد أنكرها وانكر الأطفال

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *