يُعد الزعيم عادل إمام هو أطول النجوم عمرًا من حيث تواجده على الشاشة خاصة فى ساحة النجومية، استطاع أن يغيّر جلده الفني أكثر من مرة، وأن يظل على عرش النجومية لأكثر من 40 عامًا سواء في المسرح أو السينما ومؤخرًا التليفزيون الذي عاد له بقوة في السنوات الأخيرة.

فبعد انقطاع لفترة طويلة عن الدراما التليفزيونية تصل إلى قرابة 32 عام، عاد الزعيم بثمانية أعمال تليفزيونية عرضت في شهر رمضان في ثمانية أعوام متتالية، بداية من عام 2012 بمسلسل فرقة ناجي عطا الله، ومسلسل العراف عام 2013، ثم مسلسل صاحب السعادة 2014، ثم مسلسل أستاذ ورئيس قسم 2015، فمسلسل مأمون وشركاءه في 2016، فمسلسل عفاريت عدلي علام 2017، ومسلسل عوالم خفية 2018، وأخيرًا مسلسل فلانتينو في رمضان 2020.

الزعيم عادل إمام بين الماضي والحاضر

لا يفوتك مشاهدة | فنانة ارتبط بها عادل إمام بعلاقة خطوبة قبل 40 عامًا إنتهت بالإنفصال .. تعرف عليها بالصور – لن تصدقوا!

قدم الزعيم قرابة 200 عمل بين السينما والمسرح والدراما ولم يندم سوى على فيلم واحد، ففي أكثر من حوار صحفي قال الفنان عادل إمام إنه نادم على دوره في فيلم “سيد درويش” الذي قدم فيه دور “صبي العالمة” مع الفنان كرم مطاوع، موضحًا أنه يتمنى لو عاد الزمن للخلف حتى لا يقوم بعمل هذا الدور الذي يراه سقطة في تاريخه.

أحدث ظهور للزعيم على السوشيال ميديا

من ناحية أخرى، نشر الفنان المصري الكبير عادل إمام، صورة جديدة له على صفحته الرسمية الموثقة بموقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» حيث ظهر الزعيم الكبير بإبتسامته المعهودة مرتديًا قميصًا أنيقًا.

ونالت صورة الزعيم إعجاب متابعيه من كل مكان. وانهالت مجموعة كبيرة من تعليقات جمهوره ومحبيه، مؤكدين أن ملامحه لم تتغير كثيرًا رغم البعد عن الإعلام ومنصّات التواصل الإجتماعي فترةً طويلة .

الزعيم عادل إمام في أحدث ظهور له على السوشيال ميديا – الصورة من حسابه الموثق على فيسبوك

وقد سبق وطمأن المنتج عصام إمام جمهور الفنان الكبير عادل إمام على صحته، نافيًا كل الأخبار التي ترددت عن تدهور حالته الصحية وتفكيره في الإعتزال. وعبّر عصام إمام عن انزعاجه من انتشار أخبار عن تدهور الحالة الصحية لشقيقه وسفره إلى الساحل الشمالي وبقائه هناك بمفرده،

مؤكدًا أنها كلها أخبار غير صحيحة مؤكدًا أنه بخير ويعيش حياته بطريقة طبيعية مع أسرته وأحفاده ويقرأ ويحل الكلمات المتقاطعة، مطالبًا الصحفيين والإعلاميين التأكد من أي خبر قبل نشره وعن فكرة الاعتزال أكد أن هذا الأمر غير صحيح، بل على العكس هناك فكرة يدرسها الآن وهي فيلم “الواد وأبوه” الذي سيجمعه بإبنه محمد إمام وسيكون من إخراج إبنه رامي إمام، مشيرًا إلى أنهم لا زالوا في مرحلة دراسة الفكرة.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتـر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.