الصفحة الرئيسية تلفزيون تعرف على المسلسلات السورية التي ستعرض في رمضان 2017… فيديو

تعرف على المسلسلات السورية التي ستعرض في رمضان 2017… فيديو

مسلسلات رمضان 2017 السورية

تستعجل الدراما السورية، الانتهاء من تصوير معظم المسلسلات، المُرجح عرضها في شهر رمضان المقبل. للسنة السادسة، لا تريد الدراما السورية الاعتراف بالتراجع، على الرغم من الحرب الضروس التي تشل معظم الإمكانات والسُبل الحيوية. فهي تحافظ على حضورها في العالم العربي، ولو تفاوتت الآراء حول نوعية هذه الدراما.

وفيما يلي أهم الاعمال السورية المفترض عرضها في رمضان 2017:

مسلسل الهيبة

مسلسل “الهيبة” عمل لبناني سوري مشترك ومن بطولة تيم حسن ونادين نسيب نجيم ويضم نخبة من الممثلين السوريين واللبنانيين، وهو من إنتاج “الصبّاح للإعلام” وإخراج سامر برقاوي

قناديل العشاق

يشارك مسلسل “قناديل العشاق” في السباق الرمضاني لعام 2017، وهو من بطولة سيرين عبد النور، حسام تحسين بيك، عبد المنعم عمايري، نجاح سفكوني، صباح بركات، ديما قندلفت، فايز قزق، خالد القيش، ميريم عطا الله، سارة فرح، من تأليف خلدون قتلان، وإخراج سيف الدين السبيعي.

طوق البنات 4

الموسم الرابع من المسلسل الشامي “طوق البنات” من بطولةرشيد عساف،منى واصف، إمارات رزق، روعة السعدي، يامن الحجلي، تاج حيدر، فاديا خطاب، ليلى جبر، مهيار خضور، هيا مرعشلي،ديمة قندلقت، وغيرهم تأليف أحمد حامد، وإنتاج شركة قبنض.

مسلسل سايكو

يضم مسلسل “سايكو” نخبة من وجوه الدراما من لبنان وسوريا نذكر منهم: امل عرفة، مروان خوري، ماريو باسيل، طوني عيسى، طارق تميم، ايمن رضا، باسم ياخور، رولا شامية، ناظلي الرواس، حسام تحسين بك، محمد حداقي، محمد خير الجراح وغيرهم.

 

مسلسل الغريب

مسلسل الغريب دراما اجتماعية إنسانية معاصرة مشوقة، من تأليف عبدالمجيد حيدر وبطولة رشيد عساف وإخراج محمد زهير رجب وإنتاج شركة قنبص.

مسلسل أزمة عائلية

“أزمة عائلية” مسلسل سوري، كوميدي- اجتماعي؛ تأليف شادي كيوان، إخراج هشام شربتجي الذي يعود للإخراج بعد غياب أربع سنوات تقريباً ومن بطولة رشيد عسّاف ورنا شميسّ.

مسلسل جنان نسوان

“جنان نسوان” مسلسل كوميدي من تأليف و إخراج وانتاج فادي غازي وبطولة وائل رمضان وديما قندلفت وعدد من الممثلين السوريين.

مسلسل وردة شامية

يشارك في بطولة مسلسل “وردة شامية” ترسانة من الممثلين السوريين واللبنانيين مثل سلّوم حدّاد وسلافة معمار وسلاف فواخرجي ونادين خوري ويوسف حدّاد وغيرهم.

مسلسل ترجمان الاشواق

مسلسل “ترجمان الاشواق” كتابة بشار عباس، إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني في سوريا ومن بطولة عباس النوري،فايز قزق، شكران مرتجى،غسان مسعود،سلمى المصري، سعد مينه، ميسون أبو أسعد، ثراء دبسي، وغيرهم.

مسلسل اوركيديا

“أوركيديا” هو مسلسل تاريخي متخيل يروي قصّة حروب بين 3 مماليك وما تشهده من مؤامرات وصراع على السلطة للمخرج حاتم علي وبطولة جمال سليمان، سلوم حداد، عابد فهد، باسل خياط، سامر المصري، سلافة معمار، ايميه صياح وغيرهم.

باب الحارة 9

في الجزء التاسع من مسلسل باب الحارة تحدث العديد من الأحداث المشوقة، والتغييرات الجذرية؛ ومن أبرز تلك التغييرات والتي ستكون مفاجأة لجمهور وعشاق باب الحارة عودة “النمس” بعد موته، حيث يتم دفنه بالمقابر، إلا أن الأهالي يفاجئون به حيا يرزق بينهم.

مسلسل حكم الهوى

مسلسل ” حكم الهوى ” للمخرج محمد وقاف والذي استكمل تصويره هذا الموسم بعد ان بدأ به منذ الموسم الماضي والعمل عبارة عن عشرة ثلاثيات تتناول قصص حب مختلفة مرتبطة بأغانٍ للسيدة فيروز.

مسلسل طلقة حب

“طلقة حب” مسلسل اجتماعي معاصر يسلط الضوء على عدة عائلات والصراع الذي يدور بينهم حول طفل خلق بجينات مميزة ضمن قالب خيالي لا يخلو من الكوميديا.

مسلسل سنة اولى زواج

مسلسل “سنة اولى زواج” من انتاج شركة لاند مارك وهو عمل اجتماعي متصل منفصل يمتد على ثلاثين حلقة مدة كل منها نصف ساعة، يتناول عبرها المفارقات الاجتماعية والمشاكل التي تنشب بين الزوجين مع بداية حياتهما المشتركة ضمن توليفة كوميدية.

بقعة ضوء 13

يعود “بقعة ضوء” في نسخته ال13 في رمضان 2017 لتسليط الضوء على جوانب من حياة السوريين، يقدّمها في إطارٍ من الكوميديا السوداء الناقدة والمضحكة في الوقت نفسه.

مسلسل شبابيك

يتكون مسلسل شبابيك، الذي سيعرض في رمضان 2017، من 30 قصة مركزة لكل منها أبطالها وشخصياتها ونجومها المختلفون، ولا يجمع بينها رابط سوى فكرة العلاقة الزوجية الحديثة في المجتمع السوري المعاصر.

تعليق واحد

  1. عشق وهوى وحب وأشواق!!!
    هذه تحضيرات شياطين الانس والجن لشهر رمضان، فليشمر المسلم من الآن لتحضيراته فلايدع وقتا لكيد الشيطان الضعيف أن يذهب بفريضته، بل ويثقل كاهله بالآثام، وكما أقول دوما، كل هذا الفساد ينتهي بضغطة على زر الريموت
    اللهم بلغنا رمضان

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.