>

لطالما طاردت الشائعات النجمة سمية الخشاب خاصة لجهة موضوع زيجاتها وعددها التي لطالما رفضت الافصاح عنها بشكل جلي، ومع تأكيد خبر ارتباطها رسميا بالفنان احمد سعد عادت الاضواء الى سمية الخشاب وحياتها السابقة بالاضافة الى الفارق العمري بينها وبينه.

الفارق العمري بين سمية الخشاب واحمد سعد

ويصادف اليوم الجمعة 20 اكتوبر، والذي اختاره سعد والخشاب لاقامة زفافهما، عيد ميلاد سمية الخشاب الـ 51 اذ انها من مواليد 1966 اما احمد سعد فعمره 36 عاما وهو من مواليد 20 اغسطس 1981 اي ان سمية تكبره بـ 15 عاما.

عدد زيجات سمية الخشاب السابقة

طوال مسيرة سمية الخشاب الفنية لم تعلن عن أي مشروع زواج لها قبل بدايته، وتحرص دائماً على إخفاء هويتهم عن الإعلام وجمهورها، وكذلك عدم نشر أي صور شخصية لها أو صور من حفلات زفافها، ولكنها اكتفت الى الإعلان منذ سنوات عن مرورها بثلاث قصص زواج فقط، والرابعة اعلنت عنها مؤخراً وبطلها طيار مصري، فهل يكون أحمد سعد هو الزوج الخامس لها؟

تزوجت الفنانة سمية الخشاب من شاب من مدينتها الإسكندرية، وهي في عمر 23 عاماً، قبل احترافها مجال الفن، إذا كانت في ذلك الوقت تبحث عن فرصة كي تصبح مطربة قبل ان تتجه الى التمثيل، وانفصلت عنه بسبب رفضه لتلك الخطوات.

وفي بداية عام 2014، كشفت سمية الخشاب عن طلاقها من رجل أعمال عربي، كانت قد أخفت قصة زواجها منه بناء على رغبته لأنه لا يحب الأضواء والشهرة، وانفصلت عنه في هدوء بسبب طلبه منها اعتزال الفن والتفرع لرعاية شئون منزلهما.

اعلنت سمية الخشاب في عام 2015 عن انها تزوجت ثلاث مرات فقط، واخفت شخصية زوجها الأخير، والذي قيل انه محامي شهير، وقالت وقتها انها تستعد لزواج رابع، وهو الذي كشفت عن هويته في إحدى البرامج، وقالت انه يعمل “طيار”، وانهما تزوجا عن حب وبعد صداقة طويلة، وانتشر بعدها بفترة وجيزة خبر طلاقها منه.

كما انتشرت  قصة زواجها من رجل أعمال لبناني وانفصلت عنه بعد ثلاث شهور”.

عدد زيجات احمد سعد

أما أحمد سعد فقد كان متزوج في بداية حياته من والدة ابنيه جودي وأحمد وتدعى لبنى بيومي، ولكن حدث الطلاق في عام 2011، وفي هذا التوقيت اتهمت فيه لبنى ريم البارودي بخيانتها وقالت إنها كانت تعتبرها صديقة لها وأنها أقامت علاقة مع زوجها عندما عملا معًا في مسلسل «إحنا الطلبة».

أما ريم البارودي، فلـ أحمد سعد قصة طويلة معه اوخطوبة تنتهي في كل مرة قبل أن تبدأ. إلا أن ريم البارودي كشفت عن مفاجأة خلال استضافتها في فضائية مصرية، وأكدت أن علاقتها بالمطرب أحمد سعد بدأت قبل 14 عاما، مشيرة إلى كون الأمر بدأ بالصداقة قبل أن يتزوج أحمد سعد ويرزق بأبنائه، ثم تطورت العلاقة إلى حب وارتباط.

وأكدت ري حينها أنها طليقة أحمد سعد وليست خطيبته كما يظن الجميع، مشيرة إلى أن عقد القران تم بعلم الأهل وبشكل رسمي، وكانا في التحضيرات النهائية لحفل الزفاف الخاص بهما قبل أن يحدث الطلاق في شهر مارس الماضي.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *