رغم ان الفنان سمير صبري تزوج رسميًا قبل أكثر من أربعين عامًا، الا ان الشائع عنه في الوسط الفنّي انه يعبتر من اشهر العزاب، فالفنان البالغ من العمر 85 عامًا تزوج تقريبًا وهو في الأربعينات من عمره، ورغم أنه كشف هذا الأمر فيما قبل إلا انه يبدو غامضًا أيضًا، فما قصة هذه الزيجة؟

مالا يعرفه كثيرون أن سمير صبري دخل في علاقة حب في شبابه مع امرأة انجليزية كانت تعيش في الإسكندرية مسقط رأسه وتدعى (مورين)، حيث تعرف عليها وهو في قمة مجده وشهرته، ولكن علاقته بها واجهت رفضًا صارمًا من قبل اهله، وذلك لاسباب إجتماعية كثيرة.

الفنان سمير صبري وإبنه حسن من زوجته الإنجليزية مورين الذي كبر وأصبح طبيبا ناجحا ويعمل في إحدى المستشفيات الشهيرة بلندن

وهو من جهته تمسك بها ولكن ظاهريًا اقنع اسرته انه نسيها وقطع علاقته بها، ثم سافر معها إلى إنجلترا وتزوجها سرًا وانجب منها ابنه الوحيد حسن البالغ من العمر حاليا 37 عامًا ويعمل طبيبًا ناجحًا في مستشفى شهير بالعاصمة الإنجليزية لندن.

سمير صبري ونجله الوحيد حسن

واللافت ان سمير صبري لما يكشف عن تلك الاسرار إلا بعد مرور سنوات طويلة وبعد أن انفصل عن الزوجة، فيما يتردد على إبنه بين حين واخر في لندن كما يزوره الشاب ايضًا لكنه يحرص على إلا تسرب صوره لوسائل الاعلام.. اخر عمل عرض لسمير صبري كان فيلم “المشخصاتي 2” مع الفنان تامر عبد المنعم.

يُذكر أن الفنان الكبير سمير صبري سجّل حلقات برنامجه الذي يحمل اسم “ذكرياتي”، وهو على فراش المرض بالمستشفى، ووجّه رسالة شكر في أولى حلقات برنامجه لكل من اهتم به وسأل عنه في أزمته الصحية، قائلا: “مكنش ممكن أتخيل أبدًا إني هشوف الحب ده كله.. معقولة أنا أستاهل منكم كل الحب دا؟

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتـر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

شارك برأيك

تعليقان

  1. “وانجب منها” ما بعرف ليش بحس فعل “أنجب” يجب أن يُستخدم فقط مع من قام بفعل الإنجاب (الأم)
    لكن من مجموعة كوارث إملائية لاحظتها في هذا الموقع (وخاصة فيما يخص قواعد كتابة الهمزة) وجدتُ أن هناك مجمع لغة مصري يختلف قليلاً عن مجمع اللغة العربية بدمشق – وهو الأصل طبعاً –
    فمجمع اللغة العربية بالقاهرة يُجيز استخدام فعل أنجب مع الأب ” أَنْجَبَ الرَّجُلُ:اي وَلَدَ وَلَداً نَجِيباً”

    1. يصح استخدام الفعل «أَنْجَبَ» لازمًا ومتعديًا، مثل ان يقال انجب ولدا كما في قول الشاعر:
      (أنجبه السوابق الكرام … من منجبات ما لهن ذام )
      (كرائم يجلى بها الظلام … أم هشام جدها القمقام)
      (جرى به الأخوال والأعمام … فحل كفحل كلهم قدام)
      وقد أوردته المعاجم الحديثة متعديًا بهذا المعنى، وشاع استخدامه في لغة المعاصرين، كقول العقاد: «قلَّ أن ينجب الزمان مثل هذا الفيلسوف»، وقول ميخائيل نعيمة: «أنجبت له ثلاثة صبيان»
      يجوز رغم هههههههه اني احبذ ان يقال اولدها ولدا فحلا او نجيبا.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.