الصفحة الرئيسية فن تغريدة عن الازمة الحالية في لبنان تتسبب في مشكل بين سيرين عبد...

تغريدة عن الازمة الحالية في لبنان تتسبب في مشكل بين سيرين عبد النور وصحافية

بواسطة -
0 489

كتبت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور تغريدة عبرت من خلالها عن رأيها فيما يحصل في لبنان في ظل الازمة قائلةً: “كلو عم يطالب من رعاياه يترك لبنان وفوراً … قومو نروح معهن … ايه شو بدنا نضل هون لوحدنا ؟ ويا ريت حداً بخبرنا شو في ؟ وشو صار؟ لبنان، لبنانية، شحار وتعتير”.

فردّت عليها الصحافية اللبنانيةراشيل كرمقائلةً لها: “بدفعلك التيكيت؟! هيدا كلام هلق وقتو؟! يفلو وراسك بالسما او يبقوا وكرامتك بالارض؟ كل ما دقوا كوزنا بجرتنا بدن يعيرونا ويمننونا!؟ مش على علمي هيك ” الاشقاء”!

لتعود سيرين وتردّ على كرم قائلةً: “ما فهمت راشيل عم تساوميني على وطنيتي ؟؟ اذا ما فهمتي انو كلامي ساخر هاي مشكلتك روقيلي اعصابك الله يخليكي مش ناقصني”.

بدورها ردت راشيل قائلة: “صدقيني ما بينفهم بهيك اوضاع مزحة ابداً وللصراحة استغربتو وتحديدا انو بهيك لحظات كل كلمة من حدا متلك عندو شعبية بأثر بمعنويات الناس.. على العموم بعتذر اذا حسيتي عم ساومك لان مش بطبعي وتغريدتي من زعلي عاستغرابي وانشالله تعرفي انو مش الكل فهمها مزحة!”.

لترد عليها سيرين بالقول “السخرية غير المزح !!! بسيطة يا راشيل الكل موتر ومش مركز لدرجة انو ما بقى عم نفهم حتى على بعض… اعتذارك مقبول وبتمنالك كل الخير “.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.