>

تستعد النجمة الخليجية أحلام لحفل تكريمها في مدينة هامبورغ الألمانية بتاريخ 12 أيلول ضمن حفل جوائز “BAMA AWARDS” حيث ستنال جائزة تقديرية تكريماً لعطائها في عالمَي الفن والموسيقى.
وتهدف هذه الجائزة العالمية إلى منح جوائز الموسيقى المتميزة لفنانين من آسيا الوسطى والقوقاز والشرق الأوسط ولا سيما النجوم الذين ألهموا بأعمالهم الجمهور حول العالم لخلق وعي أكبر حول التنوع الثقافي لهؤلاء الفنانين والمبدعين، سواء محلياً أو دولياً، والاحتفال بثقافتهم الغنية والمتنوعة.

يذكر أنّ أحلام تصل الى هامبورغ بعد زيارة رسمية ستمثل بها دولة الإمارات في تاريخ 8 و9 و10 أيلول في شانغهاي في الصين بدعوة من وزارة الخارجية الإماراتية .



شارك برأيك

تعليقان

  1. بغض النظر عن اللباس وووو بينها وبين المصريات من الفنانات
    إنما شوفوا يا جماعة الخير (هيدي فنانة كمان ورايحة تمثل بلادها في الصين بدعوة من الخارجية الاماراتية )….
    يعني العتب مش بس على مصر سياستها…
    ما عاد حدا ابداً ابداً يشمل ولاد البلد بسبب فناناته وتكريمهن من سياسين البلد !!
    لا حول ولا قوة الا بالله (تتكرم التكريم التاني ما حادا قال شي (في مجالها الفني)
    بس انو تمثيل للوطن …جميعكم حكامنا في مكب التاريخ …(بس رجاء وانت بالصين ما تتكلمي عن المواقف الانسانية ها (لان صورة الطفل يلي عالشاطيء تفضح الظاهر والمستور)الله يستر عليكي ويهديكي

  2. هي حصلت ؟ يا حثالة الامة ان تبعثوا رقَّاصة لتمثلكم تمثيلا رسميا في الخارج . والله قد تعديتم كل الحدود و ما كنت لاحزن عليكم او ألقي لكم بالا او حتى لأعلق على هذا الموضوع لولا علمي بان منكم أناسا صالحون. واخشى ان يجرفهم الطوفان او يهلكوا بعذاب من الله بسببكم. رقَّاصة يا عرة الامة ، مبعوثا رسميا لكم، والله قد طغيتم ، وابنتم نجاستكم وتباهيتم بها ولا ارى لكم الا نهاية كنهاية عاد او ثمود ، فأبشروا بما يسوءكم واضن ان ذلك قريب. اما أنتم يا أهل الصلاح في هذا البلد ، فأنصحكم ان ترحلوا عنها ، اهربوا بدينكم فلا محال ، ان العذاب لواقع. وقد يكون اول من يرد عليا هذا الذي يحمل على ضهره صورة الرقاصة ويطوف بها في المنتديات الإعلامية ، أشفق عليه أشد الشفقة، ولا اجد له دواءا من هذه الغفلة الا ان يتداركه الله بهداية من عنده.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *