أقيم مساء امس الاحد حفل توزيع جوائز “موريكس دور” 2022، في دبي بحضور عدد كبير من النجوم العرب، وعلى رأسهم أحلام ونادين نجيم وبلقيس وماغي بو غصن ورحمة رياض وغيرهم.

وخطفت الفنانة أحلام الشامسي الأنظار الليلة في حفل توزيع جوائز موريكس دور 2022، بعد حضورها برفقة زوجها مبارك الهاجري، والذي حرص على مساندتها ودعمها في الكواليس، وتلقت الفنانة أحلام تكريم في الحفل بحصولها على جائزة النجمة الغنائية الخليجية العربية للعام، وصاحبة أفضل ألبوم غنائي للعام وتميّز أغنية “حزين”، وقدمت أحلام إحدى أغانيها على المسرح بعد تكريمها.

وحصلت الفنانة رحمة رياض على  جائزة الأغنية الخليجية للعام عن أغنيتها “الكوكب”، وحصلت أغنية “البنت القوية” للفنان وائل كفوري على جائزة أغنية العام العربية، في حين حصل الفنان حسين الجسمي على جائزة أفضل مطرب في العام، ووجه رسالة مصورة بعد تسلمه الجائزة بسبب غيابه عن حفل توزيع الجوائز، وكذلك فعل نفس الأمر الفنان تيم حسن، ووجه رسالة مصورة بعد فوزه بجائزة الممثل العربي للعام عن مسلسله “الهيبة”.

ومن جوائز حفل موريكس دور 2022 أيضاً جائزة الممثل الخليجي للعام للفنان يعقوب الفرحان عن مسلسل “رشاش”، وحصلت الفنانة هدى حسين على جائزة الممثلة الخليجية للعام عن دورها في مسلسلي “الناجية الوحيدة” و”كف ودفوف”، وحصل عدد من النجوم على جوائز تكريمية خاصة في الحفل ومنهم الفنانة يارا وأسما لمنور وحبيب غلوم ومحمود نصر وغادة عبد الرازق وريدوان وغيرهم.

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. خاي Redone بلاش عليك ديك الحديدة المصدية و تعالى آ لعايل ، اعمل لنا شي نشيد كيما HALA MADRID خايلاه🙏 .. سميه Hala Barça
    أو Força Barça نعرفك انتينا آ لعايل تطواني يعني انتينا un madridista ريال مدريد عندك فالدم ، لكن متردهاشي فوجهنا و دير بحق الروح الرياضية 😁

    1. Redone كيقول الصلاة والسلام على رسول الله و شهرزاد عكرود حداه كتزغرد ، ، تبارك الله فرقة ديال النكافات و خلاص !
      اختي شهرزاد ارا عليها شي تزغريتة على البارصا ..
      و ارااااااا عليها شي ضحكة شريرة 🤣

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.