>

تلقت الفنانة المثيرة للجدل دالي حسن بطلة كليب “ركبني المرجيحة”، تهديدًا مباشرًا وعلنيًّا، من المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية المصرية، بعدما توعدها بالحبس والغرامة، إذا فكّرت في الصعود فوق خشبة المسرح للغناء، مبديًا أسفه كون الفنانة ليست عضوًا بالنقابة، وبالتالي لا يجوز اخضاعها للتحقيق بمعرفتهم!!

طارق مرتضى المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، وجّه نقدًا لأبطال كليب “ركبني المرجيحة”، مؤكدًا أنّ العمل لا يمكن تصنيفه بالإبداع أو الفن، وانتشاره لا يعني أنّ الجمهور يريد هذه النوعية من الأغاني، وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “صح النوم” مع الإعلامي محمد الغيطي، الجمهور مش عايز الفن ده.. وده مش إبداع يا جماعة، المبدع هو اللي بيقدم عمل، الناس كلها تحبه وتحترمه.

تابع قائلًا: في حال كون المغنية، صاحبة الكليب، عضو في نقابة الموسيقيين تستطيع النقابة معاقبتها، غير ذلك لا تستطيع النقابة فعل شيء.

وأطلق تهديده قائلًا : المغنية دي متقدرش تقف على مسرح أو تغني لايف، والنقابة بتعمل محضر إثبات حالة لو طلعت على مسرح.. و العقوبة الغرامة والحبس، مشيرًا إلى أنه حال خروج أي شخص والغناء في إحدى القنوات الفضائية، لا تملك النقابة معاقبته وفقًا للقانون.

وأكد أنّ دالي لا يمكن أن تغني من دون الحصول على تصريح من النقابة، والتصريح يحتاج لمثولها أمام لجنة اختبار، والمؤكد أنها لن تنجح لأنها لا علاقة لها بالغناء.
دالي حسن قالت إنها ليست نادمة على تقديم الكليب، ولا تعرف أنه يتضمن ايحاءات جنسية، ولن تدّعي أنها مطربة، وتتمنى أن يكون القادم أفضل.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *