>

تتوالى الصدمات والإنتقادات على الفنان السعودي تومي عمران، فبعد أن أخذ موضوع ظهوره عارياً على غلاف مجلة الداون تاون اليونانية منذ أشهر حيزه من القيل والقال، و لم يلبث أن تهدأ هذه العاصفة وتنمحي من ذاكرة الناس إلا و لحق ذلك كليبه الأخير Angel in the sky، ليزيد الطين بلة، ويوقظ الهجوم من جديد وتكرار المطالبة بسحب الجنسية السعودية منه، بسبب جرأته وخروجه عن العرف وتقاليد المجتمع السعودي.
ولكن على ما يبدوا ان عمران الذي لا يزال رصيده الفني في بداياته بأربع كليبات مصورة فقط، بدأ يشعر بالإنزعاج وضاق به الحال حتى قرر أن يغرد على حسابه الشخصي على “تويتر” معلناً عدم ممناعته التنازل عن الجنسية السعودية مقابل راحة باله وقال في تغريدته “انه من الممكن ان اتنازل عن جنسيتي السعودية من اجل راحتي النفسية. أريد أن أعيش بحرية وسلام “.
أما عن أسباب هذا التصريح الذي يعتبر الأجرأ من بين تصريحات عمران فقد برره بقوله: “الإحتمال الوحيد الذي يجعلني أترك الجنسية السعودية هو كلمه المتهم بتشويه صورة السعوديين، فأنا لم أشوه صورة أحد واعمالي ليست بالعدد الكبير الذي يجعلهم يقولون متهم بتشويه صورة شعب او مجتمع”.
وأضاف:” أعمالي تشرف أي بلد بما تحمل من مضمون ورسالة هادفة، والشعب السعودي يطبق عاداته وتقاليده داخل بلده، وانا أحترم ذلك، ولكن أن يتمادى ليطبقها علينا بالخارج؟ هذا غير غير مقبول مطلقا، كما أن البعض يظن نفسه الحكومة السعودية و يطبق قوانين ويتخذ إجراءات من نفسه، وهذا شيء لا ولن أقبل به، الحكومة السعوديه تحترم عادات وتقاليد كل بلد وتحترم معيشة وتربية كل انسان، ويتوجب على هؤلاء الفعل بالمثل وان يحترموا أن لي عاداتي وتقاليدي وتربيتي، واكثر ما أسائني ما ذكرته بعض وسائل الإعلام الصفراء عن أنني عميل ومدعوم من إحدى الجهات الكبيرة لتشويه صورة السعوديه، هذه كلمة كبيرة وثقيله جدا لا يتحملها أحد” وأقول لهم: ” هل مخالفة العادات والتقاليد أصبحت عمالة في هذا الزمان؟؟!”.



شارك برأيك

‫33 تعليق

    1. هههههههههههه
      ما تخاف أخ فيب هي الجنسية بتعطينا أكل ولا بتبحث لنا عن عمل..كل زي بعضو كما تقولون

  1. ما قدرت أكمل الأغنية …جاتني تخمة فنية … !!!! و كأني اتفرج على كليب فيديو و أداء و ستايل من الثمانينات ….. لكن طبعا بجودة اقل .
    احسن شئ انك تنتزلت عن الجنسية ….

    1. ههههههههههههههههه
      وفين يمشي بعد ما يتنازل عليها !يبيع لببوش هههههه

    2. ماذا لو قرر اخذ الجنسيه المغربيه !!!؟؟؟ انتم في خطرررررررررررررررررر يا ستار ههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. جنسيه يونانيه و امه تركيه ..
    لكن رغم اني اقرف منه بشكل كبير و منظره يؤذي مشاعري و عيوني الا اني اتفهم وجهه نظره بخصوص التخلي عن الجنسيه فالسعوديه للاسف بلد شعبها فاضي لبعض ويطلقوا الاحكام على بعض و الكل يتدخل في ادق خصوصيات الاخر و كأن الانسان ليس مؤهل لان يمسك زمام حياته و يكون مسؤول عن نفسه !!
    مأخذي فقط عليه انه اجرب من جنسيه الام والاب و ماحقر نفسه …

  3. جنسيه يونانيه و امه تركيه ..
    لكن رغم اني اقـ ـرف منه بشكل كبير و منظره يؤذي مشاعري و عيوني الا اني اتفهم وجهه نظره بخصوص التخلي عن الجنسيه فالسعوديه للاسف بلد شعبها فاضي لبعض ويطلقوا الاحكام على بعض و الكل يتدخل في ادق خصوصيات الاخـ ـر و كأن الانسان ليس مؤهل لان يمسك زمام حياته و يكون مسؤول عن نفسه !!
    مأخذي فقط عليه انه اجرب من جنسيه الام والاب و ماحقر نفسه …

    1. وازيدك من الشعر باب مكسور كل ماسوا شي قالوا انت سعودي عيب حرام وشلون تسوي كذا وكانهم شعب الله المختار اعتقد كل واحد حر بنفسه وايش يعمل يعني مالهم شغل في بعضهم لاقيود ولاتقاليد تحكمنا واللي عقله براسه يعرف خلاصه اهم شي انا مسؤؤله عن نفسي وعن قرارتي واختيارتي بلا فلان ولاعلان وكلام الناس لايقدم ولايأخر وتحياتي لك

  4. و جلسته في بيروت ما سوت فيه خير واضح اثار التبوله على الوجه و اللوك خاصه الشعر الملطوس جل … و الرقصه البدائيه الي واضح متعلمها في نايتات كلوبات عالم الجربان و تحديدا بيروت !!

  5. what a freak of nature, he is so fake gay looking person ..his dance, if you can call them that , are so weird and feminine. of course saudi should ban him, he give bad image for the arabs all over the world.I could finish the video from how bad it is.

  6. لماذا تتخلى عن جنسيتك السعوديه ؟؟ وعلشان من ؟؟؟ أنت حُر بتصرُفاتك التي تُمثلك أنت فقط ولا تُمثل شعبك ولا دينك ولا تنظر للأخرين , أن كُنت ماشي على طريق نظيف خالي من الشُبُهات , سنقول يا محلاه , وأن كُنت على طريق لا يرضى الله ورسوله , فذنبك على جنبك , فلن ينام بقبرك
    أحد غيرك .
    المشكله بالسعوديه والدول العربيه بها بلاوي كثيره ولكن عينها لبره !!!!

  7. الله يمسخو كثر ما هو ممسوخ وجه نانسي عجرم باين متأثر بنانسي عجرم هي لي وقعتو في هد المحنة لي راه فيها المريوة الجنسية الي تقبل عليه هي البرازيل …

  8. مسكين كم تعليق سلبي و لا واحد معه ..أكيد لو قرا تعليقاتنا … كان تنازل حتى على عروبتو مش جنسيتو بس …

  9. بالناقص أحسن شي عملته روحة بلا رجعة ….خلي السعوديين يكسروا جرة وراه لهالشاذ
    استغفر الله العظيم شو بقرف من شكله هو والشواذ اللي متله منظرهم بيقلب النفس !

  10. he is ugly and disgusting ,who care about his nationality just he brings it up to make him self famous over this subject , really i cant watch his video clip….t

  11. تومي هذا يستطيع وبكل سهوله ان يكتسب جنسيه او باسبور اوروبي بعد ان يتقدم بطلب يوضح فيه انه يتعرض للاضطهاد في بلده بسبب مياعته وخلاعته وسوف يستقبلونه بكل الترحاب لان يوجد من على شاكلته الملايين هناك وهوه وحظه اما ان يشتهر ويتربع على قمة مغني البوب ويتصدر الهيتس او يتحول جنسيا بشكل رسمي او ان يموت بسبب جرعه زائده او يغتال على يد معتوه او عنصري !
    هذه فقط سيناريوهات من خيالي لما يمكن ان يحدث له في حال حصل على راحة باله !!

  12. تومي عمران ! يا ترى شو كان اسمه الاول قبل ان يصير تومي ؟ وبعدين شكله اسيوي وملامحه بعيده كل البعد عن ملامح العرب والخليجيين بالذات !! بسيطه راح تحصل على جنسيه ثانيه زي ما اكتسبت الجنسيه الاولي مافيها شيئ صحيح راحة البال هي الاهم ! ومثل ما قال اخونا ابو ناشي محد راح ينام معاه بقبره ! الله يرحم ويغفر للجميع

  13. مين هالشخص؟ لولا انكم كتبتم عنه الان لما عرفت هذا الاسم الذي لم اسمع به من قبل! لا… وعملتوه فنان كمان! الظاهر عندكم مصلحة انكم تخلوه يصير مشهور!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *