تصريحاته مثل شخصيته ..مثيرة للجدل منذ ظهوره علي الساحة الغنائية وهو محل انتقاد لاذع فهو متهم دائم بإفساد الذوق العام وصانع “موجة العري كليب” كما انه مكتشف أسماء مطربات علي كليباتهن علامات استفهام بسبب الجراءة الشديدة لإعمالهن الفنية مثل ماريا.. انه المخرج اللبناني المثير للجدل جاد شويري الذي حل ضيفا علي برنامج ” فيش وتشبيه ” علي قناة “القاهرة والناس” ليدافع عن نفسه وسط سيل جارف من الاتهامات .

وأكد شويري انه فنان تقدمي متحضر ومختلف عن الآخرين وهذا هو السر وراء نجاحه وتميزه متهما منتقديه بالرجعية والتخلف لأنهم غير قادرين علي استيعاب فكره رغم انها تعبر عن تفكير قطاع كبير من الشباب متهما منتقديه أيضا بالازدواجية بدليل رفضهم لأعماله الفنية بينما يتقبلونها من الغرب دون انتقاد .

ونفي شويري أيضا مسئوليته عن ما يسمي بموجة العري كليب او استغلال أجساد المطربات مؤكدا انه لم يحدث ذات مرة وأن أجبر مطربة علي خلع ملابسها بل كان يتم ذلك بإرادتهن حيث كانت كل مطربة تعرف جيدا ماذا تريد بدليل الكليبات التي قدمها دون أن تتضمن مشاهد عري الا ان ذلك لا يعني تخليه عن أفكاره التي يؤمن بها وأهمها ضرورة تحرير جسد المرأة باعتبارها فكرة تقدمية ودليلا على التحضر والتحرر بدليل ما يحدث في الغرب حيث يصبح لكل امرأة الحرية الكاملة في التخلي عن ملابسها اذا أرادت.

وأكد المخرج اللبناني المثير للجدل انه غير نادم علي الإطلاق علي الكليبات التي قدمها لانها عبرت عن رؤيته الفنية وسيظل يقدم فلسفته رغم الاتهامات والشائعات التي تحاصره من حين لأخر مثل ما تردد حول قيامه بإنشاء قناة “بورنو” وهو ما ثبت في النهاية انها مجرد كذبة هدفها النيل منه والإساءة إليه.

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. guck einfach in spiegel rein und kanst du dich bestimmt beuteilen ,, du siehst wie ein weicheier . und brachst jetzt einen richtigen man der dir es richtig in den arsch beorgt .
    bel 3arabi .. shof 7alak bel mrayeh wa o7kom 3ala nafsak ,ra7 tlaqi 7alak gay….
    leesh meen illi bedo yenteqdak … aslan ma 7ada bestanzef ye6la3 feen ya m3afen ….

  2. La3anahu Allah, huwe wel min amsalo wal byesamuhon fannanat wa hal tafkir el 3am yetde3i 2ino 3am yesharkuh kteer min el shabaab. Min wara hek tashkilat el blaad 3am te5rab.
    Khafu Allah ya Naas

  3. وبالرجوع إلى………………
    موضوع أختنا “نهلة” (أجمل الجمل)، سنجد جملة من وسط الجمل بـ تقول: ((لا تجادل الأحمق , فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما))
    وأنا مش هعلق على هذا الموضوع، وهكتفى بتأيدى لـ هذا المثل،،

  4. ممممممممممم
    انا هاد الشخص ما بطيقو ولا ممكن اقدر اسمعلو غنية او شفلو كليب
    بس يعني هو حر يعمل اللي بدو اياه وانا مع حرية الرأي هو عاجبو وضعو هيك خليه يصطفل مو نحن اللي منحاسبو
    بعدين ان كان gay ولا شو ماكان ينباع بالعزا نحن شو دخلنا فيه والله يحمي اهلنا وولادنا من هيك فن بس برجع وبقول هو حر بتصرفاتو والله عطاه العقل ليفكر فيه وهو اختار يمشي على هالخط وهو اللي رح يتلقى عواقبو مو نحن
    وبالاخر الله يهدي من يشاء ويعذب من يشاء
    فلا تعزبو حالكن مشان هيك ناس وتحكو لانه ما رح يسمعلكن

  5. *لا يعني تخليه عن أفكاره التي يؤمن بها وأهمها ضرورة تحرير جسد المرأة باعتبارها فكرة تقدمية ودليلا على التحضر والتحرر بدليل ما يحدث في الغرب حيث يصبح لكل امرأة الحرية الكاملة في التخلي عن ملابسها اذا أرادت.*
    عملت نفسك مسوول عن تحرير جسد المراة العربية
    لا والمضحك السبب
    فكرة تدعو للتقدم والتحضر بما ان اى امراة تنزع ملابسها متى تريد
    صراحة لا تعليق

  6. كلام فاضي هذا الرجال لاص وووت ولا اداء””وبيكرر كلمته””كل وحده بتخلع ملابسها وهو مايجبر احد,,,,,,
    والله ماذفتوا نار جهنم ولا حتى جربتوا فحيحها,,,, حسبي الله عليك وعلى افكارك الهدامة,,,,,,,,,,

    تحياتي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *