>

نشر الفنان اللبناني ” جاد شويري ” عبر حسابه على موقع التغريدات ” تويتر ” علق فيها على الهجوم والإساءة التي يتعرض لها السوريين وخاصة الموجودين بلبنان بعد كشف جنسية مرتكب حادث اقتحام منزل الفنانة اللبنانية ” نانسي عجرم ” بغرض السرقة والذي لقى مصرعه إثر تبادل لإطلاق النار مع زوجها الدكتور ” فادي الهاشم ” .

وأشار جاد شويري في تغريدته إلى أن هناك السيئين والخيرين في كل الأمكنة وأنه لا يوجد علاقة بين ذلك وبين الجنسية أو غيره .

فكتب قائلا : ” حلوا عن السوريين بقى .. هالعنصرية والقرف اللي عم ينكبوا عهالناس ظلم .. في المنيح والوحيش عند كل البشر بكل مطرح عهالكوكب .. الجنسية السورية مش تهمة .. ألذ الناس ! مبسوطين هن يتهجروا ويتبهدلوا ؟؟ ” .

وتفاعل متابعي جاد شويري بتعليقاتهم على التغريدة بشكل كبير معربين عن حبهم وتقديرهم لما قاله .



شارك برأيك

تعليقان

  1. صح فلبنان أصلا جزء مقتطع من سوريا من شي سبعين سنة بس هههههههههههههههههههههههه بعد النوكاح الفرنسي هههههههههههههههههههههه حاله حال الأردن ، والمفروض لا يسأل سوري عن تواجده وعمله وإقامته في لبنان ، اما إذا وجد سوري شرير ، فلا يعني الكل هكذا ، والأمر نفسه بالنسبة للكويت وقطر والبحرين والمنطقة الشرقية من السعوعية ، فهذه الدول والمناطق كلها كانت جزء من العراق ارض السواد ، اما الإمارات فهي تبع ارض الحرمين ، فمثلا العراقين الموجودين في الكويت يسمونهم بدون انايب ؟؟؟ وبالحقيقة هم أهل الوطن ، العربان من يتعاملون بمنطق وانسانية تنصلح أحوالهم ههههههههههههههههه وقابلوني لو انصلحت على أحوالهم ههههههههههههههههههههههه مادام هم بهذه العقلية ، بينما عراقين ولدوا في العراق صاروا وزراء ونواب في البرلمان البريطاني بعد حصولهم على الجنسية ، مثل وزير الصحة البريطاني العراقي الأصل .، جاتكم خيبة يا عربان تجيبون الهم هههههههههههههههههههههه والجوع هههههههههههههههه اروح أتعشى المقسوم .

  2. كلام سليم تحيه لهذا الشخص
    اما كلام العاهره الجنس الثالث الحسيني
    فلايقدم ولا يؤخر ولا نرد على اهل النجاسه
    ايران كانت سنيه ١٠ قرون وسترجع ان شاء الله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *