>

إستقبل الممثل الكوميدي عادل كر م في برنامجه “هيدا حكي” على قناة الـ MTV . الفنان جاد نخلة الذي اشار الى انه يتحضر لعودة قوية الى الوسط الفني، مشيراً الى أنه بدأ مشواره في ستديو الفن وكانوا زملائه حينها في البرنامج كل من “الفنان وائل كفوري، الفنانة إليسا، الفنان معين شريف، الفنانة ديانا حداد وغيرهم..”، من ثم قدم أغنية “شو قصة قلبي”.

وأكد الفنان نخلة انه اسمه الحقيقي “جورج” وليس جاد، مشيراً الى ان عائلته تناديه بإسمه الحقيقي “جورج” لكن أمام الأغراب ينادونه بـ”جاد”، من ثم قدم أغنية “لبنان الحلو”، وأكد أنه يفتخر بالغناء للبنان.

واشار نخلة أن علاقته مع زملائه الفنانين جيدة جداً ويحب ويحترم الجميع، وتربطه علاقة صداقة مع أغلبهم مثل الفنان وائل كفوري وقال عنه ” شيخ الشباب” وغنى أغنية كفوري “إنت وعم تفلي”.

وفي ختام الحلقة كشف نخلة أنه يحب الطبخ، واعترف أنه يدخن لكن ليس بشكل كبير وقدم أغنية “بقى يرضيك”، من ثم ختم بأغنية “مغرم”.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. معاه حق 🙂 أنا شخصيا أوافقه الرأي- هذا ذوقي الخاص من زمن- وائل كفوري شيخ الشباب انسحب اللقب من كريستيانو خلص و منح لوائل كفوري أصلا وائل كلاس بزاف، شيك بزاف، طلة حلوة، صوت رقيق حنون رومانسي، أغانيه كلها حنينة و فيها إحساس و أهم شيء بعيد عن المشاكل و الفتن التي يخترعها الفنانين لكي يبرزوا في الساحة الفنية من أجل لفت الانتباه. باختصار هو فنان شامل كامل مكمول . بشوف انه أحلى و اهضم و اشيك فنان في Middle East كله. و أبصم عليها بالعشرة 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *