شاركت جنا عمرو دياب، متابعيها صور عفوية من أحدث ظهور لها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وظهرت جنا عمـرو دياب بصحبه أصدقائها، أثناء لعبها بعض الألعاب الترفيهية، وعلّقت علي الصور كاتبة: “بحبك”.

وهاجم الجمهور إبنة الهضبة بعد ظهورها في لقطات حميمية مع حبيبها البريطاني وعلّق أحدهم بالقول: “إذا ابتُليتم فاستتروا”

وكانت شقيقتها كنزي قد نشرت في وقتٍ سابق صورًا ظهرت خلالها مرتدية فستان الزفاف، وهي محتضنة صديقها، وتبين أنها كانت تحتفل بالهالووين، حيث تصدر أسمها حينها مواقع التواصل الإجتماعي.

جنا عمرو دياب تروّج لأولى حفلاتها في لندن

يُذكر أن جنا عمـرو دياب، روجت لأول حفل غنائي لها في العاصمة البريطانية لندن، والذي أقيم يوم السبت الماضي وقدمت خلاله موهبتها الغنائية، على مسرح نادي «نوتنج هيل للفنون»، المخصص لإحياء حفلات الغناء.

ودعت جنا عبر صفحتها على موقع انستجرام، متابعيها لشراء التذاكر الخاصة بحفلها، ووفقًا لما أعلنته الصفحة الرسمية لنادي «نوتنج هيل للفنون» البريطاني، يبلغ ثمن تذكرة حفل جانا دياب، 5 جنيهات إسترلينية، أي ما يعادل نحو 105 جنيهات مصرية.

وكتبت جنا لمتابعيها بالإنجليزية: احضروا لكي تشاهدوا حفلي الغنائي يوم السبت المقبل؛ احجزوا التذاكر من خلال هذا الموقع ، الحفل سيقام في تمام الثامنة إلا الربع مساءً، لا تتأخروا.

عمرو دياب يحيى حفلًا فى الرياض 24 فبراير

وعلى صعيد آخر، يستعد والدها الهضبة عمرو ديـاب لإحياء حفل غنائي في الرياض يوم 24 فبراير المقبل، بمسرح أبو بكر سالم.

ونشر عمرو ديـاب صورة من بوستر الحفل عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى Twitter وعلّق عليها قائلا: “جاهزين”.وطرحت التذاكر يوم 18 فبراير فى تمام الساعة السابعة مساءً، وجاءت أسعار التذاكر على 5 فئات تتراوح بين 300 و3000 ريال سعودي.

ومن المقرر أن يقدم عمرو ديـاب خلال الحفل باقة متميزة من أشهر أعماله الغنائية القديمة والجديدة ومنها: “أنت الحظ، وخلي الحجر ينطق، وكتر من قربك، ويا أنا يا لأ، وببتدي من الزيرو، ورايقة، وتملي معاك، ووحشتيني، وبرج الحوت، وزي ما أنتي، وفاكر لما، وغيرها من الأغنيات”.

الجدير بالذكر، أن عمرو ديـاب قد أحيا حفلاً غنائيًا الجمعة الماضية بمركز المنارة فى القاهرة الجديدة، وقدم الهضبة عمرو دياب باقة كبيرة ومتنوعة من أغانيه وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وصعد الهضبة للمسرح الساعة التاسعة إلا الربع على أغنية “يا أنا يا لأ” وسط تفاعل كبير من الجمهور، وقدم باقة كبيرة ومتنوعة من أغانيه التي يعشقها جمهوره.

وأعلن عمرو ديـاب خلال الحفل عن عودة تعاونه مع الكابو حميد الشاعري، إذ قال: رجعت تاني أشتغل مع حميد الشاعـري وبنعمل شغل حاليًا مع بعض حلو أوى.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتـر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.