>

أثار تعليق عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز تغزلت من خلاله باللاعب الأرجننيني ​ليونيل ميسي​ الجدل بين المتابعين.

فقد وضعت جورجينا قلبين ورمز النار، أي أنه مثير، في تعليق على صورة لميسي ليرد المتابعون عليها ويسألوها أنها تخون اللاعب البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​.

وعادت جورجينا وبررت فعلتها بتعليق ثانٍ، قائلة: “نحن مجرد أصدقاء، فقط”.

يشار إلى ان الثنائي جورجينا وكريستيانو كانا قد أعلنا مفاجأة سارة لكل محبينهما بكشفها عن حملها بتوأم، ليصبح عدد أطفالها 6، وذلك بنشرها صورة لها برفقة كريستيانو وهما مستلقيان على السرير، عاريان، ويحمل كريستيانو بيده صورة الـ sonor الخاصة بالحمل.

كما نشرت صورة أخرى لكريستيانو مع الأولاد الأربع، وهم يقوقمون بعلامة إثنان بيدهم، كتعبير عن فكرة التوأم. وعلقت على الصور قائلة: “سعيدان بإعلان أننا ننتظر توأم جديد، قلبنا مليئ بالحب، ونطق للقائكما”.



شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. ههههههه ميسي مثير ؟؟ اعتقد في عمى الوان بالموضوع ههههههه
    ميسي الصهيوني القبيح لا مثير و لا بطيخ

  2. واش كاينة شي واحدة بعقلها تخون كريستيانو رونالدو؟ شنو خاصو؟ المال و الا الجمال و الا العز؟
    هذا مجرد تعليق عادي جدا كتبته لميسي بعد أن أصبح يلعب في قلعة PSG..و رفيقها كريستيانو عاد ليلعب في إنجلترا ، لو كان مزال الاثنين يلعبان في الليغا ما تجرأت تتغزل بميسي لأن المدريديين دمهم حامي وارثين جينات الجنرال فرانكو الديكتاتور، لو فعلتها لكانوا طلقوها من كريستيانو بالثلاث !!
    اما انها تخون كريستيانو، فهي مش مجنونة تفعلها، راها ماشي وجه الميزيريا،، ذاقت العز لي مكانتش تحلم به، ايييه اليام حظوظ يا عيني حظوظ !!

    1. طيب خليها تخونه، ، عشرات و مئات و آلاف النساء ينتظرن ان تتهور و تخونه، حتى يسحبن البساط من تحت أقدامها، على رأي المثل: غفل طارت عينه !
      و اولهن أم كريستيانو، تطالب ابنها بعدم الزواج منها، شايفها مجرد طماعة !
      لكن هي ذكية و ما راح تتهور، فليس كل يوم ستجد عريسا مثل كريس شيخ الشباب !

  3. ما هذا يا بنات الشرق الاوسط ابية وامازيغو ؟؟!! هههههههههههه راح اقول عن ذوقكم مش ولا بد !!
    وهل تغرم الحسناوات الا بالوحوش والعفاريت والبراغيث ؟؟؟ هههههههههههه فتام الرواء ( اي الجميل ) ناقص العقل كما يقول الامام علي عليه السلام .
    هههههههههههههه ويقزز الحسناوات الا الوحوش القادمة من بحيرة ساوة جنوب العراق التي حيرت الباحثين ويعتقد انه يسكنها العفاريت المتوحشة ، هههههههههههه فربما الولية شافت شبه منهم ب القزم البرغوث ميسي هههههههههههههه ففيما تعشق الحسناوات مذاهب .
    فالوحوش الاكلة للاجساد الحلوات والشاربة لدمائهن هن امنية كل حسناء على وجه الكوكب ههههههههههههه وهم من يستطيعون من ان يشبعوا الحسناوات روحيا وعقليا هههههههههههه كان بودي اشرح اكثر بس مستعجل .
    وقت اخر سلام .

  4. جلمبو هههههه انا اصلا تعليقي ضد
    ميسي فتح عيونك منيح
    هذا قرد صهيوني وضعيع
    اما كريستيانو غير طبعا ولكن مش لدرجة
    افقد عقلي ههههه لا
    انا صعبة اقصد اقتناعي برجل مش سهل
    ابدا نادر جدا حتى يعجبني رجل الا يكون
    رجل حقيقي مختلف تماما

  5. عرفت انك ضد ميسي يا ابية هههههههههههه
    لكن انا ما عنيت مواقفه السياسية انما قصدت الشكل فقط ، فأشكال العفاريت والبراغيث والمتوحشين وأكلة لحوم النساء مطلوبة نسائيا ههههههههه هذه هي الموضة في هذه الايام هههههههههههههه فعندما تجد النساء وحش اعور او نصف اقرع او شبيه الجاحظ يروحون يخطفوه على طول هههههههههههههه والا نحن العراقين شنو الي مخلينا قليلي الخروج او نتجتنب الذهاب لاماكن تتواجد فيها مرضعات الكبير ؟؟؟؟؟ يخطفونا على طول هههههههههههههه ما شاء الله علينا سوقنا ماشي جدا على ضفاف التايمز والراين والامازون هههههههههههههههه ما حد عارف مربعي الاضلاع والا مخروطي الشكل هههههههههههههههه
    او كلكامش بشكله النتيردالي الوحشي في العصر الحجري قد بعث من جديد ؟؟؟ ، وما في احلى من هكذا في عيون النساء كوكب الارض ولا حد منهن يعبر كريستيانو او ذوي العيون الخضر والزرق ان تواجدنا بجانبهم ههههههههههههههه فكما يقول المثل البيزنطي و الإنكليزي الي كان سائد في زمن ريتشارد قلب الأسد وحفيدته او وريثته الملكة فيكتوريا : اجمل الرجال هم أشباه العفاريت ( الشياطين ) ههههههههههههه الذين يتغلغلون عميقا في الروح فيسكنون قلوب النساء الى الأبد ، فلا يستطعن الفكاك من اسرهم مطلقا ههههههههههههههههه
    يا رب ما ترتعبين وانتي تشوفين تعليقي ههههههههههههههه

  6. البنات اختفوا شكلهن صدقوا هههههههههههه فراحوا قفلوا الأبواب ودخلوا تحت السرير من الخوف والرعب ههههههههههههههه
    تعالوا امزح معاكم ، اني ما شاء الله ليس فقط اجمل من كرستيانو بل اصبح واشرق منه هههههههههههههههه كل الفرق بينا هو الاربوعمية مليون دولار الي يمتلكها وبس هههههههههههههههه والا لا يقارن بنا لا هو ولا غيره ما شاء الله علينا وعلى جمالنا هههههههههههههه وان كان الله سبحانه لا ينظر لصورنا ( فهو خالقها) انما ينظر لقلوبنا .

  7. هههههه لا ليش أرتعب في أقبح و أحقر
    من اشكال الصهاينة ؟؟؟ الا الوهابية طبعا
    والمطبعبن الخونة ههههههه
    فشفت قرود و خنازير كثير ههههه
    النساء اذواق تختلف بالنسبة لاختيار
    الرجل وكذلك انتو الرجال نفس الامر
    في منكم يكون وسيم ومثقف وزوجته يا
    دوب مقبولة ، تبقى مسألة اذواق و
    ارتياح للآخر .

    1. هههههههههه
      ابية
      في هذه غلبتيني كلامك صح هههههههههههه المهم لا تصدقين ما قلت عن الرعب هههههههههههههه الكلكامشي النتيردالي فهو مزح.

  8. شكرا ابية
    وانا لست مستر جلمبو لو سمحتي انما دوق جلمبو كما تسميني الشلة وعشائر الانكلو ساسكون العريقة التي ههههههههههههه
    ف هناك خمس درجات للنبلاء ـ في بريطانيا العظمى :
    اولها : دوق ،،، و الدوق هو أعلى درجات النبلاء وهي بمعنى قائد
    ثانيا ؛ ماركيز والماركيز هو الدرجة الثانية في سلم النبلاء. …
    ثالثا إيرل أو الكونت …
    رابعا فيكونت …
    خامسا بارون ..
    ههههههههههه قال كرستيانو قال

  9. تصبحون على خير وتلاقون الاربوعمية مليون دولار تبع كريستيانو تحولت لحسابكم بالغلط هههههههههههههه وقتها شوفوا اذا ما خطيبته تركته وتزوجت واحد يشبه حارسة المرمى تبع المنتخب الايراني ههههههههههههههههه
    سلام

  10. وانت بألف خير دوق جلمبو
    بتفق معك لو طارت ثروة كريستيانو هي فورا
    تطير وترفرف على مليونير جديد ههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *